غرناطة ضد أتلتيكو. هل يكسر مدريد سلسلة الإخفاقات على الطريق؟

في 22 يناير، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب نويفو لوس كارمينيس (غرناطة)، يلتقي فريقي غرناطة وأتلتيكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة غرناطة وأتلتيكو

غرناطة

لا تزال غرناطة تعاني من الإخفاقات الواحدة تلو الأخرى؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق انتصارا واحدا فقط، وتعادل في مرتين، فيما وصل عدد الهزائم إلى سبع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري، فشل فريق ألكساندر ميدينا أيضًا، حيث خسروا على الطريق أمام بيتيس بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل غرناطة المركز الـ19 في الترتيب برصيد 11 نقطة وبنسبة أهداف 22:41. ويتصدر سرقسطة سباق الهدافين النصريين برصيد 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أرضه، خاض النادي 10 مباريات ضمن البطولة، حقق فيها انتصارين وأربعة تعادلات، كما تعرض لأربع هزائم.

أتلتيكو

تباطأت وتيرة أتلتيكو مؤخرًا إلى حد ما. وفي 10 مباريات حقق الفريق خمسة انتصارات وتعادل فيما تعرض لأربع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، خسر أبناء دييغو سيميوني أمام جيرونا 3: 4 خارج أرضهم. وسجل ألفارو موراتا ثلاثية، لكن تسديداته الدقيقة لم تحقق أي نقطة لمدريد. ويحتل أتلتيكو المركز الخامس في الترتيب برصيد 38 نقطة من 19 لقاء بنسبة أهداف 39:23. ويتصدر موراتا سباق التهديف لـ«لاعبي الفراش» برصيد 12 هدفا وتمريرة حاسمة. في كأس إسبانيا، أظهر ريال مدريد نفسه بشكل مقنع، بفوزه على لوغو 3:1 خارج أرضه في نهائيات 1/16.

وفي كأس السوبر القطري انصرف الحظ عن "الهنود"؛ في الدور نصف النهائي خسر الفريق أمام ريال مدريد 3:5 بعد الوقت الإضافي.

غرناطة ضد أتلتيكو

حقائق مباراة غرناطة وأتلتيكو

  • غرناطة لم يحقق أي فوز في 16 من آخر 17 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لفريق غرناطة في الدوري الإسباني؛
  • خسر أتلتيكو آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني 5.0.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح مدريد خارج أرضهم. كانت احتمالات فوز غرناطة 5.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. توقفت أسعار فيكتوريا أتلتيكو عند 1.69. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أداء غرناطة سيئ للغاية، ومن المرجح أن يتم ترقية الفريق إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم. ولم يكن أتلتيكو مستقرا في الأشهر الأخيرة. بينما في المنزل يتمتع "لاعبو المرتبة" بأفضل الإحصائيات في الدوري الأسباني، لكنهم خارج أرضهم يخسرون حصريًا لمدة ثلاثة أشهر متتالية. اللقاء المرتقب هو فرصة ممتازة لأبناء دييغو سيميوني لكسر لعنة الابتعاد والحصول على النقاط الثلاث والعودة إلى سباق البطولة: فوز أتلتيكو – 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0