أرسنال ضد بيرنلي. هل سيتمكن الجانرز من إعادة تأهيل أنفسهم بعد خسارتهم في الجولة الماضية؟

تقام، يوم السبت 11 نوفمبر، مباراة أرسنال وبيرنلي على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أرسنال وبيرنلي

وخسر فريق أرسنال

بقيادة ميكيل أرتيتا لأول مرة في الموسم الحالي في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، حيث خسر خارج أرضه أمام نيوكاسل بنتيجة 0:1. وبدا أرسنال بشكل جيد في تلك المباراة، لكنه فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له، واهتزت شباكه في الشوط الثاني وانتهى الأمر بالتعادل السلبي.

وفي مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، سيحاول الجانرز العودة إلى طريق الانتصارات وإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم. على الرغم من المواجهة الصعبة في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، سيكون أرسنال مرشحًا واضحًا أمام بيرنلي وسيتطلع بالتأكيد إلى الحصول على النقاط الثلاث بسهولة.

بيرنلي

بيرنلي من الفرق الخارجة عن البطولة الإنجليزية الحالية، إذ فاز في مباراة واحدة فقط، وفي الجولات الأربع الأخيرة لم يرضي جماهيره بالنقاط. يمر رجال فينسنت كومباني بفترة صعبة من الموسم ومن المؤكد أنهم سيقاتلون للحفاظ على مكانهم في النخبة هذا الموسم.

يواجه فريق بوردوفي مشاكل كبيرة في تحويل فرصهم. الفريق لا يسجل الكثير من الأهداف وهو محق في منطقة الهبوط في جدول البطولة. في مباراة بيرنلي المستقبلية، من المهم، أولا وقبل كل شيء، اللعب بشكل موثوق في الدفاع، وعندها فقط فكر في بعض الإجراءات الهجومية.

أرسنال ضد بيرنلي

حقائق مباراة أرسنال وبيرنلي

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في البطولة الإنجليزية عام 2022 وتعادلا 0:0؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الممتاز لم يكن الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.43؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 2.19؛
  • حقق بيرنلي فوزًا واحدًا فقط في البطولة الإنجليزية الحالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.18، وعلى التعادل مقابل 7.80، وعلى فوز بيرنلي بـ 16.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في هذه المباراة، سيحاول الجانرز العودة إلى طريق الفوز في البطولة الإنجليزية وسيبذلون قصارى جهدهم للحصول على النقاط الثلاث التالية. إن مضيفي اللعبة المستقبلية هم الذين سيلعبون من موقع قوة وسيتحكمون في الكرة بشكل أكبر ويخلقون لحظات خطيرة على مرمى الخصم. في السنوات الأخيرة، لم تكن المباريات بين أرسنال وبيرنلي مثمرة للغاية، ولكن هذه المرة يجب أن يفوز اللندنيون بسهولة وثقة. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 2.24.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0