اينتراخت ضد يونيون برلين. هل سيحصل قائد الدوري الألماني غير المتوقع على ثلاث نقاط؟

يوم السبت ، 1 أكتوبر ، على ملعب دويتشه بنك بارك ، ستقام المباراة بين أينتراخت ويونيون برلين في إطار الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Eintracht vs Union Berlin

لم يبدأ أينتراخت

أينتراخت البطولة الألمانية الحالية بأفضل طريقة: بعد سبع مباريات خاضها ، يحتل الفريق المركز السابع في الترتيب. يجب أن يتحسن النسور بالتأكيد في خطة اللعبة إذا أراد الفريق اقتحام منطقة الكأس الأوروبية.

لا تنس أن أينتراخت لديه جدول مباريات صعب ومليء بالأحداث يرتبط بالأداء في دوري أبطال أوروبا. يصعب على طاقم تدريب النسور توزيع وقت اللعب بشكل صحيح بين المؤدين ، لكن في مباراة البطولة الجديدة ، سيلعب الفريق حصريًا للفوز.

يونيون برلين

يمكن تسمية يونيون برلين بأمان بالإحساس الرئيسي في قرعة البوندسليجا الحالية ، لأن الفريق لم يتصدر الترتيب بشكل غير متوقع فحسب ، بل لم يخسر حتى الآن. أظهر سكان برلين أنفسهم بشكل جيد في البداية وسيحاولون الصمود كقائد للبطولة لأطول فترة ممكنة.

الاتحاد لديه مباريات أوروبية خاصة به ، لأن الفريق يمثل ألمانيا في الدوري الأوروبي. ومع ذلك ، لا يزال ضيوف المباراة المقبلة يتأقلمون ، على الرغم من أدائهم أضعف بكثير في بطولة كأس أوروبا. لكن البطولة الألمانية تعتبر منافسة ذات أولوية للاتحاد في هذا الجزء من الموسم ، وفي لقاء مستقبلي يتوقع الفريق مواصلة خطه الخالي من الهزائم.

اينتراخت ضد يونيون برلين

حقائق اينتراخت ضد يونيون برلين

  • في القرعة الأخيرة للبطولة الألمانية ، تبادلت الفرق الانتصارات: فاز يونيون برلين 2: 0 ، وفاز أينتراخت 2: 1 ؛
  • في آخر أربع مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على إجمالي المباراة التي تجاوزت 2.5 هدف ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز يونيون برلين في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات ضد أينتراخت في الدوري الألماني.
  • لم يخسر يونيون برلين حتى الآن في موسم الدوري الألماني الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم الألمانية ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثامنة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز أينتراخت مقابل 2.20 ، بالتعادل - مقابل 3.35 ، و في انتصار يونيون برلين - مقابل 3.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

الاتحاد هو القائد غير المتوقع للبطولة الألمانية ، والذي لا يعتبر المرشح المفضل لمباراة المستقبل بحسب صانعي المراهنات. أينتراخت فرانكفورت قادر على إيصال مشاكل خطيرة لأي خصم من أي مستوى في ميدانه ، لذلك ليس من المستغرب أن تكون فرص أصحاب الأرض في الحصول على ثلاث نقاط عالية للغاية. ومع ذلك ، فإن يونيون برلين في حالة جيدة ، ومن الواضح أنها ستحاول تأكيد أن النجاحات الأخيرة ليست مصادفة. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف مقابل 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0