SKA مقابل سسكا. من سيكون أقوى في ديربي الجيش؟

سيقام ديربي الجيش الثاني هذا الموسم هذه المرة في سان بطرسبرج. يوم الثلاثاء ، 22 نوفمبر ، سيكون قصر سانت بطرسبرغ الجليدي مكانًا للمباراة بين قادة المؤتمر الغربي - SKA المحلي وسسكا موسكو.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على SKA مقابل CSKA

SKA

أعطى نادي سانت بطرسبرغ بداية رائعة للموسم ، بعد أن تمكن من تحقيق 25 انتصارًا في 27 مباراة أولى. لا يمكن لأي من المنافسين دعم مثل هذه الطفرة في البداية ، لذلك في مرحلة ما ، تجاوزت الفجوة بين SKA وأقرب مطارد عشر نقاط. كان من الواضح أنه من غير الواقعي الحفاظ على نفس الوتيرة طوال مسافة البطولة بأكملها ، لذلك كان من المتوقع حدوث تراجع معين في لعبة النادي العسكري. بدأت مشاكل فريق الجيش خلال زيارة إلى الشرق الأقصى ، عندما في المباريات ضد الأدميرال وأمور ، لم يأخذ جناح رومان روتنبرغ سوى نقطة واحدة ، بعد أن تمكن من تحقيق التعادل في المباراة ضد فريق خاباروفسك. وأعقب ذلك هزيمة 2-3 في نوفوسيبيرسك من سيبيريا المحلية.

بعد توقفه لمباراة واحدة في سانت بطرسبرغ ، يبدو أن فريق الجيش قاطع الخط الأسود ، متغلبًا على دينامو مينسك بنتيجة 7-2 ، لكن المباراتين التاليتين خارج ملعبهما انتهت مرة أخرى ليس لصالح سانت بطرسبرغ. فريق. أولاً ، كانت هناك هزيمة 2-5 في كازان من Ak Bars ، ثم فاز فريق تتارستان الثاني ، نفتيخيميك ، أيضًا على فريق الجيش بنتيجة 2-1. سلسلة من الهزائم لم تؤثر بشكل خاص على ترتيب SKA ، لا يزال فريق سانت بطرسبرغ يتصدر ترتيب البطولة ، حيث سجل 52 نقطة متقدما على أقرب مطارد بـ 9 نقاط.

سسكا

والمنافس الرئيسي لـ SKA في الغرب هو بالتحديد نادي الجيش الثاني - موسكو سسكا. للوهلة الأولى ، الفجوة خطيرة - 9 نقاط ، ولكن هنا تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن لاعبي الهوكي في العاصمة لعبوا ثلاث مباريات أقل في البطولة ، وفي ظل سيناريوهات معينة ، يمكن تقليص الفجوة إلى ثلاث نقاط فقط. من الغريب أنه إذا أعطت SKA بداية قوية للبطولة ، بعد أن تباطأت بشكل ملحوظ في الجزء الحالي ، فإن أجنحة سيرجي فيدوروف ، على العكس من ذلك ، كان لديها سبتمبر غير واضح ، مضيفًا بجدية في أكتوبر.

يطلق فريق الجيش النار في سلسلة ، بعد 11 فوزًا في أكتوبر ، خسر سسكا ثلاث مباريات متتالية في أوائل نوفمبر. الآن يخطط لاعبو الهوكي في العاصمة لتحقيق سلسلة انتصارات طويلة الأمد. في الوقت الحالي ، تم تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية - 8: 5 على دينامو مينسك ، 2: 0 على الأدميرال و 4: 2 في ديربي العاصمة على سبارتاك. المعلم الرئيسي في الترتيب هو SKA ، لكن لا تنسَ المطاردون. نيجني نوفغورود توربيدو وياروسلافل لوكوموتيف يتنفسان في الظهر ، متأخرين بفارق ثلاث نقاط.

SKA مقابل سسكا

إحصائيات

عدد المعارك وجهاً لوجه بين ناديي الجيش يقترب بلا هوادة من عدد اليوبيل 100 ، ويتوقف عند المستوى الحالي من 98. 51 إلى 47 ، لا يزال الحد الأدنى من المزايا في جانب SKA. ما يثير الفضول ، بناءً على الإحصائيات ، أن الجليد المنزلي لا يعطي ميزة كبيرة للاعبي هوكي SKA. من بين آخر 10 مباريات أقيمت في سانت بطرسبرغ ، فاز المضيفون بخمس مباريات ، مما أعطى نفس العدد من المباريات للاعبي الهوكي في سسكا. اللقاء الوحيد في الموسم الحالي ، الذي عقد في 3 أكتوبر في موسكو ، انتهى بفوز فريق سانت بطرسبرغ بنتيجة 3-2 ، وكان هدف الفوز قد ألق بالفعل في الوقت الإضافي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في اقتباساتها ، يعطي المراهن ميزة طفيفة لمضيفي المباراة ، حيث يضع معاملًا قدره 2.27 لـ SKA للفوز في الوقت الأصلي. يمكن استخدام الخيار بفوز CSKA مقابل 3.1 ، يتم تقديم الوقت الإضافي التالي بعد التعادل في الوقت العادي هذه المرة بمعامل 4. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق في هذه اللعبة ، فهذه المرة تقدم 1xbet ما يلي الأسعار: المجموع أكثر من (4.5) - 1.76 ، المجموع تحت (4.5) - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

من النادر للغاية أن يرضي دربي الجيش المشجعين بوفرة من كرات الصولجان المهجورة. عادة ما تكون هذه لعبة صعبة ، حيث يأتي اللعب الدفاعي في المقدمة ، مع أقصى فرصة للقضاء على أي خطر من أفعال الفرد. لذلك ، في المباريات العشر الأخيرة ، كان متوسط أداء ديربي الجيش عند مستوى أربعة أهداف في المباراة الواحدة ، وثلاثة أضعاف فقط سجل المنافسون أكثر من 4.5 أهداف. هناك احتمال كبير أنه لن يتم تسجيل العديد من الأهداف في المباراة القادمة. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0