زينيت مقابل UNICS. مباراة بين اثنين من المتنافسين على لقب VTB United League

في 2 أكتوبر ، سيبدأ Zenit St. ستقام المباراة في سانت بطرسبرغ على أرضية باركيه لكرة السلة في مجمع سيبور أرينا الرياضي.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على Zenit vs UNICS

Zenit

الموسم الماضي ، وصل فريق ضفاف نهر Neva بشكل مثير للغاية إلى نهائي VTB United League. هناك كان لديها ما يكفي من القوة لكسر السلسلة مع سيسكا من درجة 1: 3 وتصبح بطلة. من الناحية المثالية ، هذا هو أول لقب لسانت بطرسبرغ في البطولة.

تبدأ سانت بطرسبرغ الموسم الجديد في تشكيلة تجريبية للغاية. غادر العديد من Star Legionnaires سانت بطرسبرغ. أنت الآن بحاجة للعب مع القائمة التي لديك. على أي حال ، يمكن الآن تسمية Zenit المنافس الرئيسي للحصول على لقب جديد في VTB.

في سبتمبر ، لعبت سانت بطرسبرغ ثلاث مباريات ودية (هزيمتان وانتصار). ثم أخذوا كأس جوميل. بعد ذلك ، تولى Zenit كأس VTB United League Super Cup. أولاً ، خسر هنا أمام Lokomotiv (73:74) في المجموعة ، ولكن بعد ذلك تم الانتصار على بارتيزان (81:65). بهذه النتائج ، وصل "الأزرق-الأبيض-الأزرق" إلى النهائي ، حيث كسروا سسكا موسكو (71:70). حصل توماس ويمبوش على جائزة أفضل لاعب في المباراة الرئيسية في البطولة ، وحصل باسكوال على لقب أفضل مدرب في المسابقة.

UNICS

في الربيع ، حصلت كازان على الميداليات البرونزية في دوري VTB United ، بفوزها على كوبان لوكوموتيف (3: 1) في السلسلة. ثم بدأ القادة بمغادرة النادي. في الموسم الجديد من VTB United League ، ستكون تشكيلة الفريق غير عادية.

في سبتمبر ، لعب UNICS مباراة ودية مع Zenit وخسر أمامه. ثم لعب في كأس السوبر VTB. هنا ، خسر كازان أولاً أمام سيسكا (71:76) ، ثم فاز على ميجا باسكت (78:69) ، ثم تمكن من هزيمة بارتيزان (83:77) في الصراع على المركز الثالث. دخلت جالين رينولدز رمزية خمسة من البطولة. لا ينبغي اعتبار نتائج العملية التحضيرية الأكثر تميزًا ، لكنها مقبولة تمامًا.

زينيت مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

كما ذكرنا سابقاً ، التقى الفريقان في سبتمبر / أيلول في مباراة ودية. وفازت بها زينيث بنتيجة 75:67. في الموسم الأخير من VTB United League ، تقاطعت الفرق ست مرات أخرى. تركت سلسلة نصف النهائي لبيترسي (3: 1) ، قبل ذلك ، في الموسم العادي ، حطم فريق "الأزرق والأبيض والأزرق" كازان مرتين. أيضًا ، في أكتوبر الماضي ، تمكنت الأندية من القتال مرة واحدة في اليوروليغ. تم أخذ تلك المبارزة أيضًا من قبل فريق من ضفاف نهر نيفا.

ODDs من تنزيل 1xbet

يبدو أن وكلاء المراهنات معجبون بالموسم التحضيري ، حيث يرون أن مضيفي الباركيه هو المفضل غير المشروط. سيتم مضاعفة معدلات نجاح Zenith فقط في 1.34. الفوز خارج الأرض على خلفية مثل هذه الأحداث يستحق 3.58. تم تصنيف المجموع الأقل من 150.5 عند 1.9. لكسر هذا الشريط ، يعطون 2. المعامل على A2 (-9) هو 2.09. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر الموسم التحضيري على الأقل شيئًا مثل المباريات الودية أو الإحماء قبل المباريات الحقيقية ، ولكن يمكن استخلاص بعض الاستنتاجات منه. اتضح أن بيتر الآن أقوى حقًا. مضيفو الباركيه ملزمون بأخذ المباراة ، وسيقومون بذلك. من الناحية الموضوعية ، هم مجهزون بشكل أفضل وسيحصلون على نتيجة إيجابية في القضية. تجدر الإشارة إلى أنه في سبتمبر ، لعبت Zenit دفاعًا صارمًا مع فرق جادة ، لذلك يجب أن نتوقع نفس الشيء في المعركة مع UNICS ، مما يعني أن Total أقل من 150.5 يجب أن يحدث. سيكون النجاح أكيداً. وسينقل سكان سان بطرسبرج ثلاث هجمات على الأقل إلى كازان تحت صافرة الإنذار

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0