سيقاتل UNICS و CSKA في 4 ديسمبر في المباراة الرئيسية من الجولة 14 من الموسم العادي من VTB United League 2022/23. ستقام على أرضية المجمع الرياضي متعدد الوظائف باسكت هول في كازان.

UNICS مقابل سسكا
سيواجه ماجستير إدارة الأعمال سامارا في 29 نوفمبر في الجولة 13 من VTB United League 2022/23. ستستضيف المباراة أرضية الباركيه في ساحة باسكت هول في موسكو. سعة المجمع الرياضي 5000 مقعد.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل سمارة
في 25 نوفمبر 2022 ، من المتوقع إقامة مهرجان رياضي كبير في كراسنودار في ساحة باسكت هول. يأتي مركز Kazan UNICS لزيارة Lokomotiv المحلية.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS
في 24 نوفمبر ، سيستضيف ملعب كرة السلة في مجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ مباراة الجولة 12 من VTB United League 2022/23 بين Zenit المحلي و Samara ، والتي جاءت للزيارة.

زينيت ضد سامارا
21 نوفمبر في ملعب كرة السلة بمجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ ، ستبدأ مباراة الجولة 11 من VTB United League 2022/23 بين Zenit المحلي و IBA في العاصمة.

زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال
في 14 نوفمبر ، يستضيف سسكا موسكو العاصمة ، الذي لا يعرف أي هزائم هذا الموسم ، نيجني نوفغورود على أرضية ملعب كريلاتسكوي أرينا في موسكو في المباراة العاشرة للبطولة العادية لدوري VTB United League 2022/23.

سسكا مقابل نيجني نوفغورود
في 10 نوفمبر ، يستضيف سسكا موسكو UNICS Kazan في المباراة التاسعة من VTB United League 2022/23. ستقام المباراة في ملعب كرة السلة بمجمع كريلاتسكوي الرياضي في موسكو.

CSKA مقابل UNICS
سيستضيف سان بطرسبرج زينيت نيجني نوفجورود يوم 7 نوفمبر في الجولة الثامنة من دوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع في ملعب كرة السلة بمجمع سيبور أرينا الرياضي.

زينيت مقابل نيجني نوفغورود
يوم الأحد ، 6 نوفمبر ، في ساراتوف ، على ملعب كريستال أرينا ، سيستقبل لاعبو كرة السلة المحليون من نادي أفتودور نظرائهم من كوبان لوكوموتيف. هذه هي المباراة الثامنة للمنتخبات في VTB United League 2022/23.

أفتودور مقابل لوكوموتيف-كوبان
في 1 نوفمبر ، في كازان ، ستستضيف UNICS المحلية Avtodor من ساراتوف في الجولة السابعة من بطولة VTB United League العادية. ستقام اللعبة تحت أقواس ساحة باسكت هول.

مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل أفتودور
ستقام المباراة المركزية للجولة القادمة من VTB United League ، والتي سيستضيف فيها Zenit St. ستقام المباراة على أرضية مجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ.

زينيت مقابل سسكا
27 أكتوبر في موسكو في ملعب كرة السلة في مجمع "كريلاتسكوي" الرياضي ستكون مباراة بين سسكا العاصمة وكراسنويارسك ينيسي. ستحدد الفرق الأقوى في الموسم العادي من VTB United League موسم 2022/23.

سسكا مقابل ينيسي
ستلعب نيجني نوفغورود ولوكوموتيف كوبان يوم 27 أكتوبر كجزء من الموسم العادي لدوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع في ملعب كرة السلة بمجمع ناغورني الثقافي والترفيهي في نيجني نوفغورود. يمكن أن تستوعب مدرجات الساحة ما يصل إلى 5600 متفرج.

نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف كوبان
ستستضيف UNICS فريق Lokomotiv Kuban في 23 أكتوبر كجزء من الموسم العادي 2022/23 VTB United League. ستقام المباراة على أرضية ملعب باسكت هول في كازان.

مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل لوكوموتيف-كوبان
في 18 أكتوبر ، سيصبح USK Molot في بيرم مكانًا للمواجهة بين أندية كرة السلة PARMA و Lokomotiv-Kuban. هذه هي المباراة الثانية على أرضه لـ Perm في دوري VTB United League 2022/23. في البداية ، تم تعيين سجل حضور موسمي بين جميع المشاركين في المسابقة.

بارما ضد لوكوموتيف كوبان
في 17 أكتوبر ، ستستضيف VTB United League 2022/23 ديربي العاصمة. ستستضيف CSKA المرموقة ماجستير إدارة الأعمال ، وهو الوافد الجديد إلى المسابقة. ستقام المباراة في ملعب Krylatskoye Arena في موسكو.

CSKA مقابل MBA
في 13 أكتوبر ، سيستضيف Lokomotiv Kuban فريق CSKA على أرضية ملعب Basket Hall Arena في كراسنودار. ستقام المباراة كجزء من الموسم العادي من VTB United League 2022/23.

لوكوموتيف كوبان ضد سسكا
ستصبح ساحة باسكت هول في قازان مكانًا للاجتماع بين مراكز الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة المحلية وينيسي من كراسنويارسك. ستقام المباراة في 9 أكتوبر 2022.

مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل ينيسي
سيستضيف ملعب كرة السلة في ملعب USK Molot في بيرم مباراة دوري VTB يونايتد 2022/23 بين فريق PARMA المحلي وسانت بطرسبرغ زينيت في 8 أكتوبر.

بارما مقابل زينيت
في 3 أكتوبر ، ستستضيف سامارا سسكا موسكو في مباراتها الافتتاحية من دوري VTB يونايتد 2022/23. ستستضيف اللعبة باركيه كرة السلة في قصر Vysotsky Ice Sports Palace. هذه عطلة حقيقية للمدينة بأكملها.

سامارا ضد سسكا
في 2 أكتوبر ، سيبدأ Zenit St. ستقام المباراة في سانت بطرسبرغ على أرضية باركيه لكرة السلة في مجمع سيبور أرينا الرياضي.

زينيت مقابل UNICS
التنبؤ والرهان على موناكو ضد أسفيل ، إحصائيات ، احتمالات. 20 يونيو. هل سيفوز المضيفون بالمباراة الثالثة من السلسلة؟

موناكو ضد أسفيل
التنبؤ والمراهنة على Larisa vs Promiteas ، إحصائيات ، احتمالات. 21 يونيو. هل سيتمكن المضيفون من الأداء بنجاح؟

لاريسا مقابل بروميتياس
تقدم السلسلة الأخيرة من VTB United League أكثر المباريات إثارة للاهتمام ، والتي تصبح كل منها زخرفة حقيقية لقرعة المسابقة الحالية. في الوقت الحالي ، تكون النتيجة 3-3 ، لذلك سيتم تحديد الفائز بالجائزة الرئيسية في المباراة القادمة.

سسكا مقابل زينيت
كان سسكا في المقدمة بإعاقة مريحة للغاية وبدا أنه المرشح المفضل بلا منازع في المواجهة. لكن في البداية ارتكب خطأ في المنزل ، ثم خسر الكثير على الطريق. لذلك ، فإن الحالة العاطفية للاعبي كرة السلة تترك بالتأكيد الكثير مما هو مرغوب فيه ، فمن غير المرجح أن يتمكنوا من الدخول إلى الأرض دون توتر وتوتر. لقد أنجزت Zenith بالفعل إنجازًا كبيرًا حيث أنقذوا سلسلة شبه ميتة واحتفظوا بفرصتهم للفوز باللقب بآخر قوتهم. علاوة على ذلك ، فإن النادي بالتأكيد في وضع أفضل ، حيث كان قادرًا على تغيير الوضع في أصعب لحظة. الآن يمكنه الاسترخاء قليلاً ، لأنه حتى في حالة الهزيمة النهائية ، فإنه يستحق التقدير والدعم من أجل معركة جديرة بالاهتمام. في 5 يونيو
تقترب السلسلة الأخيرة من VTB United League من نهايتها المنطقية ، كلا الفريقين يبذلان قصارى جهدهما ويحاولان إظهار المستوى الأمثل للعب. الميزة الواضحة هي إلى جانب سسكا موسكو ، الذي فاز بثلاثة انتصارات ويتصدر السلسلة - 3-1.

