سامارا ضد سسكا. مباراة VTB United League المبتدئة مع أكثر المشاركين لقبًا

في 3 أكتوبر ، ستستضيف سامارا سسكا موسكو في مباراتها الافتتاحية من دوري VTB يونايتد 2022/23. ستستضيف اللعبة باركيه كرة السلة في قصر Vysotsky Ice Sports Palace. هذه عطلة حقيقية للمدينة بأكملها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Samara vs CSKA

Samara

بعد تخفيض عدد المشاركين في VTB United League لأسباب سياسية ، بدأ النادي في اعتباره منافسًا محتملاً للمقعد الشاغر. في النهاية ، تحول كل شيء لصالح سمارة. هذه اخبار رائعة جدا للفريق.

في الموسم الماضي ، وصل النادي إلى نصف نهائي الدوري الممتاز. أولاً ، خسر المسلسل هنا أمام Uralmash من ايكاترينبرج (0: 2) ، ثم تُرك بدون ميداليات على الإطلاق (خسر أمام Temp-SUMZ-UMMC (0: 3)). في الصيف ، لم يكن هناك ضخ نقدي كبير في سامارا ، لكنها في الوقت نفسه أبرمت صفقات رائعة. ضم الفريق: جيمس إينيس وكيه سي ريفرز ومالكولم توماس. يجب أن نفترض أن الفريق سيظهر لأول مرة في VTB بتشكيلة أقوى من تلك التي لم تكن كافية لتسلق منصة التتويج في ثاني أقوى قسم لكرة السلة في البلاد. قبل بدء المباريات الرسمية ، خاض فريق سامارا مباراة ودية مع تسموكي مينسك وفاز بها بنتيجة 90:68.

سسكا

يشتهر النادي في جميع أنحاء عالم كرة السلة ، ولكن الآن النجوم الرئيسيين الذين يحملون جوازات سفر أجنبية تركوا الفريق كما كان متوقعًا. كان من الضروري استبدالهم بشكل عاجل بطلابنا ، لكن ليس هناك الكثير منهم. كان التركيز الرئيسي في النادي دائمًا على شراء أساتذة جاهزين لمهنتهم ، والآن حان القصاص من ذلك. لاحظ أنه في موسم 2021/22 ، لم يأخذ سسكا الكأس في دوري VTB يونايتد. الميداليات الفضية في البطولة هنا تطمئن ضعيف.

في الصيف ، جاء فريق الجيش في المركز الثاني في كأس جوملسكي ، ثم أنهى بنفس الطريقة في كأس السوبر ليج. نتائج مخيبة للآمال للغاية بالنسبة لناد معتاد على الفوز في كل مكان ، الجميع ودائمًا. سيكون موسم 2022/23 بمثابة اختبار حقيقي لقوة لاعبي كرة السلة في العاصمة. نيكولا ميلوتينوف هو النجم الرئيسي لسسكا. دخل رمزي خمسة من كأس السوبر VTB. من غيره لدى سسكا لدور القادة؟ السويدي ، أنتونوف ، أوخوف ، ويير.

سامارا ضد سسكا

تاريخ المواجهة

ستكون المعركة القادمة هي الأولى في التاريخ المشترك للفرق. لم تتقاطع سمارا وسسكا مطلقًا في أي مكان ، على الرغم من أنهما ممثلان عن نفس البلد. يبدو أن كلا الطرفين لا يمانع في البدء بالنصر.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يحب المراهنون الاستقرار وبالتالي يؤمنون بسسكا موسكو. لنصر الضيوف أعط فقط 1.26. يُقدر فوز المضيفين بمعامل 3.6. لذوي الإعاقة 2 (-7.5) يقدمون 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يمكنك أن تأخذ لاعبي كرة سلة جيدين من سامارا ، وأن تضيف إليهم ثلاثة فيالق جيدة وتغلب على سيسكا معهم ، الذي أصيب الآن ، لكن لم يقتل. يتفوق باقي قائمة "الجيش" بعدة مرات على الخصم في الفصل. سيعود سكان موسكو إلى ديارهم بشكل إيجابي بعد فوز ساحق. سيتم وضع الرهان في المباراة على الهجوم ، لذلك فمن المنطقي تمامًا توقع أعداد كبيرة نسبيًا على لوحة النتائج بنهاية الاجتماع - إجمالي أكثر من (158.5) مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0