سالافات يولايف مقابل أفتوموبيليست. هل سيتم مقاطعة الخط الأسود لنادي أوفا في هذه المباراة?

في محنة ، سيقيم Salavat Yulaev في 25 تشرين الثاني / نوفمبر مباراة على أرضه ضد زعيم المؤتمر الشرقي - Avtomobilist يكاترينبورغ. سيعقد الاجتماع على الجليد في ملعب أوفا أرينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Salavat Yulaev vs Avtomobilist

سكان Salavat Yulaev

Ufa متفاوتون للغاية في الجزء الأول من البطولة ، ويعطون عدة شرائح غامضة. بالفعل في سبتمبر ، تعرض الفريق لسلسلة من خمس هزائم في سبع مباريات بداية ، وبالتالي تراجع إلى أسفل الترتيب. بدا أن استقالة فيكتور كوزلوف كانت حتمية ، ومن الواضح أن ظهور المهاجم السابق في مجال التدريب لم يكن ناجحًا. ومع ذلك ، بالفعل في النصف الثاني من شهر سبتمبر ، بدأ Ufimians في الإضافة ببطء وجمع النقاط بشكل منتظم. بحلول بداية نوفمبر ، كان Salavat بالفعل واثقًا في مجموعة القادة في المؤتمر الشرقي ، جنبًا إلى جنب مع Metallurg و Avtomobilist ، ليحتل مكانًا في المراكز الثلاثة الأولى.

كل شيء انهار فجأة في منتصف نوفمبر ، وأصبحت المباريات على أرضه إشكالية. بدأ كل شيء بفشل ذريع في مباراة مع أومسك أفانجارد ، عندما كان فريق أوفا يفتقر إلى دقيقتين فقط للفوز. علاوة على ذلك - أكثر ، ثلاث هزائم أخرى على أرضه على التوالي ، بما في ذلك من HC Sochi ، بهامش كبير لأسوأ فريق في البطولة الحالية. استمرت مشاكل أوفا على الطريق ، 1-4 في المباراة ضد باريز و 1-2 ضد ميتالورج. وهكذا ، فإن لدى Salavat الآن ست هزائم متتالية وخرج الفريق من المراكز الثلاثة الأولى برصيد 41 نقطة ، وهو في المركز الخامس.

Avtomobilist

في مرحلة ما ، كان Avtomobilist و Salavat Yulaev يجرون بالتوازي على طول مسافة البطولة ، ويتنافسون على القيادة في الشرق. ولكن إذا لم يواكب أوفا الوتيرة المحددة ، فإن Avtomobilist لا يزال جيدًا ، جنبًا إلى جنب مع Magnitogorsk Metallurg ، ويلعبان المركز الأول المتوسط في المؤتمر الشرقي. ساعدت النهاية الساحرة للمباراة ضد تراكتور فريق Avtomobilist على الحفاظ على الصدارة ، عندما خسر الأورال 0-2 ، وتمكن من الفوز مرة أخرى في الشوط الثالث ، وسجل إيبرت الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي. وجاءت خاتمة المباراة في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي ، عندما سمحت تسديدة دقيقة من جيسي بليكر لأفتوموبيليست بفوز آخر قوي الإرادة في البطولة.

وهكذا ، احتفظت Avtomobilist بميزة النقطتين على Metallurg ، وحصلت على 48 نقطة في هذه الدقيقة. يقدم الأورال هجومًا رائعًا ، حيث يجدر تسليط الضوء على مهاجم المنتخب الألماني بروكس مايسك. ماسيك لديه بالفعل 38 نقطة ، مما يجعل المهاجم هداف الموسم الحالي. كان الانتصار في تشيليابينسك هو السابع على التوالي لـ Avtomobilist ، والذي يتحدث مرة أخرى عن شكل اللعبة الممتاز لجبال الأورال.

سالافات يولايف مقابل أفتوموبيليست

إحصائيات

انتهت المباراة الأولى لهؤلاء المنافسين في الموسم الحالي بفوز كبير غير متوقع خارج أرضه لسلفات يولايف في يكاترينبرج. سجل يوفمتسيف أربعة أهداف دون إجابة ، وتمكن من الحفاظ على بواباتهم سليمة. الإحصائيات العامة للعلاقة بين Salavat Yulaev و Avtomobilist في KHL لديها حاليًا 40 مباراة ، والحد الأدنى من المزايا من حيث عدد الانتصارات التي تم إحرازها هو إلى جانب نادي Ufa. فاز Salavat Yulaev بـ 21 مباراة بينما حقق Avtomobilist 19 فوزًا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

على الرغم من سلسلة الهزائم التي طال أمدها ، لا يزال صانع المراهنات يؤمن بنادي أوفا ، بعد أن وضع معامل 2.42 لفوز سالافات يولايف. للمقارنة ، يقدر الانتصار المحتمل لـ Avtomobilist بـ 2.7 ، ويمكن اعتبار الخيار مع السحب 3.7. إذا أخذنا في الاعتبار الأداء المتوقع للفرق في هذه اللعبة ، فإن 1xbet هنا تقدم الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.73 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.09. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يقترب المنافسون من المباراة القادمة في حالة مزاجية معاكسة تمامًا - خسر أوفا ست مباريات متتالية ، بينما فاز Avtomobilist فقط في آخر سبع مباريات. لكن أي مسلسل ينتهي يومًا ما ، وهنا يوجد احتمال كبير أن يكون فريق Ufa جاهزًا بالفعل للفوز ، خاصة أنه سيتعين عليهم اللعب أمام جماهيرهم. في المباراة الأخيرة مع ميتالورج ، على الرغم من الهزيمة ، كان للأوفيميين ميزة ملحوظة ، حيث قلب ماجنيتوجورسك مرتين تقريبًا. توقعنا هو انتصار Salavat Yulaev ، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الإضافي وركلات الترجيح بمعامل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0