PARMA مقابل UNICS. نهاية الموسم لبيرم؟

في 6 أبريل ، ستلعب PARMA و UNICS مباراتهما الثالثة في ربع نهائي VTB United League 2022/23. النتيجة في السلسلة حتى ثلاثة انتصارات هي 2: 0 لصالح كازان. ستقام المباراة في بيرم على ملعب كرة السلة بملعب مولوت يو إس كيه.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على PARMA مقابل UNICS

PARMA

فشل الفريق في دخول مرحلة الفائزين في دوري VTB الحالي ، لكنه تمكن لاحقًا من أن يصبح الأول في المجموعة B ، وهو أمر جيد جدًا. في الوقت نفسه ، وصلت إلى UNICS في التصفيات وهذه الحقيقة لم تجلب الفرح إلى بيرميانز. تم تسليم المباراتين الافتتاحيتين من ربع النهائي للخصم على أرضه. لم تكن لديهم فرصة كبيرة.

الآن أنت بحاجة إلى قلب كل شيء رأسًا على عقب في المنزل. من الصعب القيام بذلك. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تفوق الخصم في الفصل وميزته النفسية الحالية. نعم ، لقد جمعت PARMA محترفين يعرفون كيفية إبعاد أنفسهم عن المشاكل وقادرون على القتال في كل مباراة ، لكن الخصم لديه نفس اللاعبين ، ولكن بشكل أفضل.

UNICS

أنهى كازان أول جولتين من دوري VTB United 2022/23 في المركز الثاني ، كونه المثير الأول لسسكا والمنافس الرئيسي الثاني لنهائي البطولة جنبًا إلى جنب مع سسكا الذي تم ذكره للتو. في التصفيات ، بدأوا رحلتهم بمواجهات مع أفضل فريق في المجموعة B. وبدأت السلسلة بمباراتين في عاصمة تتارستان. أخذهم UNICS بثقة وبشكل متوقع للغاية. الآن نحن بحاجة إلى إغلاق المشكلة في المباراة الأولى في بيرم. لا يستحق السحب. نحتاج إلى الفوز والحصول على مزيد من الراحة قبل المعارك الجادة القادمة مع Zenith.

ليست هناك حاجة لتغيير أي شيء في المعارك مع بارما. UNICS لها أسلوبها الخاص وهي تعمل. من الضروري فقط عدم التقليل من قوة الخصم. إذا كان هذا ممكنًا ، فإن كازان سيحصل على تذكرة السادس من أبريل إلى نصف نهائي البطولة.

PARMA مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

ذهبت أول معركتين في مرحلة ربع النهائي الحالية إلى أصول قازان (101: 76 و 94:59 على أراضيهم). قبل ذلك ، كان لدى الفرق عدة مرات لفرز الأمور في إطار الموسم العادي من VTB United League. كان UNICS أيضًا أفضل منهم (93:74 في المنزل و 89:82 في الوقت الإضافي بعد 74:74). تم إقران فريق تتارستان بسلسلة من ثماني نتائج إيجابية على التوالي. حقق بارما نجاحًا ضد كازان للمرة الأخيرة في ربيع عام 2019.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

أظهر UNICS كرة سلة متسقة وعالية المستوى طوال الموسم. إنهم المرشحون للفوز بلعبة المراهنات. إنهم على استعداد للمراهنة بـ 1.1 فقط على فوز كازان. من ناحية أخرى ، فإن فوز فريق Permians هو 7. الاحتمالات على النتيجة الإجمالية الأقل من (162.5) في 1xbet هي 1.85. يقدر سعر كسر سقف هذه النقاط بـ 1.95. إذا كنت تأخذ عائق 2 (-14.5) ، يمكنك زيادة رهانك بمقدار 1.9 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بدأ UNICS انطلاقة سريعة ، حيث عقد أول اجتماعين في السلسلة بثقة. سيهزمون خصمهم في المباراة الثالثة خارج أرضهم بإعاقة 2 (-14.5) ويتوجهون إلى الدور نصف النهائي ، حيث سيكون لديهم الوقت للتكيف بهدوء مع خصمهم الجديد. PARMA نادٍ رائع ، لكنهم لا يستطيعون التغلب على كازان الآن إذا أرادوا ذلك. سيلعب المضيفون كرة السلة الهجومية التي يحبونها ، مما يعني أن النتيجة يجب أن تكون كبيرة - إجمالي أكثر (162،5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0