مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل لوكوموتيف-كوبان. مباراة قادة كرة السلة الروسية

ستستضيف UNICS فريق Lokomotiv Kuban في 23 أكتوبر كجزء من الموسم العادي 2022/23 VTB United League. ستقام المباراة على أرضية ملعب باسكت هول في كازان.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول UNICS مقابل Lokomotiv-Kuban

UNICS

Kazan هي واحدة من فريقين في VTB United League 202/23 لم يهزموا بعد أربع مباريات. فقط سسكا العاصمة يمكنها التباهي بإنجاز مماثل. تمتلك UNICS أفضل فارق نقاط في البطولة (+121) وانتصار على بطل المسابقة الحالي (Zenith).

بيراسوفيتش معلم عظيم. فقدت UNICS نجومها الأساسيين خلال الموسم الماضي ، لكن كازان ، كما لو ، لم تصبح أضعف وهي تبني فريقًا جديدًا تقريبًا. تحدث المدرب عن هذا عدة مرات. إنه يؤمن بلاعبيه الجدد ويعتبرهم أفضل لاعب يمكن لـ UNICS التوقيع عليه في الوضع الحالي. أيضًا ، لا ينكر المرشد حقيقة أن قازان ستظل بحاجة إلى وقت للطحن ، لذلك من الممكن حدوث بعض المفاجآت غير السارة ، وإن لم تكن ضرورية.

لوكوموتيف كوبان

في دوري VTB يونايتد الأخير ، ترك الجنوبيون بدون ميداليات (المركز الرابع) ، على الرغم من أنهم تقدموا بشكل جيد في البطولة. اتضح أن النتيجة سلبية أكثر من إيجابية. هذا الموسم نحتاج إلى العمل على التحسين. لن يكون الأمر سهلاً ، فقد فقدت Lokomotiv نجومها الكبار. نعم ، قام كوبان بتعاقدات جديدة من أجل تغطية مواقف أولئك الذين غادروا ، ولكن حتى الآن هناك أسئلة.

في أربع مباريات من VTB United League ، حقق "عمال السكة الحديد" انتصارين (مع PARMA في الوقت الإضافي ومع سامارا). في اجتماعات أخرى خسروا أمام CSKA وماجستير في إدارة الأعمال. لا يزال بإمكانك أن تدفن عينيك على الهزيمة من "فريق الجيش" ، ولكن ليس على الخسارة من الوافد الجديد في البطولة. هذا بالفعل مبالغة. من الضروري استخلاص استنتاجات عاجلة وتنفيذ أعمال الطوارئ بشأن الأخطاء ، حيث يكتسب الموسم زخماً بالفعل.

مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل لوكوموتيف-كوبان

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان ست مرات في موسم 2021/22. أولاً ، عبروا مرتين في الموسم العادي VTB وفازوا على بعضهم البعض مرة واحدة. كلا الحالتين ربح أصحاب الموقع. أحرز كازان مباراتهم بنتيجة 96:87 ، وكوبان - 101: 94 في الوقت الإضافي بعد 85:85. ثم تنافست الفرق في تصفيات البطولة على المركز الثالث. فازت UNICS بهذه السلسلة ، معطية Loko لعبة واحدة فقط (90:75 ، 81:94 ، 93:87 و 94:73).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يحبون النتائج. في هذه الحالة ، فإن قازان بالنسبة لهم هي المفضلة للمعركة القادمة. الفوز على أرضه يساوي 1.085 فقط. لنجاح الضيوف ، ادفع 9.7. إذا كنت تأخذ Total تحت 158.5 ، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 2.02 مرة. للتغلب على هذا السقف يعطون 1.74. احتمالات ربح الإعاقة 1 (-13) هي 1.53. "نعم" في الرهان "النصف الأول هو الأكثر إنتاجية" بقيمة 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet appوضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

عانى كلا الفريقين من أحداث غير رياضية ، وحاول كلاهما التعافي من هذا في أسرع وقت ممكن ، ولكن نجح فقط UNICS. لا يزال Loko قيد التنفيذ ، وفي الوقت الحالي ليس جاهزًا لإجراء اختبارات جادة. سيسحق كازان الإعاقة 1 (-13) ، بعد أن عمل بشكل مثالي في توتال تحت الدفاع (158.5). ستتم إزالة جميع الأسئلة المتعلقة بالفائز قبل الفاصل الكبير. سيذهب إليه لاعبو كازان بهامش كبير ، ثم يجفون اللعبة قليلاً (النصف الأول هو الأكثر إنتاجية).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0