يونيون برلين ضد اوغسبورغ. هل سيتمكن الضيوف من أخذ النقاط من المفضلة؟

تقام مباراة يونيون برلين وأوغسبورغ يوم الأربعاء 9 نوفمبر على ملعب An der Alten Forsterei في إطار الجولة 14 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة يونيون برلين ضد أوغسبورغ

يواصل Union Berlin

Union Berlin إبهار مجتمع كرة القدم الألماني ، ولا يزال الفريق في صدارة الترتيب ويقاتل حاليًا من أجل لقب البطولة. لم يتضح بعد إلى متى سيتمكن فريق العاصمة من الصمود في المجموعة الرائدة ، لكن نجاحه مثير للإعجاب حتى الآن.

في مباراة الجولة الجديدة ، سيلعب Union ضد خصم غير مريح لنفسه ، ولكن من ناحية أخرى ، سيكون بمثابة الفريق المضيف. سيكون دعم الجماهير المحلية عاملاً مهمًا للفريق هذا المساء وسيبذل لاعبو الاتحاد بالتأكيد كل ما في وسعهم لهزيمة أوغسبورغ في النهاية.

اوغسبورغ

لكن أوجسبورج لا يقدم أفضل أداء في قرعة البطولة الألمانية الحالية ، والفريق في أسفل الترتيب مع عدم وجود احتمالات خاصة للارتقاء إلى أعلى. كان أوجسبورج غير مستقر للغاية هذا الموسم ، حيث لم يفز بالكثير وتنازلت شباكه عن الكثير.

في المباراة المقبلة ، سيحاول الفريق اللحاق ببعض النقاط ، حتى لو كانت مباراة خارج أرضه. لقد أزعج أوجسبورج الاتحاد باستمرار في السنوات الأخيرة ، مما يعني أنه سيحاول بالتأكيد إثارة غضب خصمه مرة أخرى. سيلعب الضيوف المرتبة الثانية في اللعبة الجديدة ، لكن بالتأكيد ستتاح لهم فرصهم على أبواب الآخرين.

يونيون برلين ضد اوغسبورغ

حقائق عن يونيون برلين ضد اوغسبورغ

  • في القرعة الأخيرة للبطولة الألمانية ، هزم أوجسبورج يونيون برلين بنتيجة 2: 0 ، وانتهى لقاء آخر بالتعادل - 0: 0 ؛
  • اثنان فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز يونيون برلين بواحدة فقط من مبارياته الخمس الأخيرة ضد أوجسبورج في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم الألمانية ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز يونيون برلين مقابل 1.47 ، بالتعادل - مقابل 4.40 ، وعلى انتصار اوغسبورغ - مقابل 6.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مواجهة مثيرة في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، والتي سيلعب فيها يونيون برلين على أرضه مع أوغسبورغ. في السنوات الأخيرة ، تسبب الضيوف باستمرار في مشاكل لفريق العاصمة ، لذلك هناك احتمال كبير أنه سيكون من الصعب جدًا على أحد قادة قرعة البوندسليغا الجديدة التقاط جميع النقاط الثلاث. يعتبر الاتحاد هو المفضل في اللعبة ، لكن إحصائيات اللقاءات الشخصية تتحدث ضد مضيفي المباراة المستقبلية. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على أن أوغسبورغ لن يخسر مقابل 2.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0