سكا مقابل فيتياز. نادي بطرسبورغ مواصلة مسيرتها المنتصرة?

سيلعب الزعيم الوحيد للموسم العادي - SKA ، في 7 أكتوبر على أرضه مع Vityaz بالقرب من موسكو. ستقام المباراة في Ice Palace في سانت بطرسبرغ.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في SKA مقابل Vityaz

SKA

أعطى فريق جيش سانت بطرسبرغ بداية مثالية للموسم ، وحقق انتصارًا تلو الآخر. في الوقت نفسه ، لا يمكن القول أن SKA تتفوق على منافسيها من حيث الأسماء. تبدو أشكال Ak Bars أو Metallurg نفسها على الورق أكثر تمثيلاً ، لكنها أقل شأناً بشكل ملحوظ من سانت بطرسبرغ في العديد من مكونات اللعبة. فريق الجيش لديه أفضل دفاع في الدوري ، حيث يتلقى أقل من هدفين في المباراة الواحدة في المتوسط. اللعب الموثوق به في الدفاع لا يأتي على حساب العمليات الهجومية ، من حيث الأهداف المسجلة ، يحتل فريق الجيش المركز الثاني في الدوري ، مع 50 هدفًا يسفر عن هدفين Avtomobilist من ايكاترينبرج. مارات خيرولين ، العضو الأكثر إنتاجية في SKA ، انتقل إلى نادي سان بطرسبرج في الصيف من نفتيخيميك. ويملك خير الدين 16 نقطة (9 + 7) وبحسب هذا المؤشر فهو يحتل المركز الرابع في الدوري.

عانى فريق الجيش من الهزيمة الوحيدة هذا الموسم في مباراة على أرضه ضد دينامو موسكو ، حيث خسر أمام الأزرق والأبيض في ركلات الترجيح بعد المباراة. هذا لم يؤثر على ترتيب أجنحة فريق رومان روتنبرغ ، فريق SKA يتصدر بثقة جدول ملخص KHL ، برصيد 27 نقطة سجل خمس نقاط متقدما على أقرب ملاحق.

فيتياز

إذا كانت البداية الناجحة لنادي سانت بطرسبرغ متوقعة إلى حد كبير ، فإن أداء فيتياز في الجزء الأول من البطولة كان اكتشافًا رائعًا. بعد أن خسر خلال فترة الصيف خارج الموسم لواء الفيلق بأكمله ، الذي لعب فيه الفريق الموسم الماضي ، لم ينهار فيتياز ، لكن بسبب الاحتياطيات الداخلية وعمل الاختيار المستهدف ، تمكن من الظهور بمظهر لائق في بداية الموسم. مرة أخرى ، تجدر الإشارة إلى الاختيار الناجح للجنود. يوجد الآن ثلاثة أجانب في طلب Vityaz ويمثل الثلاثة كندا. هم المدافع جيريمي روي - 9 نقاط للأداء ، والمهاجم تايلر جراواك - 6 نقاط ، وسكوت ويلسون - 9 نقاط. بشكل منفصل ، يجدر الانتباه إلى لعبة حراس المرمى. يقدم مكسيم دوروشكو ، الذي يحتمل أن يكون ثاني لاعب في الفريق ، مباراة رائعة ،

بالنسبة لترتيب فيتياز في الترتيب ، كان فريق منطقة موسكو هنا في مرحلة ما من بين الثلاثة الأوائل في الغرب ، ولكن بعد ذلك سلسلة من المباريات غير الناجحة أفسدت موقف فيتياز إلى حد ما. ومع ذلك ، مع تسجيل 17 نقطة ، يتقدم فيتياز بثقة في منطقة البلاي أوف ، حيث يحتل المركز السادس ، وتفصل نقطة واحدة فقط جناح فياتشيسلاف بوتسايف عن الخط الثالث.

سكا ضد فيتياز

إحصائيات

طوال فترة وجود KHL ، خسر لاعبو هوكي SKA مرتين فقط على أرضهم أمام Vityaz ، بعد أن فازوا بـ 16 انتصارًا على أرضهم. حدثت أخطاء في موسم 2010/11 (خسارة 4-5) وموسم 2019/20 (خسارة 2-4). في المجموع ، التقى المنافسون 37 مرة ، و 33 فوزًا في أصول لاعبي الهوكي SKA ، وفاز فريق منطقة موسكو بأربع مباريات فقط. في الموسم الماضي ، كان اللقاء الوحيد لهذه الفرق ناجحًا للغاية ، حيث شهد الجمهور تسجيل 10 أهداف ، وتعادل 5-5 في نهاية الوقت الأصلي ، وانتصار فيتياز في سلسلة ركلات الترجيح.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المفضل في المعركة واضح ، احتمالات فوز SKA هي 1.45 ، بينما يمكن المراهنة على النجاح المحتمل لـ Vityaz بفارق 7.2. إذا حكمنا من خلال اقتباسات صانع المراهنات ، فإن التعادل في هذه المباراة أمر غير محتمل. معامل تطور الأحداث هذا هو 5.6. بالنسبة للأداء المتوقع ، هنا 1xbet على الإجمالي الأساسي يقدم الاقتباسات التالية: المجموع فوق (4.5) - 1.77 ، المجموع تحت (4.5) - 2.01. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فريق الجيش أقوى بشكل ملحوظ ، خاصة أنه سيتعين عليهم اللعب على الجليد الخاص بهم ، مما يزيد من فرص SKA في الفوز بالمباراة القادمة. في البطولة الحالية ، يلعب فيتياز بشكل جيد على أرضه (النتيجة الثانية في المؤتمر الغربي بعد SKA مباشرة) ، لكن بصراحة يبدو باهتًا على الطريق (انتصار واحد فقط). كل شيء يذهب إلى حقيقة أن فريق الجيش سيواصل مسيرته المنتصرة ، ويتعامل بثقة مع الفلاحين المتوسطين في البطولة. توقعنا هو SKA للفوز بإعاقة (-1.5) بفرص 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0