سسكا مقابل زينيت
"الجنود" يبرهنون على أنهم لا يواجهون مقاومة كبيرة داخل العصبة ، فهم يتفوقون كثيرًا على جميع الخصوم في سرعة اتخاذ القرار واستغلال فرصهم ومهاراتهم الفردية. إنهم يقتربون من الاجتماع المنزلي بأفضل ميزة مريحة ، لذلك يجب ألا يتعرضوا لأي ضغط أخلاقي خاص. سيحاول الفريق حل جميع المشكلات الموجودة بالفعل في المباراة القادمة ، حتى لا يتأخر القتال على اللقب ، ولا يضيع المزيد من القوة والعواطف. زينيث يتخلى عن آخر قوته على الأرض ويتصرف برغبة كبيرة ، لكن حتى هذا لا يكفي لتحقيق النصر النهائي. من المستحيل إغلاق المباريات "الخاصة" تمامًا ، فالأخطاء الغبية تفشل في اللحظة الحاسمة. لذلك ، فإن الحالة العاطفية للاعبي كرة السلة تترك بصراحة الكثير مما هو مرغوب فيه. في 30 مايو ،
يواصل Zenit و CSKA التقدم بقوة في السلسلة الأخيرة من VTB United League. بعد ثلاث مباريات ، يتقدم "سسكا" موسكو بنتيجة 2-1 ، ويبدو أنهم مقنعون قدر الإمكان.

زينيت مقابل سسكا
لا يزال Zenith في موقع اللحاق بالركب ، لأنه فشل في مباراتين افتتاحيتين. لكن الانتصار الأخير سمح لي بالاعتقاد قليلاً بوجود فرص حقيقية لإنقاذ الموقف. سيطر الفريق تمامًا على أرضيات باركيه المنزل وبدأوا في تذكير أنفسهم بأوقات أفضل. سيكون من الصعب للغاية تحقيق نتيجة ناجحة ، لكن لم يعد أمام نادي سانت بطرسبرغ أي مخرج آخر ، فهو يخاطر بالتخلي عن السلسلة. يبدو سسكا موسكو أكثر ثقة بشكل ملحوظ من الخصم ويعمل بميزة كبيرة. سمح لنفسه بإعطاء المباراة الثالثة لتجارب الجهاز الفني ، وتحت ستاره كانت هناك أربطة غير قياسية تمامًا للاعبي كرة السلة على الأرض. ولكن حان الوقت الآن للانضمام إلى القتال بجدية وانضباط ، لأن خطأ واحدًا آخر يمكن أن يحول مسار السلسلة النهائية 180 درجة. في 27 مايو ، سيواجه المتنافسان بعضهما البعض على أرضية ملعب Sibur Arena في سانت بطرسبرغ في المباراة الرابعة من السلسلة.
يرضي المسلسل الذي يحتل المركز الثالث في VTB United League بالمباريات النارية ، فضلاً عن تقلبات الحبكة. حتى الآن ، يحتل UNICS الصدارة ، ويقود الاجتماعات بنتيجة 2-1. لم يتبق لديه سوى قتال واحد لإرساله إلى حصته.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS
عادت Lokomotiv-Kuban إلى أسوارها الأصلية بتفاؤل كبير. وتوقع أن يفوز في المباراتين ويحقق ميداليات برونزية ليحقق هدفه. لكن الفريق نجح في التعثر ، مما يؤثر بشكل كبير على فرصة الحصول على جائزة العزاء. سكان كراسنودار ممزقون بين الرغبة في دخول المراكز الثلاثة الأولى والذهاب في إجازة في أقرب وقت ممكن. يواصل UNICS السحب على حساب المهارة الفردية لفناني الأداء. يتصرف لاعبو كرة السلة بشكل مجزأ تمامًا ، فهم بصراحة يفتقرون إلى التفاهم المتبادل والتماسك. يتوقع كازان أخيرًا خوض المعركة الأخيرة في المسلسل لإرضاء معجبيهم والذهاب في إجازة. في 26 مايو ، سيعقد الاجتماع الرابع ، حيث سيلتقي المتنافسون على أرضية ملعب باسكت هول في كراسنودار.
تقترب السلسلة الأخيرة من VTB United League بسرعة من نهايتها المنطقية. سسكا موسكو يتقدم 2-0 في المباريات ، يبدو رائعا. سيحاول إحضار الأشياء بهدوء إلى العنوان المنشود ، إنه يريد حقًا الفوز بالجائزة الرئيسية للمنافسة في أصعب الظروف. سيكون هذا أفضل تأكيد للعمل الفعال للإدارة ، بالإضافة إلى الحالة الممتازة للتكوين.

