أفتودور مقابل لوكوموتيف-كوبان. مباراة الفرق التي تتشبث بمباريات دوري في تي بي يونايتد

يوم الأحد ، 6 نوفمبر ، في ساراتوف ، على ملعب كريستال أرينا ، سيستقبل لاعبو كرة السلة المحليون من نادي أفتودور نظرائهم من كوبان لوكوموتيف. هذه هي المباراة الثامنة للمنتخبات في VTB United League 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Avtodor vs Lokomotiv-Kuban

Avtodor

الآن يحتل الفريق المركز السابع في جدول ملخص الدوري ، حيث حقق أربعة انتصارات بعد سبع مباريات خاضها. سيتم اعتبار النتيجة متوسطة. بشكل عام ، هناك شيء يجب السعي إليه وشيء للعمل عليه ، ولكن هنا يمكن أن يُعزى الكثير إلى مجموعة الأشكال في بداية الموسم وما إلى ذلك. يستحق كاتب القوارب رايان بعض الكلمات الجذابة ، حيث حقق 15 نقطة في المباراة ، ولا يتخلف ميخائيلوفسكي نيكيتا كثيرًا (13.8).

الفريق أمامه مباراة جيدة. إنها تسجل نتائج جيدة ، وتظهر دقة جيدة نسبيًا من جميع المسافات ، لكن الدفاع فشل. إذا تمكنت من سحب هذا المكون ، فإن فريق ساراتوف سيرتفع بالتأكيد في الجدول. لاحظ أن Avtodor هو الأفضل في VTB في اللقطات المكشوفة (أربعة في كل لعبة).

لوكوموتيف كوبان

بدأ الفريق الموسم الحالي تكوم. حتى الآن ، كان أداؤها أقل من طموحاتها. بعد سبع مباريات ، احتل لوكوموتيف-كوبان المركز الثامن في البروتوكول النهائي للمسابقة بثلاثة انتصارات فقط وفارق نقاط سلبي. ضعيف ، لأن "السكة الحديدية" تم وضعها في قمة كرة السلة في البلاد.

إذا كنا نبحث عن نتيجة إيجابية ، فنحن بحاجة إلى الإشادة بكوبان من حيث لعبتهم على الدرع. في هذا المكون هم الثالث في البطولة. يبلغ متوسطهم ما يزيد قليلاً عن 38 كرة مرتدة في المباراة الواحدة. فيما يتعلق بالاعتراضات ، يحتل "سائقي السكك الحديدية" المرتبة الرابعة (حوالي تسعة في كل معركة). عند الحديث عن السمات المميزة لأسلوب Loko ، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ صلابته. في المتوسط ، يرتكب الجنوبيون 22 مرة في كل مباراة. فريقان فقط يلعبان بقوة أكبر في البطولة. يحتل Burford Jaylen المركز الثاني في مسابقة التهديف (18.6 نقطة لكل لقاء). يجعل ويليس دارال 13.3.

أفتودور مقابل لوكوموتيف-كوبان

تاريخ المواجهة

ولم يعرف "ريلرود" هزيمة لثلاث مباريات متتالية في أزواج. فاز ساراتوف على كراسنودار للمرة الأخيرة في نوفمبر 2020 (في الوقت الإضافي). في اتحاد VTB United League للحفل السابق ، كان Loko في البداية أقوى على الطريق بنتيجة 108: 95 ، ثم حصل على نتيجة إيجابية على أراضيها (106: 83). في عشر معارك متطرفة للأندية - 6: 4 من حيث الانتصارات لصالح الجنوبيين.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

نسي وكلاء المراهنات القوة السابقة لـ "السكة الحديد" ولا يؤمنون بها الآن. تبلغ قيمة الفوز خارج أرضه 1.95. لنجاح الفريق المضيف يتم دفع لاعبي كرة السلة 1.87. المعامل على Total تحت 161.5 هو 1.9. إذا أخذت Total أكثر من 161.5 ، فيمكن زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.84 مرة. الرهانات على الضيف 2 (-4.5) مضروبة في 2.71. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لم يكن لدى Lokomotiv بداية مشرقة جدًا في VTB United League 22/23 ، لكنه يحاول التحسن في كل مباراة. كما أن Avtodor لا يتألق في المباريات الأولى من الموسم ، على الرغم من أن الأمر أكثر صعوبة هنا ، وربما يكون هذا مجرد مستوى الفريق. في الاجتماع القادم ، سيفوز الضيوف بثقة - النصر 2 والإعاقة 2 (-6) ، بعد أن عملوا على أخطائهم السابقة. سيتعين على مالكي الموقع فقط محاولة مطاردة الخصم ، لكن الخطة لن تنجح ، لكن النتيجة على لوحة النتائج في نهاية المباراة ستكون كبيرة نسبيًا - إجمالي أكثر من (161.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0