برشلونة ضد سيلتا. هل سيواصل الكاتالونيون سلسلة انتصاراتهم؟

ويلتقي يوم 23 سبتمبر المقبل، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني، على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة)، فريقي برشلونة وسيلتا فيجو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وسيلتا

برشلونة

ولم يتعرض برشلونة بعد للهزيمة في الموسم الجديد؛ وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، لم يترك الفريق أي أثر لبيتيس على أرضه 5:0. تقدم فريق تشافي، باعتباره المضيف، بنشاط، حيث تقدموا بنتيجة 2:0 بعد الشوط الأول. بعد ذلك، قرر "العقيق الأزرق" عدم التباطؤ، واصل الفريق التقدم، ولم يترك في النهاية أي أثر لـ "الأبيض الأخضر". وأحرز جواو فيليكس وليفاندوفسكي وتوريس ورافينيا وكانسيلو أهداف الفريق الكاتالوني. ويحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بنسبة أهداف 13:4.

وفي منتصف الأسبوع، فاز الفريق الكاتالوني على أنتويرب في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا 5:0.

سيلتا

بدأ سيلتا الموسم ليس بأفضل طريقة؛ وفي الجولات الخمس الأولى حقق الفريق فوزا واحدا فقط. وفي المباراة الأخيرة بالبطولة، فشل "السماوي" أيضاً، حيث خسر على أرضه أمام مايوركا بنتيجة 0:1 على الأقل. بدا رجال رافائيل بينيتيز أفضل على أرض الملعب، حيث استحوذ الفريق على الكرة بنسبة 60% من وقت اللعب. في الوقت نفسه، دافع "سكان الجزيرة" بشكل جيد، وفي نهاية المباراة تمكنوا من فتح دفاع "الكلت".

ويحتل سيلتا المركز الـ14 في ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 4 نقاط، بنسبة أهداف 4:7.

برشلونة ضد سيلتا

حقائق مباراة برشلونة وسيلتا

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني؛
  • فاز برشلونة في آخر 5 مباريات له هذا الموسم؛
  • سجل برشلونة هدفين على الأقل في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني بواقع 1.61.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في النجاح التالي للكاتالونيين. وكانت احتمالات فوز برشلونة 1.33. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.61. بالنسبة لسيلتا فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 8.56. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 3” باحتمالات تساوي – 2.01، و”إجمالي أكثر من 3” مع عروض أسعار – 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

برشلونة يندفع للأمام بأقصى سرعة، ويبدو الفريق قويًا هجوميًا، بالإضافة إلى أنه يعمل على مستوى عالٍ في الدفاع. كان سيلتا من بين الفرق الموجودة في قبو الدوري الممتاز لسنوات عديدة حتى الآن. النادي من فيغو، على الرغم من كل مشاكله، يحصل بانتظام على نقاط من الكاتالونيين. ومع ذلك، الآن لا يوجد سبب للإحساس. ومن المفترض ألا يواجه "العقيق الأزرق" أي مشاكل في حصد النقاط الثلاث على أرضه؛ من غير المرجح أن يتمكن "الكلت" الحالي من خلق ضجة كبيرة: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-1.5) - 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0