سسكا مقابل أمور. هل سيتمكن فريق الجيش من إيقاف سلسلة الألعاب الفاشلة الخاصة بهم؟

على الجليد في ملعب سسكا أرينا بالعاصمة يوم 27 يناير ، ستقام المباراة التالية لبطولة KHL العادية. سيستقبل المضيفون ، لاعبو الهوكي في موسكو سسكا ، ضيوفًا من خاباروفسك - نادي آمور للهوكي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Amur

سسكا

ذا أرمي مين من موسكو حقق سلسلة مبهرة من المباريات بين ديسمبر ويناير ، حيث خسر مرة واحدة فقط في تسع مباريات ، وخسر 2-4 في إيكاترينبرج أمام أفتوموبيليستي المحلي. هنا يجدر الانتباه إلى مستوى الخصوم ، في المباريات التي تم تحقيق هذه الانتصارات معهم. تمكن فريق الجيش من التغلب على زعيم البطولة الوحيد SKA من بطرسبورغ 3-1 و4-2 مرتين ، كما تغلبوا على لوكوموتيف 2-1 ، سوتشي 2-0 ، سيفيرستال 4-2 ، تراكتور 2-1 ، دينامو من موسكو 3. 2 ، باريز 5-2. صعد فريق سيرجي فيدوروف إلى المركز الثاني في ترتيب المؤتمر الغربي ، على ما يبدو ختم قضيتهم للألقاب في الغرب.

في النهاية ، أعاد رجال الجيش أنفسهم المؤامرة إلى تقلبات البطولة ، وخسروا مباراتين بشكل غير متوقع هذا الأسبوع. فشلت مباراة صعبة ضد زميله دينامو في تحقيق هدف الفوز في الوقت التنظيمي ، وكان فريق الجيش يتصدر معظم المباراة ، لكن دينامو رد على هدف نيستيروف الوحيد بتسديدة دقيقة قبل أربع دقائق من انطلاق صفارة الإنذار. في ركلات الترجيح ، كانت المهارة والحظ إلى جانب الأبيض والأزرق ، مع تنفيذ دينامو لركلات الترجيح ، والتي لم يستطع فريق الجيش الرد عليها إلا مرة واحدة. جاء الخطأ التالي في نيجني نوفغورود ، حيث نجح فريق الجيش مرة أخرى في تسديدة واحدة فقط على المرمى ، استجاب لها فريق توربيدو بثلاث تسديدات دقيقة. بعد خسارة مباراتين متتاليتين عاد فريق الجيش للمركز الثالث بالمؤتمر ،

فجر أمور

أمور مساحة معلومات الهوكي بلعبته في نوفوسيبيرسك ، حيث تمكن من الفوز بعزيمة قوية على زعيم المؤتمر الشرقي - سيبيريا. الانتصار خارج الأرض على القائد ليس حدثًا تافهًا في حد ذاته ، ولكن في حالتنا ، فإن دراما الموقف تضاف إلى حقيقة أن أمور خسر مرتين 0-3 و1-4 في مجرى المباراة ، ولكن في تمكن النهاية من الفوز بنتيجة 6-4 ، وسجل خمسة أهداف متتالية في 26 دقيقة. كان الانتصار في نوفوسيبيرسك هو الثالث على التوالي لفريق خاباروفسك ، قبل أن يخسر الأدميرال مرتين ، 3-1 على أرضه و1-0 خارج أرضه ، مما زاد بشكل كبير من فرص آمور في دخول التصفيات.

إذا كان نادي خاباروفسك ، قبل سلسلة الانتصارات هذه ، قد غادر دون خيارات في أسفل الترتيب ، واحتلال المركز الأخير في الشرق ، فإن 6 نقاط قد سمحت للفريق بالتحليق بثلاثة مراكز في وقت واحد. الآن يحتل Amur المرتبة الثامنة المرغوبة للغاية ، مما يمنحه تمريرة إلى مرحلة الكأس من البطولة. وضع البطولة في الشرق هو ، في الواقع ، لم يتبق سوى المركز الثامن في القرعة ، والتي ، بصرف النظر عن أمور ، يطالب بها أيضًا باريز وتراكتر ونفتخيميك. جميع الفرق الأربعة في نطاق نقطتين ، لذلك من المتوقع أن تكون نهاية الموسم العادي ساخنة.

سسكا مقابل أمور

إحصائيات

في العام الماضي ، نجح أمور في خلق إحساس معين ، خلال الموسم العادي ، ليس فقط بفوزه على الجيش في موسكو ، بل حقق انتصارًا كبيرًا بنتيجة 5-1. هذه النتيجة هي بالأحرى استثناء في تاريخ التنافس بين سسكا وأمور ، فاز فريق الجيش أكثر من ذلك بكثير ، من أصل 29 مباراة خاضها ، وفاز في 20 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

فريق الجيش هو المفضل بالتأكيد في نظر صانع المراهنات ، الذي وضع احتمالات منخفضة إلى حد ما 1.45 لسيسكا ليفوز. قدّر صانع المراهنات فرص آمور للفوز بـ 6.4 ، واحتمالات التعادل في الوقت الأصلي - 4.9. في الوقت نفسه ، هناك احتمال كبير لرؤية لعبة منتجة ، ويتضح ذلك من خلال اقتباسات 1xbet لإجمالي الأداء الأساسي: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.73 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.09. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سلسلة من الإخفاقات أضرت بفخر نادي الجيش ، لذا فإن المباراة القادمة أمام جمهورهم هي فرصة عظيمة لإعادة تأهيلهم جزئيًا على الأقل لمواجهة الأخطاء الهجومية على الطريق. عمر ، على الرغم من الانتصارات الثلاثة المتتالية ، هو أقل بكثير من مهارته من نادي العاصمة ومن غير المرجح أن يكون قادرًا على تحقيق نتيجة ناجحة. توقعنا هو أن يفوز CSKA بإعاقة (-1.5) بمعامل 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0