زينيت مقابل سسكا
لكن زينيث تبدو بصراحة ضعيفة وعاجزة ، ومن غير المرجح أن تجد القوة لتغيير المد. بالطبع ، لديه مباراتان متتاليتان على أرضية المنزل ، مما يتيح له الاعتماد على العودة. لكن الدفاع حتى الآن فشل بصراحة ، لا يمكن صد هجوم الخصم. في 25 مايو ، سيواجه الخصوم بعضهم البعض على أرضية ملعب Sibur Arena في سانت بطرسبرغ في المباراة الثالثة من السلسلة.
إن سلسلة المركز الثالث في VTB United League سريعة الإيقاع وتسعد بمنعطفات غير متوقعة ، ولا يزال Lokomotiv-Kuban و UNICS على قدم المساواة - 1: 1. الآن سيتمكن أحد الفرق من المضي قدمًا.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS
لوكوموتيف-كوبان لم يبدأ بشكل مقنع للغاية ، بدا ضعيفًا جدًا في المباراة الأولى. لكن بعد ذلك أظهر شخصيته وعاد إلى القتال على الميداليات البرونزية. أظهر لاعبو كرة السلة أنهم لم يصبحوا أقل حماسًا ، ولديهم رغبة في إثبات جدارتهم على خلفية خصم كبير. إن UNICS مستاءة للغاية من الفشل في الدور نصف النهائي ، لذا فهي عمليا لا تقدم كل ما هو أفضل الآن. من الملاحظ أن العديد من فناني الأداء قد ذهبوا بالفعل في إجازة. على الأرجح ، سيكون من الصعب للغاية العودة إلى القتال على الطريق. في 24 مايو ، سيلتقي المتنافسان على أرضية حلبة باسكت هول في كراسنودار.
كان برشلونة يعتبر المنافس الرئيسي للبطولة في اليوروليغ ، خاصة أن هذه الثقة نشأت بعد بطولة عادية ناجحة للغاية. لكن نصف النهائي أظهر أن الفريق غير مستعد للقتال على الجائزة الرئيسية للمسابقة ، وسيضطر للاكتفاء فقط بالصراع على الميداليات البرونزية. المزاج السائد في معسكر Blue Garnet يترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، حيث لم يتوقع أحد مثل هذا الفشل في الفاينال فور. سيكون من الصعب تجميع نفسي وتقديم مباراة إعادة جيدة.

