مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون. هل يكسر الشياطين الحمر سلسلة خسارتهم؟

يواجه مانشستر يونايتد ولفرهامبتون ولفرهامبتون يوم السبت 13 مايو في أولد ترافورد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

مانشستر يونايتد

خسر مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز والآن أصبح مكان الفريق في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب في نهاية الموسم في خطر . ليفربول قريب جدًا من الشياطين الحمر وهو بالتأكيد مستعد للاستفادة من أي اختلال جديد لأحد المنافسين.

في مباراة مقبلة على أرضه ، يتعين على أجنحة إريك تن هاج أخذ ثلاث نقاط من أجل العودة إلى مسار الفوز والبقاء في منطقة دوري أبطال أوروبا. في المباريات الأخيرة ، كان أداء مانشستر يونايتد سيئًا للغاية ، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان معلم الفريق ولاعبيه قد تمكنوا من تصحيح الأخطاء.

ولفرهامبتون

حصد ولفرهامبتون ثلاث نقاط مهمة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة الإياب ضد أستون فيلا ، وأحرز 40 نقطة ، وفي الواقع ، ضمن نفسه من الهبوط هذا الموسم. لذلك ، في الجولات المتبقية من هذا القرعة ، قد يلعب الذئاب بدون ضغط ومن أجل متعته.

من المحتمل أن يقوم طاقم التدريب في ولفرهامبتون بالتجربة في المباريات المتبقية ، مما يعني أن هناك فرصة لرؤية اللاعبين الذين لم يتلقوا الكثير من التدريب على اللعب من قبل. ولكن حتى في مثل هذا التكوين والحالة غير المفعمة بالحيوية ، قد يدعي الضيوف أداءً جيدًا في أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

حقائق مباراة مانشستر يونايتد ولفرهامبتون

  • فاز مانشستر يونايتد على ولفرهامبتون 1-0 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، رهان على مجموع (2.5) ذهب 1.64 ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" في 1.85 ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • خسر مانشستر يونايتد آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 1.43 مقابل تعادل 4.80 ، وانتصار ولفرهامبتون مقابل 7.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

وضع مانشستر يونايتد نفسه في نهاية الموسم في موقف صعب ويجب أن يفوز بجميع المباريات المتبقية لضمان مكانه في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. في المباراة الجديدة ، سيحاول الشياطين الحمر كسر سلسلة الهزائم ويبذل قصارى جهدهم للتغلب على ولفرهامبتون القوي على أرضه. لكن مع ذلك ، فإن دفاع أصحاب الأرض في المباريات الأخيرة يبدو غير مقنع للغاية ، لذا فمن المنطقي أن نؤمن بهدف واحد على الأقل سجله الضيوف والمراهنة على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0