دينامو موسكو ضد إسكا. كيف سينتهي اللقاء الثالث للمنافسين في البطولة الحالية؟

وسيلعب سان بطرسبرج ، الذي يقود البطولة بثقة ، يوم الجمعة المقبل في موسكو ضد دينامو المحلي. وسيعقد لقاء المرشحين المفضلين في المؤتمر الغربي على الجليد في VTB Arena بالعاصمة يوم 28 أكتوبر.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Dynamo Moscow vs SKA

يواصل دينامو موسكو

أليكسي كوداشوف ثقته في الشباب ، بعد أن بنى فريقًا جاهزًا تمامًا للقتال من لاعبي الهوكي الموجودين تحت تصرفه. التوقعات المتشائمة التي هطلت على الفريق بعد البيع الصيفي للنجوم لم تتحقق بعد. على العكس من ذلك ، إذا كانت العديد من البطولات السابقة باللونين الأبيض والأزرق تعتمد كليًا على شكل اللعبة للرابط الأول لـ Shipachev ، فإن كل روابط اللعبة الآن تشكل تهديدًا. لوحظ تقدم كبير في دجيوشفيلي ، راشيفسكي ، سوشكو ، مورانوف ، الذين استخدموا بشكل أساسي كلاعبين دوريين الموسم الماضي.

بدأ تراجع طفيف في الأزرق والأبيض في النصف الثاني من أكتوبر ، عندما خسر دينامو ثلاث مباريات متتالية (سيبير 3-4 ، سسكا 1-3 ، لوكوموتيف 2-4). توقفت سلسلة غير سارة في مينسك ، عندما فاز سكان موسكو في المباراة ضد زملائهم البيلاروسيين بنتيجة 1-0 على الأقل. الوضع مع اللاعبين المصابين مقلق إلى حد ما. يوجد الآن أربعة لاعبي هوكي (مينيل ، ياكيموف ، إيغومنوف ، إفريموف) في المستوصف الأزرق والأبيض ، كل منهم لاعب حديدي في القاعدة. ومع ذلك ، دينامو بثقة في أقوى ثلاثة فرق في المؤتمر الغربي ، برصيد 31 نقطة ، وتقاسم المركز الثاني مع زملائه من سسكا.

SKA

و SKA هي التي تقود ليس فقط في الغرب ، ولكن أيضًا في الترتيب الموحد لـ KHL. يُظهر نادي سانت بطرسبرغ استقرارًا يُحسد عليه ، ولم يخسر مباراتين متتاليتين أبدًا خلال شهرين من البطولة. إجمالاً ، خسر فريق الجيش هزيمتين في 22 مباراة خاضها ، إحداهما تعرض لهما لاعبو الهوكي في العاصمة دينامو. ليس من المستغرب أن مثل هذه النتائج قد سمحت بالفعل لفريق الجيش بالانفصال بشكل خطير عن منافسيهم المباشرين. في الوقت الحالي ، يمتلك نادي سان بطرسبرج 41 نقطة ، أي 10 نقاط أكثر من سسكا ودينامو ، و 8 نقاط أكثر من أفضل فريق في المؤتمر الشرقي - Magnitogorsk Metallurg.

حتى الآن ، يبدو فريق SKA وكأنه فريق بدون نقاط ضعف. تم استبدال ألكسندر سامونوف ، الذي أصيب في بداية الموسم ، بثقة عند البوابة من قبل الشاب ديمتري نيكولاييف ، الذي أصبح على الفور أحد أفضل حراس المرمى في الدوري من حيث نسبة التسديدات المنعكسة. انضم ألكسندر نيكيشين بشكل مثالي إلى التشكيلات الدفاعية ، والذي يعد ، جنبًا إلى جنب مع إيغور أوزيجانوف من ذوي الخبرة ، أحد أكثر المدافعين إنتاجية في الدوري. في الوقت نفسه ، كان النجم الرئيسي لنادي الجيش ، وربما في البطولة بأكملها ، هو مارات خيرولين ، التي جاءت من نفتيخيميك. المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا قد سجل بالفعل 23 نقطة (13 + 10) ، ووفقًا لهذا المؤشر فهو الثاني في الدوري ، حيث خسر نقطة واحدة فقط أمام ماسيك من Avtomobilist.

دينامو موسكو ضد إسكا

إحصائيات

كان دينامو هو النادي الذي ألحق الهزيمة الأولى على ملعب سان بطرسبرج SKA هذا الموسم. حدث ذلك في 24 سبتمبر في سان بطرسبرج ، عندما حوّل فريق دينامو التعادل 1-1 في الوقت الأصلي إلى فوز بركلات الترجيح. كانت هذه بالفعل المباراة الثانية لهؤلاء المنافسين في البطولة الحالية ، في الأولى التي أقيمت في موسكو ، تقدم فريق الجيش بفوزه على الأزرق والأبيض بنتيجة 3-2.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن المباراة القادمة ستقام في موسكو ، إلا أن صانع المراهنات يفضل الفريق الضيف ، حيث يضع احتمالات 2.23 لفوز SKA. للمقارنة ، يتم تقديم انتصار دينامو بمعامل 3.35. نتيجة التعادل - 3.8. تبدو الاقتباسات حول الفعالية الإجمالية للفرق مثيرة للفضول: إجمالي أكثر من (4.5) - 2.02 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.77. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

دينامو واحد من القلائل في البطولة الحالية الذين تمكنوا من حصد النقاط من نادي سان بطرسبرج. سيكون من الصعب للغاية تكرار هذه النتيجة. يواجه البلوز والبيض وقتًا عصيبًا ، بعد أن خسروا ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة. في المقابل ، لعبة فريق الجيش الذي حقق تسعة انتصارات في أكتوبر وحده. توقعنا أن يفوز SKA في الوقت العادي بفرص 2.23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0