زينيت مقابل لوكوموتيف كوبان. هل سيتمكن كراسنودار من استعادة شكله السابق؟

سوف يكتشف Zenit و Lokomotiv-Kuban علاقتهما بكرة السلة على أرضية الباركيه في مجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ. ستقام المباراة يوم 11 يناير.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zenit vs Lokomotiv-Kuban

Zenit

The Peterites يحتل المركز الثالث في البطولة. لديهم 15 فوزًا في 19 مباراة. النتيجة جيدة ، لكنهم حاملو اللقب ويريدون الدفاع عن اللقب. حتى الآن ، تشير جميع الدلائل إلى أن هذه المهمة ستكون صعبة بقدر الإمكان. لقد خسر Zenit مرتين أمام UNICS و CSKA و Avtodor. يمكن تفسير كل شيء تقريبًا هنا ، لكن ليس النتيجة السلبية ضد ساراتوف في المنزل. لم يتعاف فريق نيفا بالكامل من إعادة بنائه في الصيف.

من ناحية أخرى ، هناك فرصة بنسبة 99٪ لفوز سيسكا بالموسم العادي. لذلك لا داعي للتركيز بشدة على هذا الهدف. زينيت بحاجة إلى لقب ثان. إنهم بحاجة إلى العمل وفقًا لسرعتهم الخاصة ويفكرون بالفعل في التصفيات. ستكون كرة السلة مختلفة جدًا هناك. من الناحية المثالية ، يجب أن نذهب إلى هناك من المركز الثاني. هذا المكان مشغول حاليًا بواسطة UNICS ، والتي لن تتخلى عن هذا السهولة أيضًا. على أي حال ، سيتعين عليهم المضي قدمًا دون أي عقبات وتوقع أخطاء من أفضل الهدافين. التحدي في المستقبل المنظور بسيط: الفوز في كل مباراة. حقق النادي ستة انتصارات متتالية على أرضه.

لوكوموتيف كوبان

الآن "السكك الحديدية" هي السادسة في جدول ملخص VTB United League 2022/23. لقد حققوا تسعة انتصارات في 19 لقاء. متوسط ، يتوقع الجميع المزيد من Loko ، لكن يبدو أنه يفتقر إلى القوة. من الممكن ألا يكون قد تم التوقيع على نفس لاعبي كرة السلة في خارج الموسم ليحلوا محل أولئك الذين غادروا.

في آخر أربع مباريات في المسابقة ، حقق كراسنودار نتيجة إيجابية واحدة فقط. في الجزء المذكور أعلاه ، خسر الجنوبيون أمام سسكا (يمكن أن يغفر ذلك) ، ماجستير إدارة الأعمال (على مضض ، هذا التوافق مع الوافد الجديد الجريء مسموح به أيضًا) ونيجني نوفغورود (هذه النتيجة تقوض إلى حد كبير سمعة الجنوبيين). بالفعل ، هناك شائعات بأن شعب كوبان سيصل إلى مستواه السابق لفترة طويلة للغاية.

زينيت مقابل لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

في 16 نوفمبر 2022 ، تقاطعت الفرق في الجولة الأولى من موسم VTB الحالي. أقيمت المباراة في كراسنودار. عادت سانت بطرسبرغ إلى الوطن بالنصر (68:62). في عشر معارك متطرفة للفرق - 6: 4 حسب النتائج الإيجابية لصالح زينيت.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

"انخفض Loko قليلاً هذا الموسم وهذه الحقيقة لم تمر دون أن يلاحظها أحد من قبل صانعي المراهنات. Zenit هي المفضلة غير المؤهلة. يتم منح 1.096 فقط لـ Victory 1. يتم ضرب الرهانات على Win 2 في 7.6. الاحتمالات على Total Under (163.5) هي 1.85.إذا حصلت على Total Over (163.5) ، يمكنك زيادة مجموع رهانك بمقدار 1.91 مرة. تبلغ قيمة Handicap 1 (-15) 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app ووضع رهان على المفضل!

لعبة توقع المجاميع

زينيت متفوقة على لوكو من جميع النواحي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتمتع الجنوبيون بأفضل فتراتهم ، ويمكن إرجاع الخسارة غير الضرورية الأخيرة بأمان إلى حظ الخصم والتقليل من قوة فريقهم. سيجد Pasquale الكلمات الصحيحة لجعل رجاله في الإطار الذهني الصحيح لقاطني السكك الحديدية. سيضع الفريق المضيف أفضل لاعبيه على اللوح ويفوز بإعاقة قدرها 1 (-15). زينيت سيلعب بشكل دفاعي صارم وهذا سيكون له تأثير على النتيجة الإجمالية - المجموع أقل (163.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0