سبارتاك ضد بالتيكا. هل سيكون كالينينجراد قادرون على خلق ضجة كبيرة؟

في 31 يوليو ، كجزء من الجولة الثانية من الدوري الروسي الممتاز ، على ملعب Otkritie Arena (موسكو) ، سيقيس الفريقان Spartak Moscow و Baltika قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Spartak vs Baltika

كان على سبارتاك

سبارتاك أن يعمل بجد في المباراة الأولى من الموسم من أجل كسر مقاومة أورينبورغ 3: 2 على أرضه. كان لدى Guys Guillermo Abascal لقاء جيد ، حتى في الشوط الأول تمكنوا من فتح حساب. ولكن بعد فترة توقف ، فقد "البيض الحمر" التركيز ، لذلك وقع أورينبورجرز هدفهم مرتين. فقط في النهاية ، تم تشغيل "المصارعين" مرة أخرى ، ووضعوا الضغط بهدوء على العدو. وسجل كلسيفيتش (مزدوج) وموسى أهدافاً لسكان موسكو.

يحتل سبارتاك المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط ، بنسبة هدف 3: 2.

بالتيكا

فشل بالتيكا في النجاح في اللقاء الأول في الدوري الإنجليزي ، وخسر الفريق على الطريق أمام سوتشي 0: 2. نمت أجنحة سيرجي إجناشيفيتش في بداية المباراة ، مما سمح لـ "الفهود" بتسجيل هدف مبكر. في المستقبل ، تمكنت دول البلطيق من إيصال الكرة إلى أقدامها ، وكان الفريق يأمل في إنقاذ التعادل على الأقل. لم تنجح فكرة فريق كالينينجراد ، لأن المضيفين تمكنوا من مضاعفة ميزتهم في النهاية.

بالتيكا يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي ، النادي ليس لديه نقاط ، فارق الأهداف هو 0: 2.

سبارتاك ضد بالتيكا

حقائق سبارتاك مقابل بالتيكا

  • - تعادل سبارتاك في 6 من آخر 10 مباريات على أرضه 5.40.
  • لم يخسر سبارتاك في 16 مباراة على التوالي ، ويستمر الخط.
  • خسر بالتيكا 3 من آخر 4 مباريات في البطولة الروسية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح منزل سكان موسكو. كانت عروض أسعار انتصار سبارتاك 1.37. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.40. توقفت الأسعار عند مستوى 8.60 في فيكتوريا دول البلطيق. المراهنات تنتظر مواجهة مثمرة من الفرق الروسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.29 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.64. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لعب سبارتاك بثقة المباراة الافتتاحية للموسم ، على الرغم من أن فريق Abaskal لديه عمل للقيام به في الدفاع. "فريق الشعب" يحدد لنفسه الهدف الأقصى لهذا الموسم - البطولة. من المهم أن ينتقل بحر البلطيق إلى مستوى جديد في أسرع وقت ممكن. في موسم الترسيم ، الشيء الرئيسي بالنسبة لرعاة كالينينجراد هو عدم السفر للخارج. أما بالنسبة للمباراة القادمة ، فإن أصحاب الأرض هم المرشحون المفضلون فيها ، ولم يخسروا على أرضهم منذ 10 أشهر. من غير المحتمل أن يتمكن المبتدئ RPL من مقاطعة سلسلة Muscovites في المنزل: انتصار Spartak بإعاقة 1 (-1) - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0