مباراة برشلونة وأولمبياكوس
اخترق أولمبياكوس من نواح كثيرة بشكل غير متوقع حتى الآن ، في البداية لم يكن متوقعًا على الإطلاق في مثل هذه المواجهات الخطيرة. لكن الفريق كان قادرًا على إظهار الشخصية وتشغيل الحد الأقصى في الوقت المناسب. لديها فرصة جيدة للفوز بميداليات في موسم بدا في البداية وكأنه فاشل. لذلك ، سيحاول الفريق بالتأكيد الاستفادة من هذه الفرصة. في 21 مايو ، سيشتبك المتنافسان مع بعضهما البعض على أرضية ستارك أرينا في بلغراد.
توشك السلسلة الأخيرة من VTB United League على البدء ، والتي تعد بأن تكون رائعة من حيث شدة المشاعر والعواطف. من المؤكد أن سسكا تقترب من المواجهة في وضع المرشح المفضل ، ولديها فرص ممتازة لإرسال عنوان آخر إلى بنكها الخنزير. كاد الفريق لا يلاحظ خسارة اللاعبين الأساسيين ، بعد أن قام بعمل رائع في سوق الانتقالات. لذلك الآن يجب أن تتحمل من حيث الحالة البدنية.

سسكا مقابل زينيت
كانت Zenith تحاول وضع العصي في عجلات خصم هائل لسنوات عديدة. لكن بينما لا يستطيع الفريق معارضة أي شيء للخصم. إنه يتوقع أن يسمح له هذا الموسم أخيرًا بالفوز بالجائزة الرئيسية للمسابقة. في 20 مايو ، سيلعب الخصوم المباراة الأولى من السلسلة ، والتي ستقام على أرضية ملعب Krylatskoye Arena في موسكو.
المعركة على الميداليات البرونزية في VTB United League على وشك أن تبدأ ، الأمر الذي لن يكون عزاءًا كبيرًا لهذه الأندية. خسر UNICS ثلاث مباريات متتالية وبعد مباراة ناجحة للغاية تخلى عن السلسلة مع Zenit. بعد هذه الصفعة على الوجه ، سيكون من الصعب جدًا التعافي وتحقيق نتيجة إيجابية. بالطبع سيحاول الفريق الفوز بالمركز الثالث على الأقل في القرعة الحالية ، لكن سيكون من الصعب للغاية الخروج من الأزمة الحالية.


لم يكن لوكوموتيف-كوبان مفضلاً قبل بداية المرحلة الفاصلة ، لذا فقد "انتهى" بشكل متوقع. لكن في المسلسل ضد سسكا ، أظهر الفريق رغبة في الفوز والشخصية والإرادة. لذلك ، ارتفعت Krasnodar بشكل كبير في عيون المتخصصين والمشجعين العاديين. في 19 مايو ، سيلتقي المتنافسان على أرضية حلبة باسكت هول في كازان.
يقدم UNICS و Zenit سلسلة نارية في الدور نصف النهائي ، حيث لا يزال نادي سانت بطرسبرغ في المقدمة - 2-1. لعب كازان أداءً جيدًا على الطريق وعاد إلى المنزل بفرصة حقيقية لإغلاق السلسلة. لكن أثناء تطورها بطريقة مختلفة تمامًا ، سمح الفريق للخصم بالتقدم ، وكانت هي نفسها على وشك الهاوية. الآن أي خطأ يمكن أن يكون قاتلاً.

UNICS مقابل زينيت
أعدت Zenit للمسلسل البعيد بأكبر قدر ممكن من المسؤولية. أظهر شخصيته وكسر مقاومة الخصم في المباراة الثالثة. الآن يمكنك التصرف من موقع قوة ، في مكان ما للسماح لنفسك بأعمال محفوفة بالمخاطر يمكن أن تؤدي إلى الانتصار النهائي. في 13 مايو ، سيواجه المتنافسان بعضهما البعض مرة أخرى على أرضية حلبة باسكت هول في كازان.
يزداد التوتر في سلسلة نصف نهائي VTB United League بشكل كبير ، ولا أحد يريد التخلص منه خطوة واحدة من المواجهة النهائية المرغوبة. لعب لوكوموتيف كوبان مباراة واحدة ضد سسكا ويخسر في السلسلة بنتيجة 1-2. الجنوبيون يظهرون الشخصية والرغبة في الفوز ، ولا يريدون الذهاب في إجازة في وقت مبكر. لقد تحركوا بنشاط وعدوانية قدر الإمكان في جدرانهم الأصلية ، وبدأوا في استخدام اللقطات من الميدان بشكل مثالي. أظهر الفريق بوضوح أنه ، إذا رغب في ذلك ، فهو قادر على إرباك الخصم ، لمنع التنفس مع الضغط العالي.

