انكلترا ضد ايران. هل ستبدأ إنجلترا المونديال بفوز؟

يوم الاثنين ، 21 نوفمبر ، على ملعب الشيخ خليفة الدولي ، ستجرى مبارزة بين إنجلترا وإيران في إطار الجولة الأولى من كأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إنجلترا ضد إيران

إنجلترا

يعتبر المنتخب الإنجليزي تقليديًا من بين المرشحين المفضلين لأي بطولة كرة قدم كبرى ولن يكون كأس العالم في قطر استثناءً. أخذ جاريث ساوثجيت جميع أقوى اللاعبين تقريبًا إلى كأس العالم ، لذا يتوقع مشجعو منتخب الأسود الثلاثة أداءً جيدًا من المفضلين لديهم.

في مباراة الجولة الأولى من كأس العالم ، سيلعب البريطانيون ضد المستضعف الرئيسي في مجموعتهم ، وبالطبع يتوقعون الحصول على ثلاث نقاط. من المهم لفريق ساوثجيت تسجيل نقاط من المباراة الأولى من أجل الخروج من الرباعية في أسرع وقت ممكن ، لذلك في المباراة مع إيران ، سيحاول البريطانيون بالتأكيد الفوز بأكبر قدر ممكن من الثقة.

إيران

بالنسبة للمنتخب الإيراني ، يمكن اعتبار الأداء في كأس العالم بالفعل إنجازًا جيدًا ، لذلك يمكن لهذا الفريق اللعب في المونديال دون ضغوط وخوف على النتيجة النهائية. سيكون من الصعب على الإيرانيين مغادرة مجموعتهم ، لكن الفريق قادر تمامًا على المفاجأة.

في مباراة الجولة الأولى ، سيلعب المنتخب الإيراني الرقم الأول بالتأكيد وسيحاول اقتناص حظه في الهجوم بإحدى الهجمات المرتدة القليلة أو في الكرات الثابتة. لكن المهمة الرئيسية للإيرانيين ستكون اللعب بثقة وانضباط في ممتلكاتهم.

انكلترا ضد ايران

حقائق مباراة إنجلترا وإيران

  • في الماضي لم تلتقي الفرق على المستوى الرسمي.
  • في ست من آخر عشر مباريات بمشاركة المنتخب الإنجليزي ، كان الرهان على أكثر من 2.5 هدف.
  • في أربع من آخر عشر مباريات شاركت فيها إيران ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الأولى من كأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 1.32 متواضع ، وتعادل 5.00 ، وعلى فوز إيران بقوة 11،0. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر فريق إنجلترا بحق هو المرشح الأوفر حظًا لهذه المباراة وسيريد بالتأكيد بدء كأس العالم بنتيجة فائزة. على خلفية الفريق الإنجليزي ، تبدو إيران بالفعل متواضعة للغاية وباهتة ، ومن الصعب تحديد ما يمكن لهذا الفريق مواجهته لمثل هذا الخصم الهائل. سيلعب فريق ساوثجيت رقم واحد وسيحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على إنجلترا بإعاقة (-1.5) مقابل 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0