UNICS ضد لوكوموتيف كوبان. هل عاد فريق السكك الحديدية إلى اللعبة الكبيرة؟

في إحدى مباريات الدور الثاني من مرحلة الفائزين بـ VTB United League 2022/23 ، سيستضيف UNICS Kazan فريق Krasnodar Lokomotiv Kuban. ستقام المباراة يوم 2 فبراير في ملعب باسكت هول في مدينة تتارستان الرئيسية.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول UNICS مقابل Lokomotiv-Kuban

UNICS

النادي مثير للإعجاب في الموسم. خاض الموسم العادي من دوري VTB United الحالي بنتيجة 20/2. هنا لديه هزيمتين من سسكا. كان هناك حديث منذ فترة طويلة عن أن كازان والفريق العسكري سيلعبان في نهائي البطولة. من الناحية الموضوعية ، هذا الرأي منطقي ، لكن لا يمكن لـ UNICS الاسترخاء مسبقًا. على الأقل بسبب وجود Zenit و MBA و NN و Loko. بالمناسبة ، لم يكن "سائقي السكك الحديدية" جيدين في بداية البطولة ، ولكن الآن اكتسبت "القاطرات" زخمًا. الجنوبيون يشكلون الآن تهديدا حقيقيا. إذا كنا نعلم جميعًا عنها ، فإن مدرب UNICS على دراية بها أيضًا. فيليمير بيراسوفيتش ملزم بإعداد أجنحة عنبر بشكل صحيح للمباراة.

بدأ كازان مرحلة الفائزين في دوري VTB United League 2022/23 بنتيجة إيجابية في ديربي الفولغا ضد نيجني نوفغورود (86:85). هذه المباراة لم تكن سهلة. يجب توقع مقاومة مماثلة ، وربما أكثر نشاطًا ، من كوبان لوكوموتيف.

Lokomotiv-Kuban

بدأ الفريق الموسم ببطء شديد. تدريجيًا ، أصبح النادي في حالة جيدة وأنهى الموسم العادي من VTB United League بشكل لائق نسبيًا (المركز السادس برصيد 12/10). بدأت مرحلة الفائزين "سكة الحديد" بنجاح مثير ضد زينيت في سان بطرسبرج (92:90). نعم ، يواجه فريق ضفاف نهر نيفا مشاكل كافية ، لكن هذه الحقيقة لا ينبغي بأي حال من الأحوال التقليل من شأن الإنجاز الرياضي للوكو.

بعد ذلك ، يحتاج الجنوبيون أن يأخذوا دليلاً للخط الرابع ، وهو الآن فوز واحد. يذهب فريق كراسنودار إلى قازان في وضع المستضعف. هذه حالة موضوعية ، لكنها تستحق هنا على الأقل لقب "الخيول السوداء" ، حيث يصعب عدم ملاحظة التقدم الحالي في Loko من مباراة إلى أخرى.

UNICS ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

خاضت الأندية بالفعل معركتين من موسم VTB United League 2022/23 الحالي. وقد احتُجزوا في أكتوبر / تشرين الأول ونوفمبر / تشرين الثاني من العام الماضي. في كلتا الحالتين ، كان النجاح إلى جانب فريق كرة السلة في كازان. أولاً ، كانوا أقوى على أراضيهم بنتيجة 83:75 ، ثم بعيدًا - 82:70. في آخر عشر مباريات للزوج - 8: 2 من حيث الانتصارات لصالح UNICS.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يهدف UNICS إلى نهائي VTB United League 2022/23. وكلاء المراهنات يدركون ذلك جيدًا ويرون أنه المفضل. إنهم على استعداد لتقديم 1.30 مقابل نجاح الفريق المضيف. هامش انتصار الزائرين يبلغ 3.5. الرهانات على مجموع تحت (166.5) سيتم ضرب 1.78. إذا قمت باختراق هذا السقف ، يمكنك زيادة رصيدك بمقدار 1.97 مرة. الاحتمالات في Handicap 1 (-8.5) هي 2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app ووضع رهان على المفضل!

لعبة توقع المجاميع

"لقد عاد لوكو إلى رشدهم وسيضيف إلى سلسلة انتصاراتهم ، لكنهم لا يستطيعون التنافس هنا والآن مع كازان ، الذي يلعب كرة السلة شبه القياسية. سيحاول الزوار الفوز ، لكنهم لن يكون لديهم ما يكفي من أجل اللعبة بأكملها ، وقرب النهاية ، سيقضي المضيفون على جميع الأسئلة المتعلقة بالفائز - النصر 1 وإعاقة 1 (-9). ستضمن البداية الحماسية للمعركة وجود أرقام كبيرة على لوحة النتائج للنهائي - المجموع المزيد (166.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0