لوكوموتيف كوبان ضد سسكا
لا يزال "الجنود" مسيطرين على الوضع ، وستقام المباراة الأخيرة ، في هذه الحالة ، على أرض الملعب. لكن من غير المرجح أن يرغب الفريق في إثارة أعصاب أنفسهم والجماهير. إنه يفهم تمامًا أن المسلسل يحتاج إلى الإغلاق في المباراة القادمة. سيوفر هذا المزيد من القوة والعواطف قبل المعركة النهائية. في 12 مايو ، سيشتبك المتنافسون مرة أخرى مع بعضهم البعض على أرضية حلبة باسكت هول في كراسنودار.
لدى UNICS و Zenit سلسلة مذهلة من الدور نصف النهائي من VTB United League ، والتي تتعادل حاليًا 1-1. يحاول نادي كازان بشكل خاص إثبات نفسه ، والذي كان بالكاد يعتبر قبل بداية الموسم أحد المرشحين الرئيسيين في المسابقة. لكنه عقد في البداية بطولة عادية عالية الجودة ، ثم عززها بالجولة الأولى من التصفيات. الآن سيحاول الفريق بالتأكيد الوصول إلى نهائي المسابقة ، والذي سيكون بالفعل نجاحًا كبيرًا.

UNICS مقابل زينيت
يلعب فريق سانت بطرسبرغ بطريقة منظمة ومنضبطة للغاية. النتيجة هي واحدة من أفضل أرقام الموثوقية في الدوري. وعلى الطريق ، سيحاول زينيت رفع الدفاع إلى المطلق ، حتى لا يسمح للخصم بالحريات بالقرب من حلقته. سيواجه المتنافسان بعضهما البعض يوم 11 مايو على أرضية حلبة باسكت هول في كازان.
أول ثنائي نصف نهائي في VTB United League ليس سعيدًا بشكل خاص بالمكائد والصراع. Lokomotiv-Kuban في موقف صعب ، حيث أنه أدنى في السلسلة مع CSKA بنتيجة 0-2 في المباريات. قد يكون الخطأ التالي قاتلاً ، لذا قم بإلغاء جميع الفرص تمامًا لإنقاذ الموقف. لذلك ، حان الوقت لنادي كراسنودار لربط الاحتياطيات المخفية إذا لم يرغب في ترك الصراع على اللقب في وقت مبكر.

لوكوموتيف كوبان ضد سسكا
كل شيء في "جيش" موسكو في حالة ممتازة. يكتسب الفريق زخماً من مباراة إلى أخرى ويبدو أكثر قوة. إنها تتوقع إنهاء المواجهة الحالية بهدوء من أجل الحصول على مزيد من الوقت للتحضير لـ "الزعيم" الأخير. في 10 مايو ، سيشتبك المتنافسان مع بعضهما البعض في المباراة الثالثة من السلسلة.
تبدأ المواجهة الثانية في نصف النهائي في إطار VTB United League. عقدت زينيت رسمًا منتظمًا عالي الجودة للمسابقات. لقد تأرجح للمركز الأول ، لكنه فقد كل مميزاته عند خط النهاية. لهذا السبب ، اقترب الفريق من مرحلة البلاي أوف بأكبر قدر ممكن من الغضب ، ومكلف بالقتال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإزالة من اليوروليغ يمكن أن تؤدي بشكل خطير إلى تفريغ التقويم ، والاحتفاظ بقدر كبير من القوة والعاطفة.

