روما ضد فينورد. هل سيتمكن الرومان من الانتصار مرة أخرى؟

يستضيف الملعب الأولمبي يوم الخميس 20 أبريل / نيسان مباراة مبارزة بين روما وفينورد في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة روما ضد فينورد

روما

فشل بصراحة في المباراة الأولى في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، وفشل في تسجيل هدف الخصم وخسر بعيدا. الآن تحتاج أجنحة جوزيه مورينيو بالتأكيد إلى الفوز في مباراة الإياب من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس أوروبا.

لا شك في أن الرومان سيحاولون اللعب بقوة أكبر في الهجوم في مباراة الإياب ، وعلى الرغم من إصابات اللاعبين البارزين ، فإنهم سيراهنون على المباراة بالرقم الأول. الدوري الأوروبي هو بطولة ذات أولوية للفريق هذا الموسم ، مما يعني أن لاعبي روما سيعطون بالتأكيد كل ما لديهم في الملعب.

فينورد

كان النادي الهولندي ناجحاً في حملته الأوروبية هذا الموسم ، ونتيجة المباراة الأولى ضد روما تؤكد فقط الطموحات العالية للفريق. تمكن فينورد من الاستفادة من هذه اللحظة والقدوم إلى روما بأدنى حد من الاستفادة من هدف واحد.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة التكتيكات التي سيختارها الضيوف للمباراة الثانية. فينورد فريق أوروبي عظيم ، قادر على إحداث مشاكل للخصوم من أي مستوى ، ومن المؤكد أن المنتخب الهولندي يتوقع أن يظهر كرة قدم جيدة في مباراة الإياب.

روما ضد فينورد

حقائق روما ضد فينورد

  • في المباراة الأولى من نهائيات 1/4 من الدوري الأوروبي ، هزم فينورد روما بنتيجة 1: 0 ؛
  • في مباراتين من أصل أربع مباريات بين الخصوم في المنافسة الأوروبية ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.95 ؛
  • فقط في واحدة من أربع مباريات بين الفرق في المسابقات الأوروبية ، رهان على مجموع (2.5) 2.25 ؛
  • فاز فينورد بواحدة فقط من مبارياته الأربع ضد روما في المسابقة الأوروبية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة مراهنات مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، 1xbet تقدم للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات 1/4 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز روما مقابل 2.10 ، والتعادل 3.40 ، وعلى انتصار فينورد - مقابل 3.80. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لم يتم تحديد أي شيء في هذا الثنائي حتى الآن ، وروما قادر تمامًا على إعادة تسجيل هدف واحد تم تسجيله في ملعبه. سيكون دعم مشجعي المنزل عاملاً مهمًا للفريق في هذه المباراة ، لكن من غير المرجح أن يأتي فينورد إلى روما ليجلس طوال 90 دقيقة في الدفاع. تلزم نتيجة الاجتماع الأول المضيفين بالمضي قدمًا من الدقائق الأولى وقد يستخدم الضيوف هذا الظرف بشكل جيد ، حيث يلعبون على الهجمات المرتدة. يبدو أن الخيار القوي هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" عند 1.95.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0