CSKA مقابل MBA. مباراة المرشح المفضل في VTB United League مع الوافد الجديد للبطولة

في 17 أكتوبر ، ستستضيف VTB United League 2022/23 ديربي العاصمة. ستستضيف CSKA المرموقة ماجستير إدارة الأعمال ، وهو الوافد الجديد إلى المسابقة. ستقام المباراة في ملعب Krylatskoye Arena في موسكو.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم في CSKA مقابل MBA

سسكا

النادي ، على الرغم من الصعوبات التي غطاها الموسم الماضي ، لا يزال في العمل. بعد ثلاث مباريات في دوري VTB United League الجديد ، يحتل "الجنود" الصدارة ، حيث حصلوا على أفضل الأرقام من حيث الهجوم والثاني في الدفاع. أولاً ، كسر سيسكا سامارا على الطريق (85:72) ، ثم هزم تسموكي مينسك على أرضه (107: 63) ، ثم هزم لوكوموتيف-كوبان بعيدًا (84:64).

فقد سكان موسكو العديد من نجومهم في الربيع والصيف ، لكن القائمة المتبقية تسحب جيدًا مستوى دوري VTB الحالي. الآن لا يوجد يوروليغ للفرق الروسية ، لذلك من الممكن أن كل شيء بالنسبة لسسكا لم يتغير كثيرًا في إطار البطولة الوطنية. من يصنع النتيجة في بداية الموسم في موسكو؟ السويدي ، ميلوتينوف ، ويير ، دافيدوفاك ، أنتونوف وآخرون.

وتجدر الإشارة إلى أن CSKA و UNICS و MBA هي الفرق الوحيدة في قرعة البطولة الحالية التي تمكنت من تسجيل أكثر من 100 نقطة في المباراة الواحدة. في الوقت الحالي ، يمتلك "الجنود" أفضل فارق في النقاط (276: 199). كل من قال إن سكان موسكو ليسوا سوى حقيبة نقود ، ولن يتمكنوا من أداء المزيد من دون أفضل اللاعبين ، أصبح صامتًا الآن.

MBA

: لعب الفريق في الدوري الممتاز العام الماضي ، ثم أصبح معروفًا أنه هذا الموسم سينتقل إلى VTB United League. أثار هذا الحدث الكثير من الانتقادات. في الغالب قال أولئك الذين كانوا غير راضين أن ماجستير إدارة الأعمال والوافدين الجدد الآخرين لن يصلوا إلى مستوى البطولة. ثم كانت هناك بداية البطولة ، وأغلق سكان موسكو أفواههم أمام كل المتحدثين.

بدأ ماجستير إدارة الأعمال أداءه في البطولة الجديدة بفوزه خارج أرضه على "سكة حديد كوبان" (86:73) ، ثم هُزمت "أستانا" (103: 69) ، ثم كان هناك فوز على Tsmoki-Minsk في موسكو (81 ، 62). ويحتل النادي المركز الثاني من حيث الهجوم والثالث في الدفاع. ماجستير في إدارة الأعمال هي مجموعات صغيرة جدًا. ولد اثنان فقط من لاعبي كرة السلة في الثمانينيات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد جندي واحد في القائمة.

CSKA مقابل MBA

تاريخ المواجهة

الفرق تعقد اجتماعين في تاريخها بأكمله. الأولى كانت ودية ، وكانت في عام 2017. وفيها فاز "الجنود" بنتيجة 80:56. وقعت معركة أخرى في عام 2019 كجزء من كأس غوميل. كان النجاح في ذلك مرة أخرى إلى جانب سسكا (106: 59).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يحب المراهنون الاستقرار والمفضلات. فوز الفريق المضيف يساوي 1.64 فقط. للحصول على نتيجة إيجابية في أداء الضيوف ، فإنهم يدفعون 9.5. المعامل على Total تحت 158.5 هو 1.93. يتم تقييم التغلب على هذا الشريط بنفس المعامل (1.85). يتم ضرب Bets on Away (-14.5) في 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مفضل مستقر ووافد جديد وقح. دربي موسكو يحمل إشارات مشرقة. يجب أن تكون المباراة نفسها ممتعة للغاية. سيلعب المضيفون من أجل الفوز ، وليس لدى الضيوف الطموحين ما يخشونه. ستكون النتيجة من قبل الفيلق ، وهو ما لا يمتلكه ماجستير إدارة الأعمال. تمر كرة السلة الروسية بأوقات عصيبة ، وستظهر هذه الحقيقة في المباراة القادمة. ستكون اللعبة سريعة ، وسيتم إضاءة أعداد كبيرة نسبيًا على لوحة النتائج تحت صفارات الإنذار - إجمالي أكثر من (158.5) ، لا يوجد قتال في النهاية ، حيث من المتوقع تحقيق نصر ساحق في أداء "الجنود" "- عائق 1 (14.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0