بارما ضد لوكوموتيف كوبان. مباراة الفرق عالقة في أسفل الترتيب

في 18 أكتوبر ، سيصبح USK Molot في بيرم مكانًا للمواجهة بين أندية كرة السلة PARMA و Lokomotiv-Kuban. هذه هي المباراة الثانية على أرضه لـ Perm في دوري VTB United League 2022/23. في البداية ، تم تعيين سجل حضور موسمي بين جميع المشاركين في المسابقة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول PARMA مقابل Lokomotiv-Kuban

بارما

بدأ الفريق الموسم بفوز ضيف واثق على نادي تسموكي مينسك (77:48). كان دفاع العصر البرمي في تلك المعركة لا تشوبه شائبة. ثم خسر بارما على أرضه أمام زينيت (60:65) ، ثم أمام أستانا في كازاخستان (72:84). حتى الآن ، هذا هو السطر السادس ، ولكن أي خطأ تالٍ ، في سيناريو معين ، يمكن أن يقذف بالفريق فورًا إلى المركز قبل الأخير / الأخير في جدول البطولة.

بارما ليس ميئوسا منه. إنها تحتاج فقط إلى جمع أفكارها وقوتها. الخصم في المباراة التالية جاد ، لكنه ليس في أفضل حالة. يجب أن تضغط على أقصى حد للخروج من الموقف وتحصل على أهم انتصار لنفسك.

لوكوموتيف كوبان

كان النادي عضوًا في نخبة كرة السلة الروسية في السنوات الأخيرة. مثل كل عمالقةنا الآخرين ، عانت لوكو في الربيع وفقدت معظم فيالقها ، الذين كانوا قادة. تمكنا من التعاقد مع شخص بديل ، لكن هذا لا يزال مختلفًا قليلاً عما كان عليه من قبل.

في ال VTB United League 2022/23 ، بدأ فريق كوبان بهزيمة على أرضه من MBA ، الذي يلعب في البطولة كمبتدئ ، بنتيجة 73:86. في المباراة الثانية من البطولة ، حقق "عمال السكة الحديد" انتصارًا على أراضيهم في المعركة مع سامارا (79:70) ، والتي تقضي أيضًا موسمها الأول في VTB. ثم تعثر الجنوبيون مرة أخرى مع CSKA في كراسنودار (64:84). في المجموع ، يحتل النادي الآن المركز التاسع من بين 12 ممكنًا برصيد 1/2. إنه قريب جدًا من السطر الأخير.

يذهب Lokomotiv الآن إلى أول مباراة خارج أرضه هذا الموسم. سيكون الأمر صعبًا ، لأن المعجبين في بيرم يعرفون كيفية دعم أنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشكال الجسدية والنفسية للكوبان في الوقت الحالي تترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

بارما ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

الأندية كانت لديها فرصة للمنافسة خمس مرات الموسم الماضي. أولاً ، قاتلوا مرتين في الموسم العادي من VTB United League (كلتا المباراتين فاز بها كراسنودار) ، ثم قاتلوا في الدور ربع النهائي من التصفيات من البطولة. أخذت القاطرة تلك السلسلة بنتيجة 3: 0. في وقت سابق ، حصلت "السكة الحديد" على نتيجة إيجابية أخرى في الزوج. كان بارما أقوى من سكان موسكو للمرة الأخيرة في ديسمبر 2020. وقبل ذلك ، حقق لوكو سلسلة انتصارات قوية أخرى على بيرميانز ، والتي تألفت من 11 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لطالما كان فريق Railroaders هو المفضل لدى الزوجين ، لكن كرة السلة المتعثرة في بداية الموسم تتغير كثيرًا. يعطي وكلاء المراهنات 1.77 مقابل فوز PARMA. نجاح Lokomotiv يكلف 2.07. الاحتمالات على توتال أقل من 153 هي 1.88. يتم تقدير اختراق سقف النقاط هذا بنفس الأرقام. الرهانات على الرهان 1 (-2) مضروبة في 1.92. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كان لوكو غارقًا في مشاكل إعادة الهيكلة القسرية للفريق ، والتي كان لا بد من تنفيذها بسرعة ، لكنها لم تنجح. سيستغل PARMA الموقف ويفوز من خلال استغلال نقاط ضعف الخصم واللعب بشكل دفاعي صارم. اللعبة نفسها ستكون متساوية ، مع قتال ، الكثير من الزواج - أقل من (153) ونهاية صحيحة - عائق 1 (-2).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0