أولمبياكوس ضد فرايبورج. هل سيواصل اليونانيون سلسلة انتصاراتهم هذا الموسم؟

في 21 سبتمبر، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، سيلتقي أولمبياكوس وفرايبورج. تقام المباراة على ملعب كارايسكاكيس (بيرايوس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أولمبياكوس ضد فرايبورج

أولمبياكوس

بدأ أولمبياكوس هذا الموسم في الدور نصف النهائي من تصفيات الدوري الأوروبي. في الجولة الافتتاحية من التصفيات، واجه "البيض الحمر" جينك البلجيكي، الذي تغلب عليه اليونانيون في مجموع المباراتين - 1:0، 1:1. بالفعل في نهائي الاختيار، التقى أولاد خوسيه أنيغو مع الصربي كوكاريسكي، الذي لم يتمكن من تقديم مقاومة جديرة، وخسروا بنتيجة إجمالية قدرها 6:1. بشكل عام، أولمبياكوس في حالة ممتازة؛ ولم يخسر الفريق في 11 مباراة متتالية.

وفي المباراة الأخيرة من البطولة اليونانية، فاز "الأبيض الحمر" على لمياء 4:0.

فرايبورغ

وكان فرايبورج من بين المشاركين في الدوري الأوروبي الموسم الماضي. تمكن الألمان من التغلب على مرحلة المجموعات، وترك السباق في نهاية المطاف في المرحلة النهائية 1/8. كما كان أداء أولاد كريستيان سترايخ جيدًا في البطولة الألمانية. احتل "النسور" المركز الخامس في الدوري الألماني، مما سمح لهم ببدء الموسم الأوروبي المقبل مباشرة من مجموعة الدوري الأوروبي. في هذا الموسم من البطولة الألمانية، يقدم "الأبيض الحمر" مستويات متفاوتة من النجاح؛ الفريق يفتقر إلى الاستقرار.

في آخر مباراتين في الدوري الألماني، تلقت شباك فرايبورج 9 أهداف، وخسر أمام شتوتغارت 0:5 وبوروسيا د 2:4.

أولمبياكوس ضد فرايبورج

حقائق أولمبياكوس ضد فرايبورج

  • لم يخسر أولمبياكوس في آخر 11 مباراة.
  • وكان المجموع أكثر من 2.5 في آخر 4 مباريات لأولمبياكوس هذا الموسم 1.85.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة في المباراة لممثلي ألمانيا. وكانت احتمالات فوز أولمبياكوس 2.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. توقفت الأسعار عند فرايبورغ فيكتوريا عند 2.42. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.88، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.85. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويظهر أولمبياكوس مستوى جيد من اللعب في بداية الموسم، وينوي الفريق بجدية المنافسة على اللقب في اليونان والتأهل عن المجموعة في أوروبا. ويلعب فرايبورج كابوسا في الدفاع، إذ تستقبل شباكه الكثير من الأهداف، ولا يمكن للهجوم أن يعوض هذه الأخطاء. في المباراة القادمة، أعتقد أن الهيلينيين سيواصلون خطهم الخالي من الهزائم، والألمان لا يصمدون الآن، بالإضافة إلى أنهم سيدخلون بتشكيلة متناوبة. سوف يحصل أولاد أنيجو على النقاط: أولمبياكوس لن يخسر – الإعاقة 1 (0) – 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0