ما الذي سيتغير في CS: GO 2 وكيف سيؤثر على الرهانات؟

لم تكن النسخة النهائية من BLAST Premier Spring Final 2023 هي البطولة الأخيرة للموسم في CS: GO فحسب ، بل كانت أيضًا آخر منافسة كبرى في هذا المجال. الآن نحن ننتظر عصر Counter-Strike 2 - نسخة جديدة من اللعبة الأكثر شعبية ، والتي لم نتعرف عليها بالتفصيل بعد.

من بين التحديثات ، هناك تحديثات يمكنها تغيير توازن القوى بشكل أساسي بين الفرق في CS التنافسي ، وبالتالي يجب على عشاق المراهنات الإلكترونية أن يبدأوا بالفعل في دراستها من أجل الاقتراب من العصر الجديد بشكل كامل.

وصف الابتكارات

تم الإعلان عن CS2 في 23 مارس 2023 ، وسرعان ما ظهرت النسخة التجريبية الأولى من اللعبة ، والتي حصل عليها لاعبون مختارون فقط ، ويمكنهم اللعب حصريًا على خريطة Dust 2. اعتبارًا من الآن ، قام المطورون بالفعل بطرح نسخة محدثة من العرض التوضيحي ، حيث توجد خريطة أخرى بدلاً من Dust 2 - Mirage. تاريخ الإطلاق المقدر للنسخة الكاملة من اللعبة مع جميع الخرائط والابتكارات هو صيف 2023.

وهنا من المهم أن نفهم أننا نتحدث عن Valve ، التي كانت تغذينا بوعود حول الإصدار الوشيك لـ CS2 منذ عدة سنوات حتى الآن. لذلك ، لا يمكن استبعاد أنه في الواقع سيتم إصدار لعبة كاملة على محرك Source 2 بعد التاريخ المحدد بقليل.

ومع ذلك ، هناك بالفعل قائمة من الابتكارات التي تنتظرنا في CS2.

الفنون التصويرية

بالطبع ، يجب أن يخطط المطورون للاختلاف المرئي للإصدار الجديد من اللعبة ، وقد حدث ذلك. ينتظر اللاعبون تحديثات النسيج ، بالإضافة إلى الظلال الجديدة ، والأهم من ذلك ، إضاءة أفضل بكثير على الخرائط ، لأن محرك Source 2 يسمح لك بتعيين عدد أكبر بكثير من مصادر الضوء مقارنة بـ CS: GO. على الأقل يبدو لطيفا.

رادار

يشير الكثير من الناس إلى بعض أوجه التشابه مع Valorant في CS2 ، والرادار الجديد هو أحد تلك العناصر. سيتمكن اللاعبون الآن من رؤية مدى سماع الأصوات التي تصدرها نماذجهم في اللعبة.

اصوات

يذكر أنه سيتم تحديث الأصوات على جميع الخرائط ، ولم يتضح بعد ما هو هذا بالضبط. بناءً على العروض التوضيحية ، سيتغير صوت الطلقات من أنواع مختلفة من الأسلحة ، وقد يختلف أيضًا اعتمادًا على النقطة على الخريطة التي يتم فيها إطلاق النار.

سعر التجزئة الجديد

نحن في انتظار نظام غير مرئي حتى الآن - podtik. باختصار ، هذا يعني أن الخادم سيحسب الأحداث المتوقعة ويقارنها بالحدث الفعلي. من الناحية النظرية ، يجب أن ينقذنا هذا من مشاكل الاتصال والأمر إلى الأبد.

CS: GO 2

قنابل دخان

أثر التغيير الأكثر بروزًا في طريقة اللعب على قنابل الدخان (الدخان). حاول المطورون جعل الدخان واقعيًا قدر الإمكان ، ليس فقط في المظهر ، ولكن أيضًا في تفاصيل توزيعه. والأهم من ذلك ، يمكنك الآن عمل فجوات في الدخان عن طريق إطلاق النار من خلالها أو باستخدام قنبلة يدوية عادية. والآن أولئك الذين يحبون اللعب في الدخان سيكون لديهم طعام للتفكير حول كيفية التكيف مع هذا.

قنابل Flashbang

لم يكن هناك تغيير جوهري ، لكن الآن يمكنك تعديل لون عمى اللاعب. إذا كان اللاعب مصابًا بالعمى في وقت سابق ، فقد اضطر إلى تجربة أحاسيس مزعجة للغاية من وميض ساطع على الشاشة ، يمكنك الآن ضبط اللون المظلل على اللون الأسود في الإعدادات ، مما يؤدي إلى تجنب مثل هذا الحمل على العينين.

قنابل يدوية عادية

تقليل وقت إلقاء القنبلة حتى لحظة انفجارها. سيتعين على الجميع التعود على التوقيتات الجديدة.

