بايرن vs مانشستر سيتي. هل سيتأهل المواطنون لنصف نهائي دوري الأبطال؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء ، 19 أبريل ، مباراة بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي

فشل بايرن

بايرن في مباراة ربع النهائي الأولى ضد مانشستر سيتي ، وخسر بشكل مدمر في ملعب أجنبي. الآن يجب على بايرن أن يفعل المستحيل أمام جماهيره من أجل الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولهذا يجب على الفريق أن يظهر أفضل ما لديه هذا الموسم.

من الواضح أن توماس توخيل لم يعتمد على مثل هذه النتيجة في المباراة الأولى وسيكون من الصعب على مدرب الفريق إصلاح شيء ما في غضون أسبوع. سيكون بايرن بالتأكيد متحمسًا للغاية لمثل هذا الاجتماع وسيحاول إرضاء جماهيره بمباراة ونتائج جيدة.

مدينة مانشستر

خاض مانشستر سيتي مباراة أولى رائعة ضد بايرن على ملعبه ، حيث سجل ثلاثة أهداف في وقت واحد ضد أهداف أشخاص آخرين ولم يستقبل شباكه في مرماه. أكد سكان البلدة مكانة المرشح الرئيسي في قرعة دوري أبطال أوروبا الحالية وخطورة طموحاتهم بالنجاح أخيرًا في بطولة كأس أوروبا الرئيسية.

من السابق لأوانه أن يسترخي فريق بيب جوارديولا ، لأنهم سيلعبون خارج أرضهم ضد فريق يمكنه العودة إلى اللعبة حتى بعد هذه الهزيمة الكبيرة. لذلك ، من الواضح أن المدرب الإسباني لن يختبر الفريق ، لكنه سيثق في اللاعبين المتمرسين.

بايرن vs مانشستر سيتي

حقائق عن مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي

  • في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، فاز مانشستر سيتي بثقة على بايرن 3-0 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في المسابقات الأوروبية ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.57 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين في المنافسة الأوروبية ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.53 ؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد بايرن في دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، 1xbet تقدم للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/4: يمكنك المراهنة على بايرن مقابل 2.70 ، وتعادل 3.80 ، ومانشستر سيتي مقابل 2.55. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بعد الفوز الساحق لمانشستر سيتي في المباراة الأولى ، لم يتبق عملياً أي مكيدة في هذه المواجهة. بالطبع ، سوف يبذل بايرن ميونيخ كل ما في وسعه في ملعبه لإعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره ، لكن من غير المرجح أن يكون هذا كافياً للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ليس لدى ميونيخ ما يخسره ، مما يعني أن هناك فرصًا جيدة لرؤية كرة قدم مفتوحة ومذهلة يلعبها كلا الفريقين. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على إجمالي (3) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0