لوكوموتيف كوبان ضد سسكا. مباراة اليوم في VTB United League

في 13 أكتوبر ، سيستضيف Lokomotiv Kuban فريق CSKA على أرضية ملعب Basket Hall Arena في كراسنودار. ستقام المباراة كجزء من الموسم العادي من VTB United League 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv Kuban vs CSKA

Lokomotiv Kuban

في VTB United League 2022/23 ، بدأ "عمال السكك الحديدية" رحلتهم بهزائم من ماجستير إدارة الأعمال على أراضيهم بنتيجة 73:86. حدث مؤلم ، حيث لعب الخصم الموسم الماضي فقط في الدوري الروسي. ثم توصل لوكو إلى الاستنتاجات الصحيحة وحصل على فوز على أرضه على سامارا (79:70). في الوقت الحالي ، يحتل كوبان المركز الثامن فقط في جدول المسابقة. يبلغ متوسط عدد نقاط Jaylen Burford 26 نقطة في المباراة الواحدة وهو جيد جدًا في السرقة. تستحق الثناء أيضًا Kvitkovskys و Willis و Martyuk و Shcherbenev.

سسكا

سكان موسكو يمسكون بالضربة. في الموسم الماضي ، خسر النادي الكثير من النجوم الساطعة ، بالإضافة إلى هذه الأحداث ، لم يصبح سكان موسكو أبطالًا لدوري VTB United League 2021/22. بدأ الحسدون بالإجماع يصرخون بأن نهاية هيمنة سسكا قد وصلت ، لكن ليس كل شيء بهذه البساطة ولا يجب أن تستخلص استنتاجات متسرعة.

بدأ الموسم الجديد لسسكا في دوري VTB يونايتد بفوزه على سامارا بنتيجة 85:72. علاوة على ذلك ، هزم "الجنود" بشكل مدمر Tsmoki-Minsk في المنزل 107: 63. في الوقت الحالي ، يتصدر سكان موسكو ترتيب المنافسة ، والنقاد صامتون. يبلغ متوسط السويدي 20.5 نقطة و 6 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة. يسلم Milutinov 14.5 نقطة للخصم ، ويجمع 7.5 كرات على اللوحة الخلفية لكل لقاء. دافيدوفاك لديه عشر نقاط وثماني متابعات ، وأنطونوف لديه 10/7.

لوكوموتيف كوبان ضد سسكا

تاريخ المواجهة

الأندية كانت لديها فرصة للمنافسة ست مرات الموسم الماضي. لقد عبروا مرتين في الموسم العادي من VTB United League (انتصاران لسسكا) ، ثم خاضوا أربع معارك في الدور قبل النهائي. فاز "الجنود" بهذه السلسلة بنتيجة 3: 1. إذا قمنا بقطع عشر مواجهات شديدة بين الأندية ، فستكون هنا 8: 2 من حيث النتائج الإيجابية لصالح لاعبي كرة السلة في موسكو.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يتحدث كل من الماضي والحاضر لصالح الضيوف. وكلاء المراهنات يؤمنون به عن طيب خاطر. يتم دفع 1.24 فقط مقابل انتصار الضيوف. الرهانات على مكاسب المضيفين مضروبة في 4.52. تم تصنيف المجموع تحت 160.5 عند 1.94. اختراق هذا القطع يكلف 1.96. احتمالات Away 2 (-8.5) هي 1.94. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا تزال القاطرة تبحث عن كرة السلة الجديدة ، وبالتالي بعض عدم الاستقرار في النتائج. CSKA في وضع كامل بالفعل مع هذه اللحظة. سيحصل الضيوف ، مهما بدا الأمر مبتذلاً ، على نتيجة إيجابية في الفصل ، لكن المضيفين سيقاتلون حتى النهاية ، على الرغم من أن المعركة ستنتهي دون انتهاء عائق 2 (-6) صالح. تعد المباراة بأن تكون ممتعة ، مع العمل النشط للاعبي كرة السلة في الهجوم لإسعاد الجمهور - إجمالي أكثر من (160.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0