ريال مدريد vs مانشستر سيتي. أي فريق سيفوز بالمباراة الأولى؟

ستجرى يوم الثلاثاء 9 مايو على ملعب "سانتياغو برنابيو" مبارزة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد

اجتاز ريال مدريد الكبير في المراحل الماضية من التصفيات من دوري أبطال أوروبا ممثلين اثنين عن الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول وتشيلسي. التالي في خط الريال هو البطل الحالي لمنتخب إنجلترا ، والذي تعامل معه البلانكوس في قرعة دوري أبطال أوروبا الأخيرة وانتقلوا إلى المباراة الرئيسية في البطولة.

على عكس منافسهم المستقبلي ، يمكن لفريق كارلو أنشيلوتي التركيز بشكل كامل على اللعب في بطولة كأس أوروبا الرئيسية. في دوري أبطال أوروبا ، سيلعب ريال مدريد مع أقوى فريق ويتوقع بوضوح الفوز بالبطولة مرة أخرى.

مدينة مانشستر

مرر مانشستر سيتي فريقين ألمانيين في طريقهما إلى نصف النهائي: آر بي لايبزيغ وبايرن. تعامل سكان البلدة مع منافسيهم بسهولة تامة واقتربوا مرة أخرى من حلمهم الرئيسي في العقد الماضي - الفوز الذي طال انتظاره في دوري الأبطال.

يواصل فريق بيب جوارديولا تحقيق الفوز في ثلاث بطولات: بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا ، يمكن لمانشستر سيتي الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي وقد وصل بالفعل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. يدخل المواطنون فترة حاسمة من الموسم ، والتي يجب أن تؤكد طموحاتهم في البطولة في جميع المسابقات.

ريال مدريد vs مانشستر سيتي

حقائق عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

  • التقى الخصوم آخر مرة في موسم دوري أبطال أوروبا الماضي: فاز ريال على مانشستر سيتي في مجموع المباراتين ؛
  • في آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على إجمالي (2.5) 1.75 ؛
  • أيضا ، في آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.60 ؛
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ريال مدريد على مختلف المستويات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة مراهنات مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، 1xbet تقدم للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/2: يمكنك المراهنة على ريال مدريد مقابل 3.03 ، وتعادل 3.70 ، ومانشستر سيتي مقابل 2.32. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في هذه المواجهة ، سيلعب المرشحون في قرعة دوري أبطال أوروبا الحالية وستكون المباراة الأولى بينهم ذات أهمية كبيرة. من الواضح أن كل من ريال ومانشستر سيتي يخططان لخلق ميزة مريحة قبل مباراة الإياب ، مما يعني أنهما سيستهدفان أهداف الآخرين في مثل هذا اللقاء. في الماضي ، كان الخصوم يلعبون بشكل فعال للغاية في المباريات وجهاً لوجه ، لذا فإن الخيار المنطقي هو الرهان على (2.5) مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0