سسكا مقابل ينيسي. مباراة الزعيم والغريب في VTB United League

27 أكتوبر في موسكو في ملعب كرة السلة في مجمع "كريلاتسكوي" الرياضي ستكون مباراة بين سسكا العاصمة وكراسنويارسك ينيسي. ستحدد الفرق الأقوى في الموسم العادي من VTB United League موسم 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Yenisei

سسكا

على الرغم من حسودهم ، لا يزال "الجنود" هم قادة VTB United League. بعد خمس مباريات في البطولة ، يحتل سسكا المركز الأول ، ولم يخسر أي هزائم. لا يمكن للنتيجة نفسها في البطولة سوى التفاخر بـ UNICS ، التي تتخلف الآن عن فارق النقاط.

في الصيف ، أجرى الفريق عمليات شراء مستهدفة للتغطية على مناطق المشاكل التي تشكلت في القائمة. القوة الرئيسية لـ "الأحمر والأزرق" هي أنها حافظت عمليا على العمود الفقري الرئيسي. سوف يكتسب الناشئون الثقة بسرعة من حوله وسيكون الفريق على ما يرام للمضي قدمًا.

فازت CSKA بالفعل على Samara (85:72) ، Tsmoki-Minsk (107: 63) ، Lokomotiv-Kuban (84:64) ، MBA (110: 78) و Avtodor (102: 75). يجدر الانتباه إلى حقيقة أن سكان موسكو لا يتنازلون عن أكثر من 75 نقطة في المباراة الواحدة في الموسم الواحد ويسجلون دائمًا أكثر من 84 نقطة بدقة. أعداد كبيرة.

Yenisei

الآن الفريق في المركز العاشر من بين 12 ممكنًا. فاز كراسنويارسك مرة واحدة فقط في أول خمس مباريات من المسابقة. في الجولة الأخيرة ، تمكنوا من التغلب على Tsmoki-Minsk المملة بنتيجة 54:36. في وقت سابق خسروا أمام نيجني نوفغورود (82:90 في الوقت الإضافي بعد 67:67) ، و UNICS (59: 104) ، سامارا (86:92 في الوقت الإضافي بعد 81:81) وزينيت (61:89). لدى Yenisei تقويم معقد ، لكن لا يمكن فعل أي شيء حيال ذلك.

في الطريق أمام سسكا ، الذي لم يخسر بعد ، سيكون الأمر صعبًا للغاية. من الممكن أن يكون هناك هزيمة. من الناحية الموضوعية ، ليس لدى الينيسي الآن ما يوقف "الجيش". على أي حال ، على الأرض في 27 أكتوبر ، يجب أن تخرج بالتأكيد. من أجل حفظ وجهك بطريقة ما ، يمكنك محاولة اللعب بأقصى دقة ممكنة في الدفاع.

سسكا مقابل ينيسي

تاريخ المواجهة

في دوري VTB يونايتد الأخير ، فاز "الجنود" مرتين في أزواج (97:88 في المنزل و 87:62 بعيدًا). في وقت سابق ، فاز سسكا على كراسنويارسك مرتين أخريين. كان ينيسي أقوى من سكان موسكو في المرة الأخيرة في سبتمبر 2019. وقبل ذلك ، حقق لاعبو كرة السلة في العاصمة سلسلة أخرى قوية من 18 نتيجة إيجابية متتالية ضد السيبيريين ، والتي نشأت في عام 2010 مرة أخرى في الدوري الروسي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا هي المرشحون المفضلون في كل مباراة من مباريات VTB United League تقريبًا ، وهذا هو الحال في الاجتماع القادم. وكلاء المراهنات ليس لديهم شك في أن الفريق المضيف سيفوز. الاحتمالات هي 1.83 لإعاقة واحدة (-30). الاحتمالات على الإجمالي الفردي 1 المزيد (95.5) هي 1.73. الرهانات على الفرد 2 تحت (62.5) يتم ضرب 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سكان موسكو من بداية المباراة سوف يمضون قدما. سيزيدون من ميزتهم ، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى هزيمة غير لائقة للخصم. سيأخذ أصحاب الباركيه ثلاثة أو كل أرباع. سيسجل سيسكا بالتأكيد أكثر من 96.5 نقطة ولن يسمح للخصم بالرد على هذا بشيء خطير.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0