اشبيلية ضد بوروسيا. هل ستستمر Nervions في اللعب دون جدوى في المنزل؟

يوم الأربعاء 5 أكتوبر ، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية ، سيلعب الفريق الذي يحمل نفس الاسم ضد بوروسيا دورتموند في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إشبيلية وبوروسيا

أشبيلية

بدأ الموسم بشكل ضعيف للغاية ، بعد فوزه مرة واحدة فقط على 7 جولات من الأمثلة - 3-2 على إسبانيول خارج أرضه. بالمناسبة ، هذه هي المباراة الوحيدة حتى الآن التي تمكنوا من خلالها من تسجيل أكثر من هدف واحد. لكن إشبيلية تهتز شباكه بانتظام ، والأمر لا يقتصر على هدف واحد: الهزيمة 1-2 من أوساسونا والميريا ، 0-3 من برشلونة و0-2 من أتلتيكو. في الترتيب ، يحتل فريق لوبيتيجي المركز 16 فقط بفارق نقطة واحدة فقط عن الفرق في منطقة الهبوط.

دخل أشبيلية مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا من المركز الرابع في البطولة الإسبانية. حتى الآن دون نجاح: فشل في مباراة الإياب ضد مان سيتي (0-4) ونقطة في مباراة الذهاب ضد كوبنهاغن (0-0).

بوروسيا

في البوندسليجا ، في 5 جولات بداية ، حصل "الأسود والأصفر" على 4 انتصارات ، وتعثروا فقط في مباراة الإياب ضد فيردر بريمن (2-3) ، حيث كانوا 2-0 حتى الدقيقة 89. بعد ذلك ، كان هناك فوز واثق ، ولكن ضئيل ، على شالكه (1-0) وهزيمتين خارج الأرض: 0-3 من لايبزيغ و2-3 من كولونيا. في الترتيب ، يشترك بوروسيا دورتموند في الخط الثالث مع بايرن ، بفارق نقطتين عن المتصدر.

دخل بوروسيا مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا مباشرة من المركز الثاني في البطولة الألمانية. في الجولة الأولى ، لم يواجه فريق تيرزيتش أي مشاكل مع كوبنهاغن (3-0) ، ثم لم يتعادل حتى في المباراة خارج أرضه ضد مان سيتي (1-2) ، حيث استقبلت شباكه الهدفين في الدقائق العشر الأخيرة.

اشبيلية ضد بوروسيا

حقائق مباراة إشبيلية وبوروسيا

  • لم ينته أي لقاء وجهاً لوجه بفوز الفريق المضيف ؛
  • في ثلاثة اجتماعات وجهًا لوجه من أصل 4 ، تم لعب الرهان "Total Over (3.5)" ؛
  • هذا الموسم ، غاب عن إشبيلية في 8 مباريات من أصل 9 لعبت ؛
  • في ساحتهم ، لا يستطيع Nervions الفوز بأربع مباريات متتالية ، بعد أن خسروا ثلاث مباريات بنتيجة جافة ؛
  • في المسابقة الأوروبية ، نجح إشبيلية في تسجيل أكثر من هدف في مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات ؛
  • سجل بوروسيا دورتموند في 43 مباراة من أصل 44 مباراة.
  • لم يسبق للنحل أن يتعادل منذ أبريل: 11 فوزًا و 7 خسائر.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات أكثر ميلا للفوز ببوروسيا مقابل 2.39 ، والتعادل 3.53 ، وإشبيلية يفوز 2.93. تؤمن 1xbet بأداء الفرق: إجمالي أكثر من (2.5) - مقابل 1.79 ، وإجمالي أقل من (2.5) - مقابل 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في الموسم قبل الماضي ، تقاطعت الفرق في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا ، ثم تبين أن النحل الطنان أقوى: 3-2 على رامون سانشيز بيزخوان و2-2 في دورتموند. في كلتا المباراتين ، سجل هولندا ، الذي يلعب الآن مع مانشستر سيتي ، هدفين.

يميل الكثيرون إلى الاعتقاد أنه في المبارزة التي تتكون من مباراتين لهذين الفريقين ، سيتم تحديد لاعب الملحق من المركز الثاني في المجموعة G. يبدو دورتموند أجمل الآن ، الذي ، على الرغم من خسارته في ثلاث مباريات من آخر 4 ، يسجل بانتظام ، ونظراً للهجوم الضعيف لإشبيلية (7 أهداف في 9 مباريات هذا الموسم) ، نوصي بالمراهنة على X2 مقابل 1.43 أو بوروسيا بالإعاقة. (0) "مقابل 1.72. الرهان" Borussia Over (1.0) "مقابل 1.41 سيكون ربحًا مطلقًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0