زينيت مقابل UNICS. مسألة مبدأ أم تدريب ثنائي؟

سيلعب زينيت مع UNICS في سان بطرسبرج يوم 26 مارس. هذه هي المباراة النهائية للفرق في مرحلة الفائزين من VTB United League 2022/23. مثال على اللعبة هو مجمع Sibur Arena الرياضي.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على Zenit vs UNICS

زينيت

احتل النادي المركز الثالث في خط النهاية للموسم العادي. سيحتل نفس المكان في مرحلة الفائزين. كل شيء على ما يرام. في التصفيات ، سيبدأ فريق سانت بطرسبرغ رحلته بمواجهة مع ماجستير إدارة الأعمال. في المعارك الخمس الأخيرة من الجولة ، كان فريق سانت بطرسبرغ لديه خطأ واحد فقط. هم في حالة جيدة. لسوء الحظ ، خسر فريق Blue-White-Blues مؤخرًا أمام نيجني نوفغورود في نهائي كأس روسيا. كان الكأس قريبًا ، لكنه لم ينجح.

هل زينيث بحاجة إلى قتال مع UNICS؟ على الأرجح لا من نعم. تم إعطاء الكثير من الطاقة في نهائي الكأس. قبل بدء التصفيات ، يمكنك الحصول على قسط من الراحة من خلال اللعب مع كازان في وضع التدريب. غير شريفة جزئيًا فيما يتعلق بجمهورها ، لكنها ستتفهم وتسامح كل شيء. في الآونة الأخيرة ، تعافى توماس إرتيل من إصابته. وصل قائد الفريق بالفعل إلى الأرض بعد الترميم. هناك احتمال أن يشارك في الاجتماع القادم ، لكن ليس كثيرًا. إنه يلعب في التصفيات. الآن لا ينبغي أن يخاطروا به ، لأنه لا جدوى من ذلك.

UNICS

وبحسب نتائج الموسم العادي فقد احتل الفريق المركز الثاني وخسر مباراتين فقط أمام سيسكا. في مرحلة الفائزين ، حصل كازان أيضًا على المركز الثاني في الجدول. من حيث المبدأ ، كل شيء جيد جدًا. الآن نحن بحاجة إلى الأداء بشكل جميل في التصفيات ، حيث سيكون المنافسون في الجولة الأولى أفضل فريق من المجموعة B (تعادل ممتاز ، مع كل الاحترام للخصوم من مرحلة الخاسرين). ما هي أهداف UNICS لهذا الموسم؟ من الناحية المثالية ، أنت بحاجة إلى كأس. هذا هو التحدي النهائي. إذا تحدثنا عن الحد الأدنى ، فهذه هي النهاية. طموح ، لكن النادي مجهز بشكل جيد للغاية ولعب بشكل جيد. من حقه أن يحلم بالسامية.

سوف يلعب UNICS كرة سلة حقيقية مع Zenit. نعم ، هذه المباراة ليست مهمة بالنسبة له من وجهة نظر البطولة ، لكن يجب على الجهاز الفني رؤية إمكانات لاعبيه قبل بدء مباريات خروج المغلوب. ونعم ، أنت بحاجة إلى ابتهاج نفسك. في المواجهات الخمسة الماضية ، حقق قازان نتيجة إيجابية واحدة فقط.

زينيت مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

أحرز كازان مباراتين في الموسم الحالي (82:79 خارج الديار و 95:94 على أرضه). حقق زينيت النجاح في اللقاء الأول للفرق في إطار مرحلة الفائزين (80:69 في كازان). في عشر معارك متطرفة ، الزوج - 7: 3 وفقًا لنتائج إيجابية لصالح الفريق من ضفاف نهر نيفا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بالبطل الحالي لدوري VTB United League. إنهم مستعدون لتقديم 1.44 فقط من أجل انتصار الفريق المضيف. في الوقت نفسه ، يقدر نجاح فريق الضيف بـ 2.8. يتم ضرب الرهانات على أقل من (160.5) في 1.9. معامل مماثل لاختراق سقف النقاط هذا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لن يجبر نادي بطرسبورغ ، في حين أن UNICS ستؤدي شيئًا من بروفة التصفيات. سيكون الزوار نشيطين وعدوانيين من الناحية الرياضية. سيفوزون بفارق كبير (النصر 2) وسيسعد الجمهور ببعض الأهداف الرائعة - بإجمالي أكثر من 160.5. زينيت سيقبل هذه الهزيمة بكل فخر. في الوقت الحالي ، كل أفكار الأزرق والبيض موجودة بالفعل في التصفيات.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0