مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل أفتودور. فتب يونايتد الدوري مباراة التنبؤ

في 1 نوفمبر ، في كازان ، ستستضيف UNICS المحلية Avtodor من ساراتوف في الجولة السابعة من بطولة VTB United League العادية. ستقام اللعبة تحت أقواس ساحة باسكت هول.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل Avtodor

حقق UNICS

Kazan ستة انتصارات في ست مباريات من VTB United League. هذا بالفعل تكرار لسجل البداية وهناك احتمالية جيدة لإنشاء سجل جديد. الآن يحتل النادي المركز الثاني في الجدول ، متخلفًا عن سيسكا بفارق النقاط فقط.

لاعبو UNICS على أصابع قدمهم. يتحركون ويتفاعلون بشكل جيد. في الجولة الأخيرة ، تمكن ديميترييفيتش من تسجيل رقم قياسي جديد في قرعة الدوري الحالية من حيث عدد التمريرات الفعالة لكل مباراة. قدم المقدوني 12 تمريرة حاسمة وسجل ثماني نقاط وسدد كرتين على اللوح الخلفي. دخل رينولدز الفريق الرمزي للجولة الماضية. كان المركز في المباراة الأخيرة ضد ماجستير إدارة الأعمال جيدًا تحت السلة وعلى القوس. نتيجة لذلك ، سجل لاعب كرة السلة 30 نقطة (أول لاعب في الموسم يصل إلى هذا الشريط في الهجوم) ، وقام بثلاث كرات مرتدة وقام بخمسة اعتراضات. تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من هؤلاء الأبطال في الفريق. فريق كازان قادر على تحقيق أهداف كبيرة هذا الموسم.

أفتودور

ساراتوف يمر بوقت عصيب. هم الآن يتشبثون بطريقة ما بالمركز الثامن ، حيث حققوا فوزين فقط في أصولهم بعد ستة اجتماعات في VTB United League 2022/23. فازت Avtodor فقط على Astana و Tsmoki-Minsk في الموسم ، وهما الآن على الخطين الأخيرين في البروتوكول النهائي للمسابقة. لا يوجد شيء تفتخر به هنا. الفريق لديه فارق نقاط سلبي في البطولة وخط دفاع غير موثوق به للغاية.

ستكون الرحلة إلى كازان اختبارًا حقيقيًا لـ Avtodor ، حيث أن الخصم في حالة جيدة جدًا. بشكل عام ، تجدر الإشارة إلى أن تقويم ساراتوف صعب في البداية. في مبارياتهم الخاسرة تنافسوا مع: زينيت ، سسكا ، نيجني نوفغورود وبارما. هذه الأندية موجودة حاليًا في أفضل 6 فرق في البطولة.

مراكز الأمم المتحدة للإعلام مقابل أفتودور

تاريخ المواجهة

في دوري VTB United الأخير ، فاز UNICS على Avtodor مرتين. في البداية كان أقوى في المنزل برصيد 97:59 ، ثم حصل على نتيجة إيجابية على الطريق - 88:79. في السابق ، فاز النادي مرتين أخريين في زوج. تفوق Avtodor على كازان للمرة الأخيرة في أكتوبر 2021 ، وقبل ذلك كانت هناك سلسلة أخرى ناجحة من UNICS ، والتي تألفت من 11 مباراة ضد ساراتوف دون هزيمة. بدأت في خريف 2015.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنات ، فإن الفريق المضيف هو المرشح الأوفر حظًا. فوزهم يستحق 1.01. يقترب نجاح الزوار من شيء خارج عالم خيال كرة السلة. الاحتمالات على Win2 هي 9.7. احتمالات توتال تحت 165.5 هي 1.89. يتم تسعير تجاوز هذا الحد بنفس الأرقام. يتم ضرب الرهان على الإعاقة 1 (-21) في 1.82. إذا حصلت على إجمالي الفرد 2 أكثر (95.5) ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 2.17 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيحقق Avtodor مزيدًا من التقدم في دوري VTB United 2022/23 ، ولكن في وقت لاحق ، عندما يكون جدولهم الزمني أبسط. ومع ذلك ، في الطريق ضد UNICS ، لا داعي للقلق. سيمزق الفريق المضيف دفاع ساراتوف ، ويحقق فوزًا هائلاً - هانديكاب 1 (-21) ، مما يجعل إجمالي اللعبة مرتفعًا نسبيًا ، وتوتال أوفر (165.5) ويسمح بما يقرب من 100 نقطة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0