سسكا ضد لوكوموتيف كوبان. هل كراسنودار مستعد لخلق الأحاسيس؟

سيستضيف سسكا موسكو لوكوموتيف كوبان يوم 15 أبريل في المباراة الأولى من سلسلة نصف نهائي دوري VTB United League 2022/23. ستقام المباراة في موسكو في موقع مجمع Megasport Arena الرياضي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Lokomotiv-Kuban

سسكا

النادي جيد التجهيز ولعب 100٪. ربح رجال الجيش الموسم العادي. ثم دافعوا عن أنفسهم في مرحلة الفائزين. بعد ذلك ، أنهوا الخط في ثلاث مباريات في الجولة الأولى من التصفيات. سسكا يذهب بثقة إلى الكأس.

يقاتل نيكولا ميلوتينوف من أجل لقب أفضل لاعب في الموسم. الصربي هو رقم خمسة كلاسيكي. في موقعه ، هو الأفضل في البطولة حتى الآن. في المتوسط ، سجل ما يزيد قليلاً عن 16 نقطة في المباراة الواحدة ، محققًا حوالي تسع كرات مرتدة ومساعدة شريكه حوالي مرة ونصف. نلاحظ تنفيذه الممتاز للرمي المتوسط (أقل من 70٪). درجة الكفاءة - 28.5. في الملعب ، يلعب نيكولا ما يزيد قليلاً عن 23 دقيقة لكل اجتماع.

أليكسي شفيد يفرض المنافسة على زميله في السباق على لقب أفضل لاعب. يكتسب اللاعب الروسي في المتوسط 17 نقطة لكل مباراة خلال الموسم. كما أنه يجمع حوالي ثلاث كرات على الدرع ويوزع تحت ثماني تمريرات حاسمة خلال هذه الفترة. يتمتع اللاعب بتحويل جيد (60٪ من تسديداته ذات النقطتين تذهب إلى الهدف وحوالي 32.5٪ عندما يتعلق الأمر بالتسديدات بعيدة المدى). درجة الكفاءة - 20.8. يقضي أليكسي حوالي 25.5 دقيقة على الأرض في كل مباراة.

سسكا لديها مثل هؤلاء الرجال. إنهم الأفضل في مناصبهم ونادرًا ما تتداخل طموحاتهم الشخصية مع القضية المشتركة. من الصعب للغاية منافسة مثل هؤلاء "الجنود" في سلسلة تصل إلى أربعة انتصارات.

لوكوموتيف كوبان

لم يكن الفريق في بداية الموسم لكنه أضاف في كل مباراة. ونتيجة لذلك ، تمكن الفريق من التمسك بالمركز السادس في الموسم العادي ، ثم أضاف مركزًا واحدًا في الجدول في مرحلة الفائزين. بدأ كراسنودار المباريات الفاصلة على الطريق ضد نيجني نوفغورود ، الذي كان يعتبر ، وفقًا لقواعد البطولة ، المرشح الأوفر حظًا. أخرج لوكو الخصم من طريقه في ثلاث مباريات. هذا هو الحال عندما تتسارع القاطرة لفترة طويلة وببطء ، لكنها في النهاية تكتسب سرعة كبيرة.

جايلين بارفورد من بين المتنافسين على أفضل لاعب في الموسم. إنه ليس قائدًا في السباق ، لكن الرجل جيد حقًا. بالنسبة للمباراة في VTB United League 2022/23 ، سجل الفيلق أقل من 17 نقطة ، محققًا 3.5 كرات مرتدة ومنح نفس العدد من التمريرات الفعالة للشركاء. ما يقرب من نصف تسديداته من المدى المتوسط تصل إلى الهدف ، وحوالي الثلث عندما يتعلق الأمر بالتسديدات من خلف القوس. نتيجة الأداء - 15. في المتوسط ، يقضي Jaylen 27 دقيقة على الأرض في كل مباراة من مبارياته. يجب أن يقود شركائه في المعارك مع سسكا.

سسكا ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

في دوري VTB United الحالي الحالي ، قامت الفرق بالفعل بفرز الأشياء أربع مرات. كان مرتين في الجولة الرئيسية من البطولة ونفس الرقم في مرحلة الفائزين. في كل هذه المعارك ، كان النجاح إلى جانب سكان موسكو (84:64 و 98:66 على بعد ، وكذلك 94:80 و 94:74 في المنزل). في عشرة اجتماعات أخيرة للزوج - 9: 1 من حيث المكاسب لصالح "الأحمر والأزرق".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

رجال الجيش هم المرشحون للمباراة. لقد مروا بموسم قوي وحتى ، ولم يرتكبوا أي أخطاء في التصفيات. وكلاء المراهنات يدفعون 1.08 فقط مقابل فوزهم. يتم ضرب احتمالات فوز الزوار بـ 8. الاحتمالات الإجمالية تحت (170.5) هي 1.8. كسر سقف هذه النقاط يساوي 1.9. عائق 1 (-14.5) بسعر 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لن تكون السلسلة قصيرة ، لكنها ستبدأ بفوز قوي لسسكا. "فريق الجيش سيلعب بشكل مثالي ويتجنب المؤامرات في النهاية بإعاقة 1 (-14.5)." Loko "سوف تقنص حتى النهاية. نتوقع أرقامًا قوية على لوحة النتائج - إجمالي أكثر من (170.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0