السويد ضد بلجيكا. كم عدد الأهداف التي ستسجل في المباراة

في يوم الجمعة ، 24 مارس ، سيستضيف ملعب فريندز أرينا مبارزة بين منتخبي السويد وبلجيكا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن السويد ضد بلجيكا

السويد

يواصل المنتخب السويدي كونه فريقًا أوروبيًا جادًا وقويًا ، وهو قادر على ملعبه في إحداث مشاكل للخصم من أي مستوى وفي أي فئة. لن تكون اللعبة الجديدة استثناءً ، حيث إن السويديين مصممون على القتال من أجل التأهل لبطولة أوروبا 2024.

انتهى الأمر بالفريق السويدي في نفس المجموعة مع البلجيكيين والنمساويين ، ومن المرجح أن تتنافس هذه الفرق الثلاثة على تذكرتين للبطولة الكبيرة القادمة. اقترب مضيفو المباراة المقبلة منه دون خسائر بشرية خطيرة ، وكان الخبر الرئيسي للسويد هو عودة زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 41 عامًا.

بلجيكا

لا يزال الجيل الذهبي للمنتخب البلجيكي بدون إنجازات جادة في البطولات الكبرى ، لذلك يواجه الشياطين الحمر الآن مهمة جديدة - الدخول في بطولة أوروبا والقيام بذلك بأكبر قدر ممكن من الثقة. من المثير للاهتمام أن يقرر فريقها مع المدرب الجديد - دومينيكو تيديسكو.

يتوقع المنتخب البلجيكي ، بحق ، حصد جميع النقاط الثلاث في المباراة المقبلة ضد السويد ، لأن الفئة الفردية من لاعبي الضيوف تتفوق بوضوح على منافسيهم. لذلك ، فإن البلجيكيين هم من سيحاولون لعب الرقم الأول في المباراة الجديدة وسيخلقون المزيد من الفرص على أبواب الآخرين.

السويد ضد بلجيكا

حقائق مباراة السويد وبلجيكا

  • كانت آخر مرة التقى فيها الخصمان في عام 2016: هزمت بلجيكا السويد 1-0.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين رهان على مجموع (2.5) 2.25 ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت بلجيكا في آخر ثلاث مباريات ضد السويد على مختلف المستويات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز السويد مقابل 3.80 ، والتعادل 3.40 ، وعلى انتصار بلجيكا - 2.12. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ليست المواجهة الأكثر وضوحًا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ، حيث تستضيف السويد بلجيكا على أرضها. ستكون هذه بداية الجولة التأهيلية لكلا الخصمين ، مما يعني أن كلا من السويديين والبلجيكيين يتوقعون بدء أدائهم بنتيجة إيجابية. لم تكن المباريات المباشرة بين هذه الفرق ترضي النتائج ، لذلك من المنطقي أن نفترض أن اجتماعهم الجديد لن يكون غنيًا بالأهداف ، نظرًا لأهميته من وجهة نظر البطولة. رهان على إجمالي أقل من (2.5) مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0