بوروسيا د ضد يونيون برلين. هل سيتمكن النحل الطنان من العودة إلى مسار الفوز؟

يوم السبت ، 8 أبريل ، ستقام مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين على ملعب سيجنال إيدونا بارك كجزء من الجولة 27 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بوروسيا دي ضد يونيون برلين

خسر بوروسيا د

بوروسيا د المباراة الرئيسية من الدور الثاني في الجولة الماضية ، وخسر أمام بايرن ميونيخ. هذه الهزيمة كلفت شميلز الصدارة في ترتيب البطولة الألمانية والآن هم في المركز الثاني. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خط الفريق الطويل للغاية الذي لم يهزم ، والذي كان مستمرًا منذ بداية هذا العام ، قد توقف.

في مباراة البطولة الجديدة ، سيحاول Bumblebees العودة إلى طريق الفوز في اللعبة مع أحد المنافسين الرئيسيين في القرعة الحالية. يحتاج بوروسيا D إلى البدء في الفوز مرة أخرى وانتظار الخطأ الذي حدث لزعيم البوندسليجا: في هذه الحالة فقط سيكون الفريق قادرًا على العودة إلى المركز الأول في الجدول.

يونيون برلين

يواصل يونيون برلين المتواضع تواجده في المجموعة الأولى من الفرق في الدوري الألماني ويحتل المركز الثالث. فاز فريق العاصمة في آخر مباراتين من البطولة ، وإذا استمروا في الفوز ، فسيكونون قادرين على حصد الميداليات الذهبية حتى الجولات الأخيرة.

الفوز في مباراة مستقبلية سيسمح لـ Union بتجاوز منافسه الجديد ، لذلك لا شك بالتأكيد في دوافع الضيوف. لا تنسوا أنه في الجولة الأولى على ملعبهم ، فاز الاتحاد بثقة على بوروسيا D ، مما يعني أن الفريق سيحظى بفرص جيدة للنجاح في اللقاء الجديد.

بوروسيا د ضد يونيون برلين

حقائق عن بوروسيا د ضد يونيون برلين

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة البطولة الألمانية الحالية ، فاز يونيون برلين على بوروسيا دي بنتيجة 2: 0 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في البطولة الألمانية ، كان الرهان على (2.5) 1.93 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.92 ؛
  • لم يخسر يونيون برلين في الجولات الأربع الأخيرة من البطولة الألمانية ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد يونيون برلين في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 27 من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز Borussia D مقابل 1.72 ، والتعادل بـ 3.90 ، وعلى انتصار يونيون برلين مقابل 5.00. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إحدى المباريات الرئيسية للدور الجديد من البطولة الألمانية ، حيث سيلعب الفريقان الثاني والثالث من الترتيب ضد بعضهما البعض. يتقدم بوروسيا دورتموند بنقطتين فقط على يونيون ، لذا من وجهة نظر البطولة ، سيكون مثل هذا الاجتماع مهمًا للغاية. كلا الفريقين لا يتركان آمالاً في التنافس على لقب البطولة ، مما يعني أنهما سيستعدان للحصول على النقاط الثلاث في المباراة المقبلة. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المبارزة ، لذا فإن الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0