زينيت مقابل سسكا. المدافع عن مباراة البطل مع النادي الأكثر شهرة في الدوري

ستقام المباراة المركزية للجولة القادمة من VTB United League ، والتي سيستضيف فيها Zenit St. ستقام المباراة على أرضية مجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Zenit vs CSKA

خسر Zenit

Pitertsy أمام UNICS في المباراة الأولى من الموسم. كانت عودة من السماء إلى الأرض للبطل الحاكم. ثم فاز فريق سان بطرسبرج خمس مرات متتالية. الآن Zenit برصيد 5/1 يحتل المركز الثالث في VTB United League.

لقد تحسن Blue-White-Blues بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة. بالطبع ، لا يمكن للمرء أن يقلل من مزايا باسكوال هنا. مع هذا المعلم ، أشرق زينيث. هذا الموسم سيكون من الجيد الدفاع عن اللقب. يمتلك الفريق أفضل دفاع في المسابقة حتى الآن والهجوم الرابع.

دخل Caleb Homesley رمز الجولة الخمسة قبل الماضي. وضع علامة على نفسه في المباراة ضد سامارا بسبع تسديدات دقيقة من خلف القوس. ساعدت جهوده زينيت في استعادة 11 نقطة خلف سامارا والفوز.

سسكا

سكان موسكو يتصدرون قائمة المنافسة. بعد ست مباريات ، لم يهزموا. يمكن لـ UNICS فقط التباهي بإنجاز مماثل هذا الموسم من VTB United League ، لكن Kazan لديها فارق نقاط أسوأ ، لذلك هم في المركز الثاني.

في لعبة العام الماضي ، وصل "الجنود" إلى نهائي التصفيات من البطولة وخسروا أمام زينيت هناك. هناك سبب للاعتقاد بأن لاعبي كرة السلة في سسكا غاضبون للغاية الآن من نظرائهم من ضفاف نهر نيفا. سيكون من الجيد أن تهزم بتروغراد بقوة على أراضيها. لاعبي كرة السلة في العاصمة يقتربون من هذه المعركة بأفضل الأرقام من حيث الهجوم في الدوري ومع الدفاع الثالث.

وصل نيكولا ميلوتينوف إلى المراكز الخمسة الأولى في الجولة قبل الماضي. لقد كان جيدًا جدًا في المباراة ضد Avtodor. في رصيده في هذه المعركة 16 نقطة وثماني متابعات و 27 نقطة كفاءة على الأرض. كما ذهب السويدي إلى فريق الأفضل من الأفضل. وسجل اليكسي 16 نقطة وأربع متابعات وثماني تمريرات حاسمة و 26 نقطة في اللقاء مع ينيسي.

زينيت مقابل سسكا

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان عشر مرات الموسم الماضي. وقعت إحدى المعارك في اليوروليغ. كان لاعبو كرة السلة سسكا أقوى فيها. ثم قاتلت الأندية مرتين في الموسم العادي من دوري VTB واضطربت بعضها البعض مرة واحدة. وقعت المعارك السبعة المتبقية في نهائي البطولة. فاز زينيت بتلك السلسلة 4-3. في الصيف ، كان سكان بطرسبورغ أقوى بمرتين من سكان موسكو. أولاً كان في المباراة الرئيسية لكأس غوميل ، ثم في نهائي كأس السوبر VTB.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يرى وكلاء المراهنات مفضلًا واضحًا في المباراة ، على الرغم من أنهم يؤمنون بأصحاب الموقع أكثر من ذلك بقليل. بالنسبة لانتصار Zenit ، فإنهم يعطون 1.88 ، ونجاح CSKA يقدر بـ 2.025. يتم ضرب الرهانات على المجموع تحت 159.5 في 2. التغلب على هذا الشريط على النقاط يكلف نفس المبلغ. احتمالات الرهان 2 (-3) هي 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

هناك خصوم متساوون. من المحتمل أن يكون لديهم أفضل التشكيلات في VTB United League اليوم. هناك شخصيات مشرقة وأعمال جماعية جيدة التنسيق هنا. تقدم سانت بطرسبرغ سلسلة من خمسة انتصارات ، لكنها كادت أن تخسر في المباراة الأخيرة. لا يزال النادي يفتقر إلى الاستقرار والهدوء ، في حين أن سسكا في حالة ممتازة في هذا الصدد. سوف يرتكب الضيوف أخطاء أقل وسيتمكنون من تحقيق الفوز السابع على التوالي في البطولة (فوز 2). سيفعلون ذلك بثقة. لن يكون هناك دسيسة في نهاية المباراة - هانديكاب 2 (-3). في الوقت نفسه ، سيكون فريق سان بطرسبرج صادقين مع أنفسهم ويظهرون عملًا رائعًا في الدفاع ، مما يجعل النتيجة الإجمالية على لوحة النتائج متواضعة نسبيًا - المجموع تحت (159.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0