مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي. من هو الفريق الذي سيفوز بالديربي الرئيسي؟

تقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر، على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

تغلب مانشستر يونايتد خارج ملعبه على شيفيلد يونايتد في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية وحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز. بفضل نجاحاتهم الأخيرة، قام الشياطين الحمر بتحسين موقعهم في الترتيب قليلاً، حيث حصلوا على 15 نقطة بعد لعب تسع مباريات.

يقترب مانشستر يونايتد من خوض المباراة المهمة أمام منافسه الرئيسي بعد المباراة في دوري أبطال أوروبا، لذا فإن الحالة البدنية للاعبي فريق إيريك تين هاج تثير بعض التساؤلات. لكن في مثل هذه المباراة المهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيشرك المدرب الهولندي بالتأكيد أقوى لاعبيه ولن يقوم بإجراء أي تجارب مع الفريق.

مانشستر سيتي

قطع سكان البلدة خطهم غير الناجح من هزيمتين متتاليتين في البطولة الإنجليزية، بفوزهم على برايتون على أرضهم في الجولة الأخيرة. عاد فريق بيب جوارديولا إلى طريق الانتصارات وسيحاول الآن البناء على نجاحه في المباراة ضد خصم مبدئي للغاية.

مثل منافسيهم من يونايتد، سيقترب مانشستر سيتي من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المباراة في دوري أبطال أوروبا، لكن حتى الآن يتعامل المواطنون بنجاح مع اللعبة على جبهتين ويمكنهم تحمل تكاليف تدوير الفريق. في السنوات الأخيرة، لعب مان سيتي بنجاح ضد الشياطين الحمر وسيحاول في المباراة الجديدة تحقيق فوز آخر على جيرانهم.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز مانشستر يونايتد 2: 1، وفاز مانشستر سيتي 6: 3؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.65؛
  • كما أنه في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.67؛
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من آخر خمس مباريات ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات؛
  • في النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية، لم يتعادل مانشستر يونايتد أبدًا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة العاشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 4.50، وعلى التعادل مقابل 4.09، وعلى فوز مانشستر سيتي بـ 1.74. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المباراة الرئيسية للجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، والتي سيلتقي فيها المنافسون القدامى والمبدئيون، الذين بدأوا عروضهم في الدوري الممتاز الحالي بطرق مختلفة. مانشستر سيتي، على الرغم من وضعه كضيف، هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة، لكن من الواضح أن مانشستر يونايتد على أرضه مستعد لخوض معركة جادة للبطل الحالي ويعتزم إرضاء جماهيره. في السنوات الأخيرة، لعبت الفرق بشكل فعال في المباريات المباشرة، وبالتالي فإن الاختيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0