زينيت مقابل UNICS
تفوقت UNICS هذا الموسم على جميع العمالقة تقريبًا وتعثرت في المباريات مع الغرباء. لذلك ، كان المركز الثالث في الترتيب نتيجة طبيعية تمامًا. في الوقت نفسه ، يؤدي الفريق أداءً جيدًا للغاية على الطريق ، والتي يمكن أن تصبح ورقة رابحة في المعارك الحاسمة. في 6 مايو ، سيلتقي المتنافسان على أرضية ملعب Sibur Arena في سان بطرسبرج.
تنطلق مرحلة نصف النهائي من VTB United League ، والتي ستسعدك بالمواجهات الأكثر إثارة للاهتمام. في المباراة الأولى بين سيسكا ولوكوموتيف كوبان. فاز "جنود" موسكو بالبطولة العادية ، لذا حتى اللحظة الأخيرة سيكون لديهم ميزة الملعب الأصلي. في الجولة الأولى من التصفيات ، دمروا فعليًا نيجني نوفغورود ، وسمح لهم بفرض قتال في لقاء واحد فقط. يشعر الفريق بأنه رائع ، يضيف ويتقدم.

سسكا ضد لوكوموتيف كوبان
تلقى "Railroaders" أيضًا بذرة بسيطة إلى حد ما. أنهوا السلسلة جافة مع PARMA ، ولم يتركوا أي فرصة للخصم. لقد شعرنا بمدى ثقة لاعبي كرة السلة في السيطرة على الموقف خلال جميع المعارك الثلاث. في 5 مايو ، سيلتقي سسكا ولوكوموتيف كوبان في المباراة الافتتاحية للسلسلة.
تقترب مرحلة ربع النهائي من VTB United League بسرعة من نهايتها المنطقية. يتصدر سيسكا السلسلة مع نيجني نوفغورود بنتيجة 2-0.

نيجني نوفغورود ضد سسكا
نيجني نوفغورود لديها أقوى خصم ، لذا فهي تحاول البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الظروف. مع كل مباراة يبدو أكثر جرأة وإثارة للاهتمام ، يحاول وضع قضبان في عجلات الخصم. يشعر المرء أن المدرجات على أرضه يمكن أن تساعد أخيرًا في استعادة النصر الذي طال انتظاره. لا تبدو CSKA مجمعة بشكل خاص بعد ، لأنها تسمح لنفسها بالتصرف براحة ، وفي بعض اللحظات حتى بفرض. يشعر رجال الجيش أنه لا يزال لديهم هامش أمان هائل. لكن الفريق بالتأكيد لا يريد سحب هذه السلسلة ولعب مباريات إضافية. في 27 أبريل ، سيلتقي المتنافسان على أرضية ملعب ناغورني في نيجني نوفغورود.
أخيرًا ، قرعة VTB United League تقترب من خط النهاية ، مرحلة البلاي أوف على وشك البدء. يعتبر CSKA تقليديًا هو المفضل الرئيسي للمنافسة. لم يكن الفريق مستقراً خلال الموسم العادي ، لكنه في النهاية اكتسب زخماً وحصل على المركز الأول في الترتيب. وسيحاول "جنود" موسكو الوصول إلى المرحلة التالية من البطولة دون أي مشاكل خاصة.

سسكا مقابل نيجني نوفغورود
نيجني نوفغورود تؤدي إلى تعقيد موقفهم بشكل كبير تحت ستار الموسم العادي. الآن عليك القتال مع أقوى خصم منذ بداية التصفيات ، والتي ستكون اختبارًا رائعًا للقوة والقدرة على التحمل. في 22 أبريل ، سيشتبك المتنافسان مع بعضهما البعض على أرضية ملعب Megasport Arena في موسكو.
اقتربت القرعة العادية لدوري VTB United League من نهايتها ، لكن بعض الفرق لا تزال متحفظة في البطولة. اكتسبت Lokomotiv-Kuban زخمًا فقط في نهاية هذه المرحلة من المنافسة ، وفشلت في بدايتها. لكن نقطة التحول مع الرحيل الجماعي للفيلق كان لها تأثير إيجابي عليه فقط. بدأ الفريق في الفوز بثبات وثقة قدر الإمكان ، وأمضى بكفاءة فترة تقويم طويلة.