كان اللاعبون المحترفون أول من اختبر اللعبة الجديدة ، ولدينا بالفعل تعليقاتهم حول العرض التوضيحي. وفقًا لهم ، أصبح التغيير في استخدام القنابل اليدوية ملموسًا حقًا ، لكن لا توجد تغييرات في آليات إطلاق النار وتفاصيل الخرائط المقدمة بالفعل.

كما تحسنت جودة الرسومات بشكل ملحوظ ، ومن الواضح بالفعل أن الكثيرين يستخدمون خيار التبديل إلى شاشة سوداء تحت تأثير قنبلة صاعقة. ربما عن طريق تقليل إجهاد العين ، سيتمكن اللاعبون من زيادة تركيزهم أثناء المباريات.

انطلاقًا من Dust 2 و Mirage (ليس لدينا أي خيارات أخرى حتى الآن) ، هناك أيضًا مناطق جديدة للتصوير من خلال الزخارف. لا يزال من الصعب الحكم على ما إذا كانوا سيبقون في النسخة الكاملة من اللعبة ، لذلك لن نتسرع في الاستنتاجات وننتظر الإصدار الرسمي لدراسة هذه اللحظة بالتفصيل.

ماذا سيحدث للمعدلات؟

بشكل عام ، لن نرى تغييرات كبيرة من حيث المراهنة على CS2. بقيت الخرائط كما هي ، فهي ، طريقة اللعب وإطلاق النار لم تتغير ، وبالتالي سيتم الحفاظ على المبادئ الأساسية للعبة.

بالنظر إلى أنه من المعروف بالفعل إمكانية ظهور أماكن جديدة لألم الظهر ، يمكن أن يعطي هذا نظريًا ميزة للجانب المهاجم ، خاصةً إذا ظهرت هذه اللمبة في أماكن الموقع الافتراضي للاعبي الدفاع على المواقع. ولكن لكي تحكم على هذا الأمر تمامًا ، عليك أن ترى وتختبر جميع البطاقات عندما تكون جاهزة.

فيما يتعلق بآليات التسديد ، يظل كل شيء كما هو ، ولكن نظرًا لتحسين الإضاءة ، يمكننا توقع زيادة في عدد الضربات الدقيقة للاعبين ، خاصةً مع التصويب الجيد. يمكننا أن نأمل في التحسين في هذا الصدد أيضًا من وجهة نظر استخدام العناوين الفرعية ، التي كتبنا عنها أعلاه. لذلك ، سيصبح وجود أهداف رائعة في التكوين أكثر أهمية. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

ماذا سيحدث للفرق؟

التغيير الرئيسي في CS2 الذي يؤثر على مسار اللعبة قد أثر على استخدام القنابل اليدوية ، وخاصة الدخان. لذلك ، سيتم منح ميزة صغيرة ، خاصة في بداية عصر CS2 ، لتلك الفرق التي تعرف كيفية التعامل معها بشكل أفضل. على سبيل المثال ، يمكننا تضمين FaZe و Heroic بأمان ، حيث كان ضرر فائدتهما على مستوى عالٍ باستمرار.

مع الدخان الجديد ، تنتظرنا تكتيكات جديدة بالتأكيد ، خاصة عند دخول الموقع بهجوم وضربه بالدفاع. سيسمح لك خيار إنشاء فجوة في الدخان بسبب ألم الظهر أو القنابل اليدوية العادية بإلقاء نظرة جديدة على النماذج التكتيكية ، وكذلك إضافة عدم القدرة على التنبؤ. سيحصل اللاعبون على مزيد من المعلومات حول موقع الخصوم من خلال العمل مع الدخان والمزيد من المعلومات الصوتية ، مما يعني أن اللعبة ستصبح أكثر ديناميكية. تلك الفرق التي تلعب بذكاء وبدلاً من المرح والاندفاع السريع تفضل اللعب ببطء وحذر ، ستحصل على ميزة أكبر ، على الرغم من أنها كانت ملحوظة في CS: GO.

المشهد الأوروبي ، الذي كان دائمًا يتفاعل بشكل أسرع من غيره مع التغييرات والابتكارات ، سيكون متقدمًا على الآخرين في بداية استخدام CS2.

من بين الفرق المثيرة للاهتمام من حيث التقدم ، يمكننا ملاحظة MOUZ في المستقبل القريب ، لأنهم يقولون بجدية إنهم يعتزمون العودة إلى القائمة siuhy ، الذي قدم أداءً رائعًا في Major في باريس ، حيث تمكن من إحضار GamerLegion المتواضع نوعًا ما الى النهائي. يُطلق الآن على siuhy أحد أكثر IGLs الواعدة في اللعبة بين الشباب ، واللاعبون الشباب معروفون دائمًا بقدرتهم على الاستجابة بسرعة لأي ابتكارات.

لذا ، نحن ننتظر الإصدار الرسمي للعبة والبطولات الأولى.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0