مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل ينيسي. توقع مباراة في تي بي يونايتد

ستصبح ساحة باسكت هول في قازان مكانًا للاجتماع بين مراكز الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة المحلية وينيسي من كراسنويارسك. ستقام المباراة في 9 أكتوبر 2022.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على UNICS مقابل Yenisei

UNICS

في الموسم الماضي ، كان كازان عازمًا على أن يكون معروفًا في اليوروليغ. بالنسبة لهذه البطولة ، قاموا بتجميع فريق ممتاز ، لكن UNICS ، مثل الفرق الروسية الأخرى ، تم استبعادها من المسابقات الدولية. كان متوقعًا تمامًا ، بعد هذه الأحداث ، سارع قادة الفيلق إلى الخروج. ونتيجة لذلك ، أنهى النادي الموسم مع من بقوا ، وحصل على الميداليات البرونزية من VTB United League ، وترك كوبان لوكو عاطلاً عن العمل في المسلسل (3: 1).

في الصيف ، قام UNICS بانتقالات جيدة للنقاط ، وهو الآن مرة أخرى من بين المتنافسين للفوز في VTB United League. خلال الإجازات ، خسر كازان أمام زينيت في مباراة ودية ، ثم احتل المركز الثالث في كأس السوبر VTB. في المباراة الأولى للموسم الرسمي ، ذهب UNICS إلى سان بطرسبرج وفاز على حامل اللقب هناك (82:79). سلم رينولدز 22 نقطة للخصم ديميترييفيتش - 17 ، براون - 16.

ينيسي

في الموسم الأخير من VTB United League ، دخل النادي في التصفيات من البطولة. وصل إلى هناك من المركز الثامن وفقط بعد مغادرة كاليف وزيلونا جورا البطولة. لكن كراسنويارسك كان لديه ما يكفي فقط للجولة الأولى من مباريات خروج المغلوب. لم يتمكنوا من تحمل المنافسة من بطل المستقبل (0: 3 مع Zenit). وقبل انطلاق البطولة الوطنية الجديدة ، لعب الفريق ثلاث مباريات ودية وخسر في كل منها.

في أول مباراة رسمية من VTB United League 2022/23 ، استضاف Yenisei نيجني نوفغورود. تقدم أصحاب الأرض في الربع الأول ولم يمنحوا الخصم أفضلية حتى الربع الرابع. في النهاية ، لا يزال الاجتماع يمتد إلى فترتين إضافيتين (67:67) ، حيث لم يعد فريق كراسنويارسك كافياً وخسروا (82:90). في تلك المباراة ، يجب اختيار أربعة لاعبي كرة سلة في كراسنويارسك: جيمس طومسون (22 نقطة و 8 كرات مرتدة) ، أنجيلو وارنر ، الذي أعطى 16 نقطة للخصم في الحلبة وجمع 5 أهداف على اللوح الخلفي ، بالإضافة إلى فلاديسلاف تروشكين. (15/5) وأورلاندو كولمان (12/2). على الرغم من أنه ليس كل شيء وردي هنا. على سبيل المثال ، قام طومسون المذكور أعلاه بتسديدتين فقط من أصل عشر محاولات من خط الرمية الحرة.

مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل ينيسي

تاريخ المواجهة

في الموسم الأخير من VTB United League ، فاز كازان على كراسنويارسك مرتين. في البداية كانوا أقوى على الطريق في العمل الإضافي - 83:80 (بعد 69:69). ثم عززوا النجاح في المنزل بقوة كبيرة (97:77). في وقت سابق ، أخذ UNICS مباراتين أخريين في أزواج. فاز إنيسي على فريق تتارستان للمرة الأخيرة في ديسمبر 2019.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات ليس لديهم شك بشأن كازان بعد فوزهم على زينيت. نجاح أصحاب الموقع يستحق فقط 1.07. يقدر فوز الفريق الضيف بـ 8.7. المعامل على 153.5 هو 1.91. تدفع الفرق 1.85 دولار للتغلب على هذا القطع. يتم ضرب Bets on Away (-14.5) في 1.94. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بدأ UNICS دوري VTB United League في حالة جيدة جدًا. لن يكون من الصعب عليه كسر خصم غير واضح بشكل مدمر على الباركيه الخاص به مع ميزة خمس هجمات على الأقل. بالنظر إلى أن كلا الفريقين يرغبان في العمل بالهجوم ، فمن الممكن أن تأخذ Total أكثر من 153.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0