UNICS مقابل زينيت. بروفة المفضلة قبل التصفيات؟

في 26 فبراير 2023 ، في كازان ، ستستضيف مراكز الأمم المتحدة للإعلام المحلية زينيت من سانت بطرسبرغ. ستقام المباراة تحت قبة المجمع الرياضي باسكت هول. تقع الأندية في الخطين الثاني والثالث من جدول VTB United League 2022/23 ، على التوالي.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل Zenit

اجتاز UNICS

Kazanians المرحلة الأولى من VTB United League بثقة كبيرة ، حيث خسر مرتين فقط أمام سيسكا. لقد احتلوا المركز الثاني ، ولم ينذر أي شيء بالمتاعب. ثم خسر UNICS بشكل غير متوقع تمامًا أمام لوكو. لقد أرهقت هذه الحقيقة الكثيرين ، لأن "السكة الحديد" هذا الموسم ليست جيدة جدًا. ثم هدأ لاعبو كرة السلة من تتارستان الجميع بفوزهم على "فريق الجيش".

في المجموع ، يحتل UNICS حاليًا المرتبة الثانية في جدول ملخص مرحلة الفائزين من VTB United League 2022/23 ، برصيد 23/3. Zenith يتأخر بخمسة انتصارات هنا ، إذا تمكنت من كسرها في الاجتماع القادم ، فمع وجود درجة عالية من الاحتمالية لن يتراجع النادي بالتأكيد في الجدول. هناك نتيجتان إيجابيتان خلف سسكا في الوقت الحالي. لا يزال قازان يناضل من أجل المركز الأول.

اتضح أن UNICS لديها الدافع الأقصى للقاء سانت بطرسبرغ. أما بالنسبة لفناني الأداء ، فإن الفريق هنا أيضًا في حالة ممتازة. كان داريل ماكون ولويس لابري في المراكز الخمسة الأولى في الجولة. الأول سجل 21 نقطة وقدم سبع تمريرات حاسمة في المباراة ضد سسكا ، والثاني سجل ضعفين 17 نقطة في حلقة الخصم و 11 كرة مرتدة في تلك المباراة.

زينيت

لا يمكن لبطل الموسم الماضي أن يصل إلى ذروته في هذه اللعبة. أنهى سان بطرسبرج الموسم العادي من دوري VTB يونايتد 2022/23 في المركز الثالث (16/6). بدأ زينيت مرحلة الفائزين بهزيمة من لوكوموتيف ، وهي ليست في أفضل حالاتها. ثم هزم فريق سان بطرسبرج فريقين من موسكو (ماجستير إدارة الأعمال وسيسكا). يبدو أنهم وجدوا أنفسهم ، لكن لا. في الجولة الأخيرة ، تعثر بلو وايت بلوز مرة أخرى. هذه المرة لم يتمكنوا من تحمل نيجني نوفغورود.

سيتأهل جميع المشاركين في مرحلة الفائزين إلى التصفيات. ليس لدى سكان بطرسبرج ما يدعو للقلق هنا. ستبدأ المشاكل أكثر. زينيث خطيرة ولكنها غير مستقرة. هناك إغراء كبير للاعتقاد بأنه بالتأكيد لا يمكنه الفوز بسلسلة طويلة ضد فريق كبير. باسكوال مدرب متمرس ورائع. يجب أن يعرف كل هذا ، ويجب أن يكون لديه بعض الأفكار. إذا تحدثنا عن المباراة القادمة مع UNICS في قازان ، فسيكون الأمر صعبًا قدر الإمكان ، للأسباب المذكورة أعلاه.

UNICS مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

في أكتوبر وديسمبر من العام الماضي ، تقاطعت الفرق مرتين في الموسم العادي 2022/23 VTB United League. في كلتا الحالتين ، كان قازان أقوى (82:79 في سان بطرسبرج و 95:94 في تتارستان). في عشر معارك متطرفة ، الزوج - 6: 4 من حيث الانتصارات لصالح "الأزرق - الأبيض - الأزرق".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يؤمنون بـ UNICS. إنهم يدفعون 1.66 للفوز بالمباراة. نجاح الزوار هو 2.20. الرهانات على المجموع تحت (165.5) مضروبة في 1.78. إذا راهنت على اختراق نقطة القطع هذه ، يمكنك زيادة رصيدك بمقدار 1.97 مرة. تقدر قيمة هانديكاب 1 (-5.5) بـ 2.2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

زينيت لا تجد الاستقرار. لديهم مباراة جيدة ثم ينهارون. UNICS ليس لديه مثل هذه المشاكل. في المعركة بين الفريقين ، سيفوز الفريق المضيف بسهولة نسبيًا ، حيث يفوز 1 ويعوق 1 (-5.5) ، لأنهم الآن أفضل من خصمهم في كل شيء تقريبًا. لن يستسلم بيتيرتيون بدون قتال ، وسيقاتلون حتى النهاية. نتوقع نتيجة كبيرة - إجمالي المزيد (165.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0