لاتسيو ضد أتلتيكو. هل سيواصل الإسبان سلسلة مبارياتهم الناجحة هذا الموسم؟

في 19 سبتمبر، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، سيلتقي الفريقان لاتسيو وأتلتيكو على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة لاتسيو وأتلتيكو

لاتسيو

شارك لاتسيو في دوري المؤتمرات الموسم الماضي، حيث أظهر الفريق نتائج جيدة بشكل عام، حيث وصل إلى النهائيات 1/8. كان أداء "النسور" جيدًا للغاية في البطولة الوطنية، حيث احتل النادي المركز الثاني، وبالتالي فاز بتذكرة مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا. لكن في الدوري الإيطالي الجديد، لم يظهر أولاد ماوريتسيو ساري أي نتائج رائعة حتى الآن؛ واحتفل الفريق بفوز واحد فقط في الجولات الثلاث الأولى.

وفي المباراة الأخيرة من البطولة، كان الرومان أقوى خارج أرضهم من نابولي 2:1.

أتلتيكو

وبعد نتائج الموسم الأوروبي الماضي، واجه أتلتيكو فشلاً ذريعاً؛ وأنهى الفريق عروضه قبل حلول العام الجديد، بعد أن فشل في تجاوز دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. لكن في البطولة الإسبانية، تمكن أبناء دييغو سيميوني من تحسين مركزهم، وفازوا في النهاية بالميداليات البرونزية في دوري الدرجة الأولى. بدأ "رجال الفراش" رحلتهم بشكل جيد وفي الدوري الإسباني الحالي، لم يعرف الفريق الهزيمة بعد.

كانت المباراة الأخيرة رائعة بالنسبة لـ "البيض الحمر"، حيث لم يترك الفريق الضيف أي أثر لرايو فايكانو 7:0.

لاتسيو ضد أتلتيكو

حقائق مباراة لاتسيو وأتلتيكو

  • أتلتيكو لم يخسر في آخر 7 مباريات في جميع البطولات.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لأتلتيكو 2.0.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للضيوف من مدريد. وكانت احتمالات نجاح لاتسيو 2.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. توقفت أسعار فيكتوريا أتلتيكو عند 2.49. المراهنات لا تتوقع كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.85، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لاتسيو يقدم أداء غير مستقر في بداية الموسم، لولا الفوز على نابولي، يمكن القول إنه يفشل. على العكس من ذلك، دخل أتلتيكو الموسم بقوة، ويعتزم الإسبان إعادة تأهيل أنفسهم بعد فشلهم في دوري أبطال أوروبا العام الماضي. بالنظر إلى تكوين الفرق وشكلها وفئتها، أعتقد أن رجال سيميوني سيكونون قادرين على جلب النقاط من العاصمة الإيطالية: أتلتيكو لن يخسر - الإعاقة 2 (0) - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0