ريال مدريد vs تشيلسي. هل سيتمكن المضيفون من التغلب على لندن؟

يوم الأربعاء 12 أبريل ، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ستجرى مبارزة بين ريال مدريد وتشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ريال مدريد

الفائز الحالي بدوري أبطال أوروبا أطاح بفريق ليفربول في المرحلة الأخيرة من البطولة ، والآن سيلعب ضد فريق إنجليزي آخر. يراهن ريال مدريد مرة أخرى على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لأنه في البطولة الإسبانية سيكون من الصعب للغاية اللحاق ببرشلونة.

يظهر فريق مدريد نتائج ممتازة في موسم دوري أبطال أوروبا الحالي ويتوقع الفوز بمباراة الذهاب ضد تشيلسي. يمكن لخبرة لاعبي الفريق المضيف أن تلعب دورًا رئيسيًا في هذه المواجهة ، لأن لاعبي ريال مدريد يعرفون كيف يلعبون على هذا المستوى ويوزعون قواهم بشكل صحيح.

تشيلسي

تخطى تشيلسي في نهائيات 1/8 ، بشكل لا يخلو من المشاكل ، بوروسيا دورتموند وواصل مشاركته في قرعة دوري أبطال أوروبا الحالية. تعتبر هذه البطولة أولوية بالنسبة للندن حتى نهاية الموسم ، لأن الفريق بالكاد يمكنه الاعتماد على الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان اللندنيون بالتأكيد غير محظوظين بالتعادل في ربع النهائي ، لأنه حتى لو تم تمرير ريال مدريد ، فإن الفريق يتوقعه شخص من ثنائي مانشستر سيتي-بافاريا. يتمتع تشيلسي بالعديد من الممثلين الرائعين والرائعين ، والذين قد يفاجئهم جراهام بوتر الجمهور في مباراة مستقبلية.

ريال مدريد vs تشيلسي

حقائق عن مباراة ريال مدريد وتشيلسي

  • التقى الخصوم آخر مرة في موسم دوري أبطال أوروبا الماضي: فاز ريال مدريد على تشيلسي في مجموع المباراتين ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.0 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.85 ؛
  • فاز ريال مدريد في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد تشيلسي على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة الأولى من نهائيات 1/4 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على ريال مدريد مقابل 1.87 ، وتعادل 3.72 ، وعلى تشيلسي. 4.40 قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في دوري أبطال أوروبا الأخير ، اجتمعت هذه الفرق بالفعل في دور الثمانية ولم يتغير ميزان القوى كثيرًا هذا الموسم. يعتبر الريال في ملعبهم بحق هو المرشح المفضل في المباراة الأولى وسيحاول إنشاء احتياطي قبل مباراة الإياب. تشيلسي ، بدوره ، قادر تمامًا على خلق مشاكل معينة لمدريد وسيبحث بالتأكيد عن فرصه على أبواب الآخرين. خيار واعد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0