نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف كوبان. المرشحون مباراة التصفيات من دوري VTB المتحدة

ستلعب نيجني نوفغورود ولوكوموتيف كوبان يوم 27 أكتوبر كجزء من الموسم العادي لدوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع في ملعب كرة السلة بمجمع ناغورني الثقافي والترفيهي في نيجني نوفغورود. يمكن أن تستوعب مدرجات الساحة ما يصل إلى 5600 متفرج.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف-كوبان

نيجني نوفغورود

برصيد 3/2 ، ويقف الفريق حاليًا في الخط الخامس في جدول البطولة. بدأت نيجني نوفغورود الموسم بمرح شديد. في المباراة الافتتاحية ، هزموا ينيسي في الوقت الإضافي (90:82 بعد 67:67) ، ثم كسروا أفتودور (71:69). بعد ذلك ، فقد لاعبي كرة السلة صاحب السمو إيقاعهم وخسروا مرتين على التوالي. أولاً خسروا أمام UNICS (57:75) ، ثم إلى Samara (52:90). في المباراة الأخيرة من البطولة ، تمكنت نيجني نوفغورود من كسر سلسلة من الأخطاء ، بعد أن حققت نجاحًا ضد أستانا (80:60).

هناك انتصارات أكثر من الهزائم ، لكن لا يسع المرء إلا أن يلاحظ نوعية الخصوم في الاجتماعات السابقة. من بين الأوائل ، يوجد فقط UNICS هنا. اتضح أن كل الصعوبات لا تزال أمامنا و "الكأس نصف فارغ". بالمناسبة ، "السكة الحديد" هم مثال ممتاز للخصم الجاد في البطولة.

يحاول سكان Lokomotiv-Kuban

Krasnodar النجاة من الأزمة الوشيكة. لوكو في مشكلة الآن. بعد خمس مباريات ، احتل "عمال السكة الحديد" المركز التاسع برصيد 2/3. إنه بالقرب من منطقة التصفيات ويبدو أن كل شيء يسير على ما يرام. من ناحية أخرى ، لا يوجد سوى 12 فريقًا في البطولة هذا العام ، وتتأخر أستانا ، المصنفة حاليًا في المرتبة 11 في الجدول ، بفوز واحد فقط.

فاز Lokomotiv-Kuban فقط على Samara (79:70) و PARMA في الوقت الإضافي (92:85 بعد 75:75) في قرعة البطولة الحالية ، بينما تمكن من الخسارة أمام MBA (73:86) و CSKA (64:84) و UNICS (75:83). لاحظ أن الجنوبيين يسجلون قليلاً. في المتوسط ، يمنحون الخصم ما يزيد قليلاً عن 76 نقطة في المباراة ، ويتنازلون عن أكثر من 81 نقطة. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يقال إن Loko خسر مبارياته أمام المنافسين من TOP-4 في المسابقة اليوم.

نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

في آخر VTB United League ، تغلبت الأندية على بعضها البعض مرة واحدة. أولاً ، أخذ فريق نيجني نوفغورود مباراته على أرضه في الوقت الإضافي بنتيجة 108: 104 بعد 82:82. ثم حصل كراسنودار على انتقام قوي في المنزل - 97:70. في عشر معارك متطرفة للأندية - 7: 3 بنتائج إيجابية لصالح "السكة الحديد".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يبدو أن وكلاء المراهنات قد نسوا أن Loko هو زعيم دوري VTB United League ولا يرون أن كراسنودار هو المرشح المفضل في المباراة. للفوز بـ "السكة الحديد" ادفع 2.016. قدر انتصار سموه بـ 1.89. الاحتمالات على توتال تحت 149.5 هي 1.96. التغلب على هذا الشريط يكلف 1.94. الرهانات على الضيف 2 (-4.5) مضروبة في 2.71. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تبقى نيجني نوفغورود واقفة على قدميها إلى حد كبير لأن لديها جدول زمني بسيط في بداية الموسم. Lokomotiv ، من ناحية أخرى ، يقف وراء المعارك مع الأغلبية المفضلة في البطولة ، لذلك سوف يضيفون تدريجيًا إلى الطاولة. سيفوز الضيوف بالمباراة القادمة دون أي مشاكل ، لكن النتيجة الإجمالية للاجتماع ستكون صغيرة نسبيًا ، وسيؤثر الأداء المنخفض لكلا الفريقين ، والذي يحدث في الوقت الحالي.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0