UNICS مقابل سسكا. بروفة أخيرة؟

سيستضيف Kazan UNICS فريق CSKA Moscow يوم 15 فبراير في مباراة مرحلة الفائزين في VTB United League 2022/23. تقام المباراة تحت قبة مجمع باسكت هول الرياضي في عاصمة تتارستان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل CSKA

خسر UNICS

Kazan في البطولة العادية لدوري VTB United League 2022/23 فقط أمام "الجنود". هناك احتلوا المركز الثاني. ثم بدأ الفريق بنجاح مرحلة الفائزين. في الوقت الذي تعثر فيه سسكا بشكل غير متوقع مع زينيت ، حصل UNICS على فرصة للاقتراب من سكان موسكو ، لكنهم تمكنوا أيضًا من الخسارة أمام لوكو. قازان لا يزال وراء "الجيش" بنتيجتين ايجابيتين. نحن بحاجة إلى فوز وجها لوجه. سيكون الأمر صعبًا ، لكن يجب أن نحاول ، لأنه مع وجود درجة عالية من الاحتمال ، سيلتقي UNICS و CSKA في نهائي البطولة. عليك أن تتعلم التغلب على المفضلة.

في الموسم العادي من VTB United League 2022/23 ، نجح كازان في إحداث الكثير من المشاكل لـ "فريق الجيش" على أراضيهم ، ونقل تلك المباراة إلى الوقت الإضافي ، والآن تباطأ خصمهم قليلاً. تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذا. لدى UNICS فنانين يمكنهم تحديد اللحظات بمفردهم والعمل معًا. إذا كان هؤلاء الرجال لديهم لعبة ، فيمكن أن ينجح كل شيء.

سسكا

"الجنود" خسروا أول مباراة لهم هذا الموسم ، لكن هذا لا يعني على الإطلاق أنهم استسلموا. قلل سسكا من تقدير زينيت وعوقب على التراخي. الآن لاعبي كرة السلة في العاصمة غاضبون من الناحية الرياضية ومستعدون لإبعاد الجميع عن طريقهم.

ماذا حدث في المعركة مع أهل بطرسبرج؟ فشل التنفيذ. أغلق زينيت قناصة سكان موسكو ، وكان هذا هو الطريق إلى النجاح. كانت هذه اللحظة قوية بشكل خاص في الرميات من خلف القوس. إذا نجح "الأزرق والأبيض والأزرق" في تحييد السلاح الرئيسي لسكان موسكو ، فيمكن لـ UNICS أن تفعل الشيء نفسه. يجدر تذكر ذلك ، وأن يكون لديك خطة احتياطية إذا تم تنفيذ هذه المواءمة بواسطة Kazan.

لدى CSKA عدد كافٍ من النجوم في كل منصب ، ولكن هناك حاجة إلى أفكار جديدة. الخصوم يتعلمون تدريجيا التكيف مع النادي. حان الوقت لمفاجأتهم واستعادة الثقة الكاملة بالنفس.

UNICS مقابل سسكا

تاريخ المواجهة

الفرق لديها بالفعل مباراتان عامتان من المرحلة الرئيسية من VTB United League. وقعت في أكتوبر وديسمبر 2022. في كلاهما ، كان النجاح إلى جانب "الجيش". في الخريف كانوا أكثر إقناعًا في المنزل (92:79) ، وفي الشتاء في منطقة الخصم (95:93 في الوقت الإضافي بعد 84:84). في عشر معارك متطرفة للزوج -7: 3 وفقًا لنتائج إيجابية لصالح سكان موسكو.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

CSKA مستقرة وقوية. هم المفضلون للمراهنات. يتم منح 1.33 فقط من أجل فوز موسكو. نجاح كازان هو 3.3. الاحتمالات على توتال تحت (174.5) هي 1.78. سوف يدفعون 1.97 لتجاوز سقف النقطة هذا. سعر فوز UNICS في النصف الأول هو 2.94. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يمكن للفرق أن تسجل ، وستفعل ذلك بالضبط في هذه المواجهة ، مع توتال مور (174.5) إثارة الجماهير. في النهاية ، سوف تتفوق قوة UNICS على سيسكا (فوز 1) ، وهي الجولة الحاسمة للفريق في الشوط الأول ، حيث يفاجئ خصمهم (2.94). "سيخسر رجال الجيش بشكل مثير مباراتهم الثانية في VTB United League 2022/23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0