سيفرستال مقابل الأدميرال. من ستنتهي سلسلة هزائمه بعد هذه المباراة؟

سيقيم Cherepovets Severstal في 26 سبتمبر مباراة على أرضه ضد الأدميرال من فلاديفوستوك. سيعقد الاجتماع في قصر الجليد في Cherepovets.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Severstal و Admiral

سيفيرستال

ليست Severstal هي المرة الأولى في تاريخها التي تعطي بداية رائعة في البطولة ، يليها تراجع. مثل هذه التكتيكات في بداية الموسم أصبحت بالفعل خدعة أندريه رازين ، ولم تكن البطولة الحالية استثناءً. في المباريات الست الأولى ، فازت Cherepovites بأربعة انتصارات ، وفرق جادة مثل Tractor 4-2 و Metallurg 4-3 و CSKA 4-1 سقطت تحت اليد الساخنة لأجنحة Andrey Nazarov. تبين أن الانتصار على ميتالورج كان ملحميًا بشكل خاص ، عندما كان سيفرستال ، بعد فترتين ، يخسر بشكل ميؤوس منه بنتيجة 0-3 ، لكنه تمكن من نقل المباراة إلى الوقت الإضافي ، وإقصاء حارس المرمى مرتين. في الوقت الإضافي ، خاطر رازين مرة أخرى ، واستبدل حارس المرمى بلاعب ميداني عندما لعب بتركيبات متساوية ، ومرة أخرى لم يفشل. وضع الكسندر بيتونين نقطة فوز في هذه اللعبة الدرامية.

في المباريات الأخيرة ، تلاشت حماسة سيفرستال إلى حد ما ، ونتيجة لذلك ، خسر الفريق ثلاث مباريات متتالية. قاتل تشيريبوفيت على قدم المساواة مع سانت بطرسبرغ SKA على الطريق ، لكنهم خسروا في الوقت الإضافي 1-2. تبع ذلك خطأ في مينسك ، 2-3 في المباراة ضد دينامو المحلي ، وهزيمة على أرضه أمام دينامو موسكو 1-3. أثرت السلسلة غير الناجحة أيضًا على ترتيب Severstal. وخرج الفريق من بطولة الكأس الثامنة للغرب برصيد 9 نقاط ليحتل المركز التاسع.

أميرال

يمتلك الشرق الأقصى نفس النقاط التسع في الوقت الحالي ، لكن الكثافة الأعلى في ترتيب المؤتمر الشرقي تسمح للأدميرال بالحصول على المركز السابع. لطالما كان الأدميرال ممتازًا في المباريات على أرضه ، وهو ما سهل إلى حد كبير الموقع الجغرافي لفلاديفوستوك ، بينما كان بصراحة يوقف المباريات بشكل سيئ.

هذا الموسم ليس استثناء حتى الآن. بعيدًا ، حقق الشرق الأقصى حتى الآن فوزًا واحدًا فقط ، بعد أن تمكن من التغلب على سوتشي ، التي كانت ضعيفة بصراحة في بداية الموسم ، بنتيجة 4-1. الأمور أفضل بشكل ملحوظ للأدميرال في المباريات على أرضه ، حيث خسر سلفات يولايف القوي مرتين 2-0 و2-1 ، بالإضافة إلى كونلون الصيني ، وهو مفاجأة سارة هذا الموسم ، 3-1. يحتل الأدميرال المركز الرابع في الدوري من حيث عدد الأهداف التي تم استقبالها (15 في 9 مباريات) ، لكنه يواجه مشاكل خطيرة في الإنشاء ، حيث ألقى جميع الأهداف الـ15 نفسها.

سيفرستال مقابل الأدميرال

إحصائيات

في البطولتين الأخيرتين ، تبادل الخصوم الانتصارات على أرضهم - في فلاديفوستوك 5-3 و4-1 لصالح الأدميرال ، في Cherepovets 1-0 و3-2 لصالح Severstal. يعود آخر انتصار للأدميرال في Cherepovets إلى نوفمبر 2015 ، منذ ذلك الحين هزم Severstal باستمرار نادي الشرق الأقصى على الجليد على أرضه. في المجموع ، التقى المنافسون 15 مرة في KHL ، وفاز لاعبي الهوكي Severstal بـ 9 انتصارات ، وفاز الأدميرال 6 مرات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في المباراة القادمة ، يؤمن صانع المراهنات أكثر في نجاح مضيفي الجليد ، حيث يضع معامل 1.80 على فوز سيفيرستال ، في حين أن فوز الأدميرال يقدم بقيمة 4.0. لا ينبغي استبعاد التعادل أيضًا ، يتم تقديم خيار مماثل في 1xbet بفرص 4.1. بالنسبة للأداء المتوقع من الفرق المشاركة ، تم وضع الاقتباسات التالية هنا: المجموع الكلي (4.5) - 1.82 ، الإجمالي تحت (4.5) - 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كلا الفريقين ليسا في أفضل حالة نفسية ، بعد أن خسرا عدة مباريات متتالية. أقرب إلى انقطاع السلسلة غير السارة ، لاعبي الهوكي سيفرستال ، الذين بدوا جيدين حتى في المباريات غير الناجحة لأنفسهم ، لكن في مكان ما فشل الإدراك ، وفي مكان ما أخطاءهم في الدفاع. حجة أخرى قوية لصالح Severstal هي الوضع الأساسي للمباراة ، كما تظهر الممارسة ، يبدو الأدميرال على الطريق حتى الآن غير مقنع للغاية. توقعنا هو أن Severstal سيفوز في الوقت الأصلي مع احتمال 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0