نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند. هل ستستمر مسيرة فريق Magpies الخالية من الهزائم في دوري أبطال أوروبا؟

وتقام يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند

نيوكاسل

في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، تعامل نيوكاسل بشكل مقنع مع باريس سان جيرمان على ملعبه وتقدم في الرباعية F. في المباريات الأخيرة، وصل فريق Magpies إلى حالة جيدة جدًا وأسعد جماهيره ليس فقط بالمباراة القوية، ولكن أيضًا أيضًا بنتائج إيجابية سواء في دوري أبطال أوروبا أو في البطولة الإنجليزية.

وفي مباراة كأس أوروبا المقبلة، سيحاول نيوكاسل تعزيز نجاحه على ملعبه وإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده. ليس هناك شك بالتأكيد في دوافع فريق Magpies، ومن المؤكد أن مدرب الفريق إيدي هاو لن يقوم بإجراء تجارب مع الفريق، ولكنه سيطلق أفضل لاعبيه منذ الدقائق الأولى.

بوروسيا دورتموند

لكن بوروسيا يقدم أداء جيدا حتى الآن حصريا في البطولة الألمانية، وفي دوري أبطال أوروبا بعد جولتين بلا انتصارات. وجد فريق Bumblebees نفسه في مجموعة صعبة للغاية تضم كبار المنافسين الأوروبيين، لكن من الواضح أنه ما زال يتوقع المزيد قبل بداية مرحلة المجموعات في البطولة.

وفي المباراة ضد نيوكاسل، سيكون دورتموند عازما على تحقيق فوزه الأول في المسابقة الحالية، وحتى حالة اللقاء خارج أرضه من غير المرجح أن تؤثر على رغبة الضيوف. يتمتع بوروسيا بمجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والرائعة القادرين تمامًا على تسجيل النقاط الثلاث في المباراة المستقبلية.

نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند

حقائق مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند

  • في الماضي، لم تلعب الفرق مع بعضها البعض على المستوى الرسمي.
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات يشارك فيها بوروسيا دورتموند، هناك رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.78؛
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات لنيوكاسل، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.67؛
  • ولم يخسر نيوكاسل حتى الآن في دوري أبطال أوروبا الحالي، كما لم يحقق بوروسيا دورتموند فوزًا واحدًا حتى الآن.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 1.90، وعلى التعادل - مقابل 3.80، وعلى فوز بوروسيا د - مقابل 4.10. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيكون هذا لقاء بين الفريقين الأول والأخير من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، ومن وجهة نظر البطولة، ستكون المعركة المباشرة بين نيوكاسل وبوروسيا دورتموند ذات أهمية كبيرة. إذا نجح فريق Magpies، فسيقدم محاولة جادة للوصول إلى التصفيات، وسيعود فريق Bumblebees، في حالة فوزه، إلى القتال على المركز الأول. يحب كل من الفريق المضيف والفريق الزائر لعب كرة قدم هجومية مفتوحة، لذلك هناك فرصة جيدة لرؤية الكثير من الأهداف في مثل هذه المباراة. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0