كرفينا زفيزدا مقابل زينيت. هل ستواصل سانت بطرسبرغ هزيمة الصرب في لقاءات وجهاً لوجه؟

في 4 يوليو ، كجزء من كأس باري الممتاز ، ستقيس فرق كرفينا زفيزدا وزينيت قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Crvena Zvezda vs Zenit

فاز Crvena Zvezda

Crvena Zvezda بالجائزة الكبرى في نهاية الموسم الماضي ، وفاز الفريق بكل شيء ممكن على الساحة المحلية. أصبح واردز ميلوش ميلوجيفيتش الفائزين بكأس صربيا ، وكسر مقاومة Čukarička 2: 1 في المباراة النهائية. لم يكن هناك "أحمر-أبيض" متساوٍ ، وفي الدوري الممتاز ، أصبح الفريق الأول متقدمًا على أقرب مطارد بفارق 22 نقطة ، بينما أنهى الموسم دون هزيمة واحدة. في الوقت الحالي ، لم يهزم كرفينا زفيزدا على المستوى الرسمي في 25 لقاء على التوالي.

كما يعمل الصرب بشكل جيد في قطارات الشحن ، حيث تغلب آخرهم على بوراك بانيا لوكا 2: 0.

زينيت

كما اقترب زينيت من البطولة في أفضل الظروف ، فمنذ أبريل لم يعرف فريق سان بطرسبرج الهزيمة ، بعد أن أصدر سلسلة من 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. مثل هذا الاستقرار قدم عنابر سيرجي سيماك لقب البطولة الخامس على التوالي. حقق فريق Blue-White-Blues أيضًا بداية ممتازة في كأس PARI Premier ، بعد أن تعامل بثقة مع الأذربيجاني Neftchi 3: 1. من الجدير بالذكر أن فريق سان بطرسبرج تصرف بشكل غير مؤكد في الشوط الأول فقط ، بعد الاستراحة أظهر الفريق بالفعل من هو الرئيس هنا. وسجلت أهداف سان بطرسبرج مانتوا وكلاودينيو وباكايف.

أصبح Zenit قائد البطولة ، ولدى الفريق 3 نقاط في حصالة على شكل حيوان.

كرفينا زفيزدا مقابل زينيت

حقائق كرفينا زفيزدا مقابل زينيت

  • لم يخسر كرفينا زفيزدا في 25 مباراة رسمية عام 2023.
  • زينيت لم يهزم في آخر 11 مباراة.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 7 مباريات لـ Crvena Zvezda (1.64).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الروس هم الفائزون في الاجتماع. الاقتباسات لنجاح Crvena Zvezda بلغت 4.73. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الاسعار عند Victoria Zenit عند المستوى 1.71. المراهن ينتظر كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.27 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.64. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يظهر Crvena Zvezda مستوى جيد من كرة القدم ، والذي يسمح للنادي بالحفاظ على مكانة الزعيم في كرة القدم الصربية. زينيت لديه نفس الرموز في البطولة الروسية ، ولاعبي سانت بطرسبرغ قادرون على فرض المنافسة على أي ناد في أوروبا. سيفوز شباب سيماك في لقاء مباشر بين الفرق ، ويتغلب فريق "الأزرق والأبيض والأزرق" بانتظام على الصرب ، والآن ستكون الميزة إلى جانبهم

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0