لوكوموتيف كوبان ضد نيجني نوفغورود
نيجني نوفغورود تحاول الوصول إلى التصفيات بأفضل حالة مزاجية. فاز بمباراتين متتاليتين ولن يتوقف عند هذا الحد. سيحاول الفريق بالتأكيد اغتنام الفرصة لتوسيع الخط الناجح. في 12 أبريل ، سيشتبك الخصمان مع بعضهما البعض في مباراة وجهًا لوجه.
أصبح VTB United League المنفذ الرئيسي لمحبي كرة السلة الروسية. بعد إيقافه من اليوروليغ ، سارعت الفرق لحل مشاكلها في هذه البطولة. حاول خصوصا سسكا ، وقع في ظروف صعبة. تم طرد الفريق بالفعل من بطولة الأندية الرئيسية في العالم القديم ، والتي كانت بمثابة ضربة قوية للمعنويات. بالإضافة إلى ذلك ، ترك الفيلق ، الذين حققوا فوائد كبيرة من خلال أفعالهم ، الفريق بشكل جماعي.

سسكا مقابل نيجني نوفغورود
سقطت نيجني نوفغورود ، والتي تضرب الفريق كل يوم بشكل ملموس أكثر فأكثر. لقد خسرت خمس مباريات متتالية وهي في حالة عاطفية مروعة. توقف لاعبو كرة السلة حرفيًا عن الإيمان بقوتهم. في 28 مارس ، سيلتقي المتنافسان على أرضية ملعب Krylatskoye في موسكو.
مع اقتراب دوري VTB United League من التصفيات ، تدفع الفرق حدودها في الوقت الذي تكافح فيه للوصول إلى الدور التالي من المنافسة. ليست أفضل حالة في أستانا ، التي تحتل المركز التاسع فقط في الترتيب. لذلك ، يمكنها أن تذهب بسرعة في إجازة مبكرة إذا لم تصحح الموقف عند خط النهاية للبطولة العادية. يشعر المرء أن الفريق يركز بشكل كامل على بطولة كازاخستان.

أستانا مقابل زينيت
زينيت تقاتل من أجل اللقب ، وتحاول الصعود إلى أعلى. إنه يدرك جيدًا أنه في التصفيات ، يمكن أن تلعب ميزة الملعب المحلي دورًا حاسمًا. لذلك ، فإن الفريق سيدخل الأرضية في حدود الدافع ، ولن يلعب مع الخصم في الهبة. في 27 مارس ، ستلتقي الفرق على أرضية حلبة سارياركا فيلودروم في نور سلطان.
يواصل VTB United League إثارة المواجهات النارية ، على الرغم من أن مرحلة التصفيات لم تبدأ بعد. لا يقضي Lokomotiv-Kuban الموسم بأفضل طريقة ، ويتعثر كثيرًا. لكنه أصبح في الآونة الأخيرة نشيطًا للغاية وفاز بمباراتين متتاليتين. يتوقع النادي أن يكون قادرًا على القضاء على ميزة الملعب المضيف على الأقل في الجولة الأولى من التصفيات.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS
لكن UNICS مرت لفترة طويلة دون هزيمة ، لكنها ما زالت ترتكب خطأ مؤسفًا. ويمكن أن تكون قاتلة ، لأن الفريق غاب عن الخط الأول في الترتيب. الآن توقف عن الاعتماد على نفسه فقط ، وهو مجبر على الأمل في حدوث خطأ من سسكا. في 27 مارس ، سيشتبك المتنافسان مع بعضهما البعض على أرضية قاعة باسكت هول في كراسنودار.

مقابلة

تصويت