بايرن ضد جلطة سراي. هل سيواصل ميونخ صدارة المجموعة بدوري أبطال أوروبا؟

ويلتقي بايرن وغلطة سراي يوم 8 نوفمبر في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. وسيقام اللقاء على ملعب أليانز أرينا (ميونخ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن وغلطة سراي

بايرن

بايرن في حالة ممتازة؛ في آخر 10 مواجهات فاز النادي 8 مرات وتعادل وخسر مرة واحدة. لم يكن لأولاد توماس توخيل مثيل في دوري أبطال أوروبا أيضًا؛ وفي المباراة الأخيرة، فاز الفريق بثقة على غلطة سراي 3: 1 خارج أرضه. وسجل كومان وكين وموسيالا لميونيخ. ويحتل بايرن المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بنسبة أهداف 9:5. يؤدي فريق "الحمر" أداءً جيدًا على أرضه؛ ولم يخسر الفريق في 6 مباريات متتالية.

ومن الجدير بالذكر أن الأسبوع الماضي كان مثيرًا للجدل بالنسبة للبافاريين. أولاً، خرجوا بشكل مثير من كأس ألمانيا، وخسروا أمام فريق ساربروكن الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بنتيجة 1:2. وفي نهاية الأسبوع، هزموا بوروسيا د 4: 0 خارج أرضهم في الدوري الألماني.

غلطة سراي

يقترب غلطة سراي من مباراة دوري أبطال أوروبا في أفضل حالاته؛ ولم يخسر الفريق في 23 لقاء رسمي على التوالي. كجزء من الجولة الثالثة من تصفيات دوري أبطال أوروبا، كسر رجال أوكان بوروك سلسلة طويلة من المباريات، وخسروا على أرضهم أمام بايرن 1:3. صاحب الهدف الوحيد لـ«الأصفر والأحمر» كان إيكاردي. ويحتل غلطة سراي المركز الثاني في الرباعية برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 6:7. الأسود مقنعة على الطريق. النادي لم يهزم في 13 مباراة رسمية.

وحسّن الأتراك مزاجهم في البطولة الوطنية بفوزهم على قاسم باشا 2: 1 في المباراة الأخيرة. وبعد 11 جولة، حصد الفريق 31 نقطة في البطولة التركية ويتصدر الترتيب.

بايرن ضد جلطة سراي

حقائق مباراة بايرن ضد جلطة سراي

  • لم يخسر بايرن في 14 من آخر 15 مباراة له هذا الموسم؛
  • غلطة سراي لم يخسر في آخر 13 مباراة خارج أرضه في جميع المسابقات (4.42)؛
  • لقد تجاوز المجموع 2.5 في آخر 20 مباراة لبايرن في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

ولا يشك المراهنون في أن ميونيخ ستفوز على أرضها. وكانت احتمالات نجاح بايرن 1.23. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.40. توقفت الأسعار عند علامة 11.00 لصالح غلطة سراي فيكتوريا. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 2.11، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 1.73. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بايرن يؤدي بوتيرة جيدة، والفشل في الكأس لن يؤثر على المزاج العام لميونيخ. استعد غلطة سراي بشكل جيد لهذا الموسم، حيث يقدم الفريق كرة قدم جذابة. فاز الألمان على الطريق، ولن يتركوا بدون نقاط على أرضهم أيضًا، والفشل في الكأس سيجبرهم على اللعب بكامل قوتهم، وقد شعر بوروسيا د بالفعل بقوة فريق توخيل. أعتقد أن الأتراك سيكونون قادرين على تجنب انتكاسة كبيرة، لكنهم لن يحصلوا على نقاط: غلطة سراي لن يخسر بأكثر من هدفين – عائق 2(+2.5) – 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0