انجلترا VS السنغال. هل سيتمكن أبطال إفريقيا من التفوق على مؤسسي كرة القدم؟

4 ديسمبر ، في مباراة نهائيات 1/8 من التصفيات لبطل العالم ، سيلتقي منتخبا إنجلترا والسنغال. وتقام المباراة على حلبة "البيت" (الخور).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إنجلترا ضد السنغال

إنجلترا

أصبح المنتخب الإنجليزي ، كما هو متوقع ، الأفضل في مجموعته ، في المباراة الأخيرة تعامل الفريق بثقة مع ويلز 3: 0. سيطر Wards Gareth Southgate على الخصم في كل لحظة لعبة ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على التسجيل. لكن في الشوط الثاني ، عثر "الأسود الثلاثة" على ثغرة في دفاع الويلزيين ، لذلك تمكنوا تدريجياً من كسب الحظ لصالحهم. واتضح أن راشفورد كان بطل اللقاء في الفريق الإنجليزي الذي سجل ثنائية ، وهدف آخر على حساب فودن.

احتلت إنجلترا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بفارق 9-2 أهداف.

السنغال

فاجأ المنتخب السنغالي في دور المجموعات ، بعد الهزيمة في البداية من هولندا (0: 2) ، وحقق الفريق قسماً من انتصارين. في المباراة الأخيرة ، كانت "أسود تيرانجا" أقوى من منتخب الإكوادور 2: 1. راهن جناح عليو سيسي في الشوط الأول ، وركض الفريق إلى الأمام ، وتمكن في النهاية من فتح حساب. وفي الشوط الثاني ، تبادلت الفرق الأهداف ، ليبقى الفوز مع الأفارقة. وسجل سار وكوليبالي هدفا للمنتخب.

احتلت السنغال المركز الثاني في المجموعة الرباعية برصيد 6 نقاط بمعدل أهداف 5: 4.

انجلترا VS السنغال

حقائق مباراة إنجلترا والسنغال

  • ولم يخسر منتخب إنجلترا في بطولة قطر ثلاث مباريات.
  • لم تلتق إنجلترا والسنغال من قبل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات رجال ساوثجيت في ربع النهائي. بالنسبة إلى فيكتوريا إنجلترا ، كانت الأسعار - 1.53. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح السنغال - 8.20. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم منتجة من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.67 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.34. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كان أداء الفريقين جيدًا في دور المجموعات. أحرزت إنجلترا خطوة جيدة ، وسيحاول الفريق على الأقل تكرار نتيجة مونديال الأخيرة عندما لعبوا في نصف النهائي. أكملت السنغال مهمة البطولة ، بعد أن فقدت زعيمها ساديو ماني ، حتى قبل أن تبدأ. بالطبع سيكافح أبطال إفريقيا لمواصلة القتال في البطولة. لكن لا يزال لدى ساوثجيت فريقان متساويان تحت تصرفه ، مما سيسمح لمؤسسي لعبة الملايين بالمضي قدمًا: فوز إنجلترا بإعاقة 1 (-1) - 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0