نيجني نوفغورود مقابل زينيت. معركة الفرق ذات الطابع الحديدي

يلتقي نيجني نوفغورود وزينيت يوم 13 فبراير في إحدى مباريات مرحلة الفائزين من دوري VTB United League 2022/23. ستجري المعركة في موقع مجمع ناغورني الرياضي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة نيجني نوفغورود وزينيت

نيجني نوفغورود

في البطولة العادية لـ VTB United League 2022/23 ، كان الفريق في ظل CSKA و UNICS و Zenit و MBA ، ولكن في الجولة الأخيرة من الجولة ، أعلن فريق Nizhny Novgorod نفسه ، متغلبًا على الوافد الجديد المتعجرف. من الموسم برصيد 88:55 وأخذ الخط الرابع (13/9). علاوة على ذلك ، في مرحلة الفائزين ، خسرت نيجني نوفغورود أمام "الجيش" المذكورين أعلاه وكازان ، لكنها هزمت لوكو ، الذي نهض من تحت الرماد. في المجموع ، يوجد لاعبو كرة السلة HH الآن في الصف الرابع في الجدول ، متقدمين على "السكة الحديد" وفقًا لمعايير إضافية.

ما هي اهداف الفريق في مرحلة الفائزين؟ يجب أن نكافح من أجل المزيد دائمًا وفي كل مكان ، ولكن ، بشكل موضوعي ، نحتاج هنا للقتال من أجل السطر الرابع / الخامس. في هذا الصدد ، كل شيء يعمل حتى الآن. مع زينيت ، ستحاول نيجني نوفغورود اللعب من أجل الفوز ، لكنها ستكون صعبة للغاية. فئة الخصم عالية بشكل لا يصدق.

زينيت

أنهى النادي الموسم العادي من دوري VTB United League 2022/23 برصيد 16/6 (المركز الثالث). لسوء الحظ ، ضاعت بعض اللقاءات المتطرفة في تلك الجولة. في مرحلة الفائزين ، بدأ بلو-وايت-بلوز بخسارة لوكو. ثلاثة أخطاء متتالية. هذا حكم تقريبًا ، لكن فريق سانت بطرسبرغ نجح في قلب المد ، متغلبًا أولاً على ماجستير إدارة الأعمال ، ثم سسكا. الانتصار على "الجنود" شيء خاص. هذه هي الهزيمة الأولى لسكان موسكو في الموسم.

الآن عاد زينيت للنضال من أجل اللقب ، ويُنظر إليه على أنه أحد المرشحين المفضلين في البطولة. باسكوال عبقري في التدريب. تمكن من التغلب بشكل مناسب على جميع الصعوبات مع عنابره. من المرجح أن ينتهي الفريق من ضفاف نهر نيفا في المركز الثالث في مرحلة الفائزين ، ولكن عليك محاولة الحصول على UNICS في الجدول ، والذي يأتي بفارق أربع نتائج إيجابية. إذا كانت لدى سانت بطرسبرغ مثل هذه الرغبة ، فلا يمكنك أن تخسر بعد الآن.

دخل كاراسيف وفرازير الفريق الرمزي المتطرف للجولة. كانوا جيدين ضد سسكا. وسجل سيرجي 11 نقطة في ذلك المساء وأضاف لهم أربع كرات مرتدة. جلب ترينت 15 نقطة إلى حلقة الخصم ووزع ثلاث تمريرات حاسمة على الشركاء. لاحظ أن هذه كانت المباراة الأولى لأمريكا مع زينيت.

نيجني نوفغورود مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

فازت سانت بطرسبرغ على نيجني نوفغورود مرتين في المرحلة الرئيسية من دوري VTB يونايتد 2022/23. لقد فعلوا ذلك أولاً في المنزل في نوفمبر الماضي (76:66) ثم على الطريق في نفس الشهر (72:67). يتم إقران زينيت في سلسلة من سبع انتصارات متتالية. كان لاعبو كرة السلة في نيجني نوفغورود أقوى من الأزرق والأبيض والبلوز للمرة الأخيرة في أكتوبر 2019.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

زينيت هي المفضلة للزوجين ولا جدوى من المجادلة هنا. وكلاء المراهنات مستعدون لتقديم 1.28 فقط مقابل انتصاره. يقدر نجاح نيجني نوفغورود بـ 3.65. تقدر قيمة توتال تحت (156.5) بـ 1.97. احتمالات كسر سقف هذه النقطة هي 1.78. يتم ضرب الرهانات على الإعاقة 2 (-9.5) في 2.07. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يضيف زينيت خلال البطولة. بحلول التصفيات ، سيكون في حالة لا تصدق. إذا تحدثنا عن الوضع هنا والآن ، فإن سانت بطرسبرغ لديها الكثير من القوة لكسر نيجني نوفغورود دون أي مكائد في النهاية - الغداء 2 والإعاقة 2 (-9.5). ستقام مباراة الفريق على نفس المنوال كما في الموسم العادي. يجب ألا تتوقع درجة كبيرة على لوحة النتائج - إجمالي أقل